التجميل و اللياقةمنتجات التجميل

افضل منتجات لوكستيان في السعودية

توجد العديد من الفروع لماركة لوكستيان في المملكة العربية السعودية، وتمكنت في وقت قصير من جذب قاعدة كبيرة من العملاء بسبب منتجاتها المستوحاة من الطبيعة ورائعة سواء كانت للعناية بالبشرة والشعر أو للعطور ذات الروائح الجميلة، وسنعرض لكم في هذه المقالة أفضل منتجات لوكستيان وأسعارها.

افضل منتجات لوكستيان:

  • زبدة الشيا العضوية 100 % :

هو كريم مصنوع من مستحضر نباتي 100٪ يتم استخراجه من نواة شجرة الشيا التي تزرع في بوركينا فاسو في جنوب أفريقيا. يستخدم لدهان الأجزاء الجافة بالجسم مثل المرافق والركبتين والقدمين لجعلها أكثر رطوبة وجاذبية وإشراقا. يمكن استخدامه أيضا كقناع للشعر لمنحه صحة ونعومة إضافية. يأتي في عبوة سعة 150 مل ويبلغ سعره 205 ريال سعودي.

  • مقشر سكرب زبدة الشيا لليدين :

هو مقشر يحتوي على مجموعة من الزيوت مثل زبدة الشيا الخام واللوز الحلو وزيت بذور العنب، حيث تساعد حبيبات زبدة الشيا على اختراق مسام الجلد وتنعيم اليدين، كما يحتوي المقشر على السكر العضوي الذي يعمل على إزالة الخلايا الميتة للبشرة، ويتم تقدير سعره بـ 115 ريال سعودي.

  • عطر العود و الورد الشرقي :

إنه عطر رائع من لوكستيان، حيث يجمع بين رائحة العود الشرقية والورد، ممزوجة بين الشرق ومنطقة غراس، ويتم تقدير سعر العطر بـ 399 ريال سعودي.

  • شامبو مصحح للشعر الجاف و المتضرر:

يحتوي الشامبو على مكونات طبيعية بنسبة 100% تساعد على إعطاء الشعر النعومة والليونة المطلوبة، بالإضافة إلى ترطيب فروة الرأس وحماية ألياف الشعر مما يجعل الشعر قويا وناعما، ومتاح في متاجر لوكستيان بسعر 109 ريال سعودي.

  • زيت مصحح الشعر:

زيت لوكستيان للعناية بالشعر يحتوي على زيت اللوز الحلو والفيتامينات وأوميجا 3، بالإضافة إلى 5 زيوت أساسية، مما يجعل الشعر قويا ولامعا، ويصلح الشعر بنسبة 97٪، ويمكن شراؤه من المتاجر مقابل 169 ريال سعودي.

  • كريم الوجه الغني جدا من زبدة الشيا:

هذا الكريم يحتوي على زبدة الشيا التي تساعد في تغذية وحماية البشرة من أشعة الشمس، خاصة لأولئك الذين يعانون من البشرة الجافة أو الجفاف الشديد. يمكن استخدامه أيضا لأولئك الذين يعانون من تغيرات مناخية شديدة. يجعل الكريم البشرة ناعمة ومتدفقة، ويمكن شراؤه من المتاجر بسعر 189 ريال.

  • عطر أو دو تواليت نيرولي:

العطر هو مزيج من مستخلص زهرة الأوركيد ونفحات من زهرتي اليوسفي والبرتقال، وفي قاعدة العطر يحتوي على المسك والسوسن. لذا، يجمع العطر بين الأنوثة والنقاء ويتوفر في المتاجر بسعر 329 ريال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى