السفرالسياحة

افضل شركات السياحة في تركيا

دليل أسماء أفضل شركات السياحة في تركيا بالتفصيل. إن تركيا هي بلد سياحي معروف، حيث تمتلك طابعا خاصا في مزاراتها وأماكنها السياحية. وبسبب المناطق السياحية والمناظر الطبيعية الجميلة والخلابة التي تمتلكها تركيا، أصبحت في الآونة الأخيرة وجهة لعدد كبير من السياح، خاصة العرب. وتمتلك تركيا أيضا عددا كبيرا من المناطق التاريخية التي تعكس الحضارة العثمانية القديمة في مظهرها. وتتميز تركيا أيضا بمظاهر من الحضارة الحديثة، سواء في البناء أو العمارة.

• وبسبب ذلك، ظهرت العديد من الفنادق والمنتجعات السياحية والعلاجية التي يأتي إليها السياح من جميع أنحاء العالم، وتمثل جزءا كبيرا من السياحة في تركيا. وقد قامت المؤسسات السياحية الموجودة في تركيا بتأسيس شركات سياحية كبيرة لتلبية احتياجات السائح من لحظة استقباله في المطار وحتى نهاية رحلته وعودته إلى بلاده.

افضل شركات السياحة في تركيا :

شركة دوغان

• وتقع شركة دوغان في العنوان : 2/42 – تقسيم شارع خلف فندق مرمرة، اسطنبول. شركة دوغان تتميز بسمعة طيبة في مجال السياحة في تركيا، حيث تتعامل مع أكبر وأفخم الفنادق والمنتجعات السياحية الموجودة في تركيا.

• وتقدم شركة دوغان خدمة الحجز في المنتجعات السياحية والشقق الفندقية، بالإضافة إلى خدمات سياحية خاصة بالأسر ذات الدخل المتوسط. وتسعى شركة دوغان لزيادة السياحة العربية في تركيا عن طريق تشجيع السائح العربي.

شركة الشرق الاوسط للسياحة

• وتقع شركة الشرق الاوسط للسياحة في اسطنبول في العنوان : Halaskargazi Cad NO.33/1 SISLI-Istanbul. تعتبر شركة الشرق الأوسط للسياحة من بين الشركات التي تقدم الجولات الأثرية والجولات الترفيهية. بالإضافة إلى ذلك ، تقدم شركة الشرق الأوسط للسياحة الجولات الثقافية بهدف زيارة المناطق السياحية التاريخية أو الحديثة في تركيا.

• وتعتبر شركة الشرق الأوسط للسياحة شركة مصدقة من قبل الهيئات الفنية والهيئات الثقافية في البلاد، وتنفذ الشركة رحلاتها باستخدام أحدث وسائل النقل التي توفر الراحة والأمان للسائحين.

شركة السفر الى تركيا

• تعد شركة السفر إلى تركيا من الشركات المتصلبة في اسطنبول في تركيا. وهي أيضا من أقدم شركات السياحة في تركيا، حيث تأسست في عام 1996. تقدم الشركة خدمات سياحية موثوقة سواء للأفراد أو للمجموعات.

• تعمل شركة السفر إلى تركيا على توفير وسائل النقل بكل ما تمتلكه من أسطول كبير من حافلات النقل السياحي الحديثة. وقد تم افتتاح العديد من الفروع في جميع الدول العربية والأجنبية لتعريف السياح بشركة السياحة في تركيا بجميع أنواعها ولشرح التراث والتاريخ التركي للسياح القادمين إلى تركيا.

شركة الكاردينيا للسياحة والسفر

• تقع شركة الكاردينيا للسياحة والسفر في حربية ، اسطنبول [email protected] ، 00905312604119. وتعتبر شركة الكاردينيا للسياحة والسفر واحدة من شركات السياحة التي تنظم رحلات سياحية إلى جميع المدن التركية. كما تقوم الشركة بحجز الفنادق والشقق الفندقية للسائحين.

• ومن الميزات الإضافية لشركة الكاردينيا للسياحة والسفر أنها توفر سيارات خلال الرحلات السياحية، كما تقوم الشركة بحجز الرحلات العلاجية وتقديم عروض خاصة للرحلات العائلية أو رحلات شهر العسل.

مجموعة الطيبة للتجارة والسياحة

• يقع مجموعة الطيبة للتجارة والسياحة في تركيا ويمكنكم التواصل معهم عبر البريد الإلكتروني [email protected] أو الاتصال على الرقم 00902122302980، وتتميز مجموعة الطيبة بتقديم عروض سياحية بأفضل الأسعار وخدمات نقل داخل وخارج اسطنبول.

• وتقوم الشركة بتقديم عروض خاصة لرجال الأعمال حيث تتعامل الشركة مع أرقى الفنادق السياحية في تركيا ببرامج مميزة تشمل زيارة المتاحف العثمانية ورحلة قصر الولمة وفيالاند للألعاب الترفيهية ورحلة الجزء الأسيوي ورحلات السياحة العلاجية في أشهر المراكز الطبية في تركيا.

شركة المدينة للسياحة والسفر

• تعتبر شركة المدينة للسياحة والسفر من بين الشركات التي يمكن الاتصال بها عبر [email protected]، وتتميز بأنها شركة مرخصة من وزارة السياحة في تركيا منذ عام 2004.

• تتميز الشركة بتقديم عروض خاصة لرحلات سياحية ممتعة إلى بورصة للاستمتاع بالمياه الكبريتية الساخنة. كما تنظم الشركة رحلات إلى جبل الكارتبيه للاستمتاع بالمناظر الثلجية المذهلة وتقدم رحلة بالتلفريك مع زيارة لجميع المدن السياحية بأفضل الأسعار. توفر الشركة أيضا مرشدين سياحيين متحدثين باللغة العربية وخدمات عقارية للتأجير والشراء والبيع داخل تركيا.

شركة الكنانة للسياحة

• وتقع شركة الكنانة للسياحة في العنوان : سيلسي في اسطنبول. تميز شركة الكنانة للسياحة بتقديم الأفضل في الخدمات السياحية، بدءا من رحلات الطيران المرموقة والنقل الداخلي والخارجي، بالإضافة إلى حجوزات الفنادق. تتوفر أيضا لدى شركة الكنانة للسياحة إمكانية تنظيم المؤتمرات مع فريق مدرب ومتخصص في تقديم خدمات سياحية عالمية المستوى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى