المنتجات و التسوقصحة

شرح تطبيق باث اند بودي السعودية واهم المنتجات 2024

تطبيق باث اند بودي السعودية 2024

يعتمد العديد من الأشخاص في الوقت الحالي على التسوق عبر المواقع الإلكترونية والتطبيقات، نظرا لأنها أسهل بكثير من زيارة المتاجر والمحلات، وبالتالي نجد الآلاف يقومون بتحميل تطبيق باث اند بودي على هواتفهم التي تعمل بنظام أندرويد أو iOS، حيث يقدم التطبيق جميع منتجات الماركة وأبرز العروض التي يتوفرها، بالإضافة إلى عروض وتخفيضات خاصة لمستخدمي التطبيق، وذلك بسهولة وسرعة وتوفير عرض جذاب للمنتجات مع شرح واضح لأهميتها ومميزاتها، سواء كانت للنساء أو الرجال أو العطور وما شابه ذلك.

مميزات تطبيق Bath And Body السعودية

  1. سهولة التنقل في التطبيق، يتميز هذا التطبيق بواجهة فريدة ومميزة للغاية، وتكون فيه عرض المنتجات بشكل جاذب ومفيد ليسهل على المستخدم استخدامه واختيار ما يحتاجه.
  2. يقوم التطبيق بتجزيء وترتيب المنتجات بشكل منظم لتسهيل اختيار المستخدم، بحيث يمكنك التسوق في التطبيق ورؤية ما تحتاجه فقط.
  3. يقوم التطبيق بشرح جميع المنتجات بطريقة سهلة ، حتى يتعرف المستخدم على الفوائد التي سيحصل عليها عند استخدام المنتج ، بالإضافة إلى ذلك يوضح أسعار المنتجات وحجمها وجميع المعلومات المتعلقة بها.
  4. يتوفر التطبيق بلغات مختلفة، مثل العربية والإنجليزية وغيرها.
  5. يمكن تنزيل هذا التطبيق مجانا عبر الإنترنت.
  6. يوفر التطبيق خدمة جمع النقاط لتتمكن من الشراء بخصم من أحد المتاجر أو عند إتمام الشراء التالي.
  7. يمكنك رؤية ومراجعة عدد النقاط التي حصلت عليها في أي وقت وبسهولة.
  8. سيتم عرض العروض بشكل تلقائي على الفور.
  9. ستصلك إشعارات مستمرة توضح لك أهم العروض والآراء حول أشهر المنتجات وأكثرها مبيعا.
  10. باستغلال العروض الحصرية المعروضة على التطبيق، يمكنك شراء المنتجات بأقل الأسعار.
  11. يقدم التطبيق خدمة التوصيل إلى المنزل، ويتم التوصيل في غضون 9 أيام فقط، مقابل تكلفة 30 ريال سعودي، ويوفر التطبيق أيضا ميزة الشحن المجاني إذا تجاوزت قيمة الطلب 99 ريال سعودي تماما.
  12. يمكنك متابعة طلبك عبر التطبيق، ومعرفة مكانه والوقت المتبقي لتوصيله إليك.
  13. يؤكد الموقع أنه يلتزم بجميع إجراءات السلامة والوقاية في عمليات النقل والشحن والاستلام، ولكن خدمة التوصيل لا تقبل الدفع النقدي، وذلك وفقا لإرشادات السلامة والأمان، ويتم الدفع عن طريق بطاقات الائتمان أو بطاقات الصراف الآلي.
  14. تتوفر خدمة التوصيل إلى المنزل في العديد من المناطق في المملكة العربية السعودية، مثل جدة والرياض والدمام والخبر وظهران ومكة والمدينة المنورة والدرعية والخرج وجبيل وسبهان.
  15. يتميز علامة Bath And Body بالسعي نحو توفير الراحة وتقديم أفضل خدمة لعملائها، ويتجلى ذلك جليا في كفاءة المنتجات التي تقدمها وفي سهولة استخدام الموقع الإلكتروني والتطبيق.

تحميل تطبيق Bath And Body

يمكنك تحميل التطبيق من المتجر، وهو متاح لجميع الهواتف سواء كانت نظامها أندرويد أو آيفون، يمكنك اختيار التطبيق المناسب لك من هنا، أو زيارة الموقع الإلكتروني من هنا.

تعرف أكثر على Bath And Body

تأسست Bath And Body كشركة منذ أكثر من 20 عاما وحققت نجاحا كبيرا في وقت قصير وأثبتت قدرتها على المنافسة مع أشهر الماركات العالمية، وذلك بأسعار تنافسية تناسب الجميع. تتلقى منتجاتها تعليقات وردود أفعال إيجابية جدا، وتتميز برائحتها المميزة التي لفتت الأنظار إليها. منتجاتها تتميز برائحة قوية وفريدة وثابتة، وتعزز السرور والفرح والسعادة في قلوب المستخدمين. تتميز أيضا بتصميم خارجي جذاب وجميل يلفت الأنظار. توجد مجموعة متنوعة جدا من المنتجات، وتضيف دائما كل جديد إلى مجموعتها. تتميز أيضا بقدرتها على استخدام منتجاتها كهدايا قيمة للرجال والنساء والمنازل.

أهم منتجات Bath And Body

تتميز ماركة Bath And Body بالتنوع الكبير، ولديها مئات المنتجات منها:

منتجات العناية بالجسم

  • حققت هذه العلامة التجارية شهرة كبيرة بفضل منتجات العناية بالجسم التي أعجبت الآلاف حول العالم عند إنتاجها، وهناك مجموعة متنوعة من المنتجات بروائح مختلفة، بدءا من الروائح المنعشة القوية إلى الروائح الساحلية.
  • وتتوفر لك نتيجة رائعة من بشرة صحية ورطبة برائحة طيبة وخالية من المشاكل، لأن العناية الشخصية تضيف السعادة والإيجابية للفرد.
  • يمكنك الاختيار من بين مجموعة واسعة من المنتجات مثل غسول الجسم وجل الاستحمام وبخاخات ومعطرات الجسم ومقشرات الجسم وكريمات الترطيب المختلفة وكرات الاستحمام الفوارة وإكسسوارات الاستحمام.
  • من منتجاتها الشهيرة تشكيلة جينغهام للعناية بالجسم، وتشكيلة العطور، وتشكيلة إنتو ذا نايت، وتشكيلة ألف أمنية، وتشكيلة سالتواتر بريز، وتشكيلة الورد، وتشكيلة القبلة الداكنة، وتشكيلات خاصة بالرجال وغيرها.

منتجات صابون اليدين

  • تميز هذه المجموعة بألوان جذابة ورائحة قوية ومميزة، فهي مصنوعة من تركيبة جديدة ناعمة جدا للحفاظ على اليدين وعدم تجفيفهم، ويطلق عليهم شعار “الأيادي هي كل شيء”.
  • الأيدي الرطبة تضيف لمسة جمالية ساحرة للمرأة ، والروائح القوية والثابتة هي ما تبحث عنه ، فعند غسل يديك أو تنظيفهما ، ستجد رغوة مناسبة ورائحة قوية وجميلة وملمس ناعم.
  • وتشمل هذه المجموعة المعقمات لليدين والمعقمات المحمولة في الجيب، وأنواع مختلفة من الصابون مثل صابون الرغوة وصابون التغذية وحاملات الصابون وغيرها.

مجموعات العطور المنزلية

  • هذه الماركة تعتبر “جديدة، أساسية، رائجة” وهذا هو شعارها فيما يتعلق بمجموعة عطورها. فهي مميزة جدا بمظهرها الجذاب، حيث تأتي بألوان مختلفة وجذابة للعين، وروائحها طيبة ومتنوعة.
  • إن الروائح العطرية لها دور كبير جدا في نشر السعادة والشعور بالاطمئنان والبهجة في المنازل.
  • وبالتالي، يسعى الجميع إلى جعل منازلهم مليئة بالطاقة الإيجابية والروائح الجميلة، ولهذا لها الروائح دور هام جدا في الحفاظ على الذكريات والمواقف، فستجد أن كل موقف مميز لك يرتبط بطريقة ما برائحة طيبة.
  • تقدم العديد من المنتجات التي تحمل روائح متنوعة لتناسب جميع الأذواق وجميع الأشخاص، وتضيف حالة من الراحة والاسترخاء، ومن بين هذه المنتجات الشموع المعطرة، ومعطرات الغرف، ومعطرات الحائط، ومعطرات السيارات.
  • والمجموعات الفاخرة من العطور مثل مجموعة الحظيرة البيضاء، والزيوت العطرية المميزة بروائح السواحل الجميلة والمنعشة، تتميز بأجهزة تعطير كهربائية وغيرها.

الهدايا المميزة للرجال والنساء

  • بسبب تصاميمها المرحة والمتنوعة والجديدة لمنتجات Bath And Body، ستجد دائما الهدية المناسبة التي تبحث عنها، حيث لديها العديد من المجموعات التي تعبر عن الحب والتقدير والاهتمام .
  • وذلك بسبب اختيارها بعناية فائقة فقط لإضفاء الفرح والسعادة، وتسمى هذه المنتجات بصناديق السعادة، بسبب ما تجلبه من سعادة وإعجاب شديد في قلوب الجميع.
  • بالإضافة إلى تنوع المنتجات لتناسب جميع الأذواق، هناك مجموعات لهدايا النساء ومجموعات أخرى لهدايا الرجال ومجموعات لهدايا المنزل وأطقم هدايا معبأة بشكل جميل تحتوي على كل شيء، بالإضافة إلى الإكسسوارات المنزلية وأدوات الاستحمام.

أحجام منتجات خاصة للسفر

  • أضافت Bath And Body منتجات جديدة صغيرة نسبيا في الحجم وبأسعار مناسبة جدا لتكون ملائمة ومريحة للحمل أثناء السفر، بما في ذلك منتجات ترطيب الجسم واليدين، وروائح قوية ومنعشة، وجل الاستحمام ولوشن الجسم، وغيرها.
  • وكل ذلك بأنواع وروائح مختلفة لتناسب جميع الأذواق، للرجال والنساء، وتكون هذه المنتجات مفيدة أيضا لوضعها في حقائب العمل أو غيرها دون أن تحتل مساحة كبيرة، وتتمتع بسعر مناسب يناسب الفئات المختلفة.

إذا اعجبك الموضوع يمكنك قراءة المزيد من: (فروع باث اند بودي في جدة – فروع جديدة، أفضل لوشن للوجه البرد، قائمة المحلات في الجيمي مول).

المصدر: 1.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى