إعلانات مبوبةالتسوق

مميزات موقع سيفورا السعودية والامارات والخليج

تأسست شركة سيفورا في عام 1969، وهي علامة تجارية فرنسية مستمدة من اللغة اللاتينية وتعني جمال باللغة اللاتينية. بدأت سيفورا أعمالها في الولايات المتحدة عام 1998، حيث بدأت في ولاية نيويورك ثم انتقلت إلى ولاية سان فرانسيسكو في الولايات المتحدة الأمريكية.

• تميز سيفورا بأنها بالإضافة إلى العلامة التجارية الأصلية التي تحمل اسم سيفورا، تمتلك أكثر من مئة علامة تجارية أخرى تابعة لها. وتعتبر سيفورا من أهم العلامات التجارية في العالم التي تركز على منتجات التجميل ومستحضرات التجميل وأدوات المكياج. وتحتوي سيفورا أيضا على مجموعة واسعة من منتجات العناية بالبشرة والعناية بالشعر، بالإضافة إلى الصبغات العالمية المشهورة للشعر.

بدأ سيفورا البيع عن طريق الانترنت

• بدأت سيفورا ببيع منتجاتها عبر الإنترنت في عام 1999 في الولايات المتحدة الأمريكية، ثم بدأت بتسويقها في كندا اعتبارا من عام 2001. تمتلك سيفورا حوالي 1700 متجر تجاري ينتشر في نحو ثلاثين دولة. تصل أرباح شركة سيفورا إلى حوالي أربعة مليارات دولار سنويا.

• وفقا لمجلة فوربس، حققت الشركة العديد من الجوائز ذات القيمة العالية في مجال التجميل والعناية بالمرأة وجمالها. ومن بين إنجازات الشركة أنها أطلقت نوعا من العطور بالتعاون مع النجمتين ماري كيت وأشلي أولسن. وقد أصدرت أيضا العديد من الماركات الأخرى التابعة لمستحضرات التجميل مثل NARS وMakeup For Ever وUrban Decay وToo Faced

سيفورا في الشرق الأوسط

• تم بدء العمل بالموقع في دول الشرق الأوسط في عام 2007، وقد قدمت بيئة فريدة لابتكار مجموعة كبيرة من منتجات التجميل ومستحضرات العناية بالبشرة ومستلزمات العناية بالشعر وأدوات المكياج. وقد تم افتتاح 31 متجرا لبيع المنتجات مؤخرا.

• أما بالنسبة للدول التي انتشرت فيها المتاجر منذ عام 2007 حتى الآن، فهي خمس دول عربية وهي الكويت والمملكة العربية السعودية والبحرين والإمارات العربية المتحدة وقطر. وقد أنشأت الشركة المتجر رقم اثنين على مستوى العالم وتم افتتاحه في الإمارات العربية المتحدة في مول دبي.

• تم إصدار العديد من المنتجات الخاصة بجمال المرأة في الشرق الأوسط، إلى جانب المنتجات الأصلية التي تم تصنيعها فيها وتحمل العلامة التجارية للشركة، مثل مستحضرات التجميل ومنتجات الحمام والاكسسوارات. أما بالنسبة للعلامات التجارية الأخرى التي تم إصدارها، فهي مثل هدى بيوتي وكات فون دي وتوفيسد ومارك جاكوبس بيوتي. وتشمل أيضا سيفورا.

أشهر متاجرها في الشرق الأوسط

• افتتح المتجر الأول في مهرجان المدينة الإمارات العربية المتحدة في الأول من شهر مارس عام 2007.

• تم افتتاح المتجر الثاني في المملكة العربية السعودية في نهاية مارس عام 2007

• تم افتتاح المتجر الثالث في قطر وفي البحرين في شهر مايو عام 2007

• تم افتتاح المتجر الرابع في الكويت في سبتمبر عام 2008

• تم افتتاح المتجر الخامس في دبي مول في ديسمبر 2008

المواقع الالكترونية التي تم انشائها مثل سيفورا

موقع اوفر ستوك : هو موقع يتيح للمستخدم شراء منتجات التجميل من خلال إضافة قسم خاص في الموقع الإلكتروني للاطلاع على نتائج المستحضرات وطلب شرائها. ومن مزايا موقع أوفر ستوك أنه يحتوي على معظم الماركات المحلية والعالمية ويقدم هذه المنتجات بأسعار معقولة وغير مبالغ فيها.

موقع استروبيري نت : وهو موقع إلكتروني يحتوي على تشكيلة واسعة من أدوات الماكياج ومنتجات التجميل، بالإضافة إلى توفر العديد من العطور المتنوعة ومنتجات العناية بالشعر والبشرة. ومن مميزات الموقع أنه يوفر خدمة التوصيل لجميع أنحاء العالم.

• تا هو موقع إلكتروني يحتوي على العديد من مستحضرات التجميل وأدوات العناية بجمال المرأة. يتميز موقع تا بأنه قريب في طريقة العرض وطريقة طلب المنتجات ومعظم المنتجات على موقع تا هي نفسها على موقع سيفورا. كما يتميز الموقع بوجود مقارنة الأسعار للمنتجات المعروضة.

موقع بيوتي باي هو موقع يعرض عددا لا حصر له من منتجات العناية بجمال المرأة، بما في ذلك مستحضرات التجميل ومنتجات العناية بالبشرة والشعر. وإذا كانت المرأة ترغب في تجربة بعض المستحضرات الجديدة، فيجب عليها شراءها من موقع بيوتي باي.

موقع سالي بيوتي وهو موقع مشابه كثيرا لموقع التا كما يشابه إلى حد ما موقع سيفورا. ويقدم موقع سالي بيوتي عددا كبيرا من المستحضرات الخاصة بعناية المرأة بجمالها ويحتوي موقع سالي بيوتي على أدوات المكياج والعناية بالشعر والأظافر والبشرة. ومن مميزات موقع سالي بيوتي عدم وجود مصاريف للشحن في حالة أن تكون المشتريات بمبلغ يزيد عن 50 دولار أو أكثر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى