أخبار المشاهيرفنون و ترفيه

ايزابيلا دموية اكثر النساء شرا في العالم

اكثر النساء شرا في العالم

• على الرغم من أن النساء معروفات بالمشاعر الرقيقة والرومانسية، إلا أن هناك بعض النساء اللاتي يعتبرن من أخطر النساء في العالم. في بعض الحالات، تخفي الملامح الرقيقة كائنات أكثر دموية وشرا، وسيتم عرض عدد من أكثر النساء شرا في العالم فيما يلي.

ميرا هيندلي

• تعتبر ميرا هيندلي واحدة من أخطر النساء في العالم وأكثرهن شرا، حيث تعد من القتلة المتسلسلين الخطرين في بريطانيا. قامت ميرا هيندلي بارتكاب عدة جرائم قتل واغتصاب موجهة ضد الأطفال. فقد أودعت ميرا هيندلي القتل والاغتصاب في حق حوالي عشرة أطفال.

• تم سجن ميرا هيندلي في سجون بريطانيا حتى وفاتها في عام 2002 بعد رفض المحكمة إطلاق سراحها في العديد من المناسبات، حيث تم اعتبارها أخطر امرأة في بريطانيا. ولدت هيندلي في عام 1942 وتوفيت في عام 2002 .

الملكة ايزابيلا

• تعتبر الملكة إيزابيلا من أخطر النساء وأشدهم ضررا وفتكا في العالم، حيث قامت بارتكاب العديد من الجرائم بهدف تعذيب المسلمين في إسبانيا بعد نهاية الحكم الإسلامي فيها. وقد ابتكرت الملكة إيزابيلا عددا من الآلات المستخدمة في عمليات التعذيب لتعذيب المسلمين في إسبانيا بأشكال وحشية متعددة. واشتهرت الملكة إيزابيلا بلقب تابعة كريستوفر كولومبوس.

• على الرغم من وعود الملكة إيزابيلا بتأمين سلامة المسلمين في إسبانيا حتى يغادروا الأندلس، إلا أنها أمرت بقتل 140 ألف مسلم كانوا على وشك المغادرة. وعلى الرغم من ارتكابها جرائم كثيرة، حصلت الملكة إيزابيلا على لقب خادمة الرب من الكنيسة الكاثوليكية في عام 1974. ولدت الملكة إيزابيلا في عام 1451 وتوفيت في عام 1504 م

ايرما جريس

• وتعتبر إيرما جريس من أكثر النساء شرا في العالم، حيث أنها من أكثر النساء عنفا ووحشية في المانيا النازية. وكانت إيرما جريس تشغل منصب حارسة في معتقل من معسكرات الاعتقال النازية في رافنسبروك وأوشفيتز. وكانت إيرما جريس مسئولة عن ما يقرب من 30 ألف امرأة في تلك المعتقلات.

• وقد اشتهرت إيرما جريس بسوء معاملتها للنساء المعتقلات، حيث كانت تسمح بتمزيق أجسادهن من قبل الكلاب الشرسة وتعنفهن بالسياط السميكة حتى تعذبهن. وكانت إيرما جريس تقوم بتعذيب المعتقلات بطرق ووسائل متعددة، حيث تقرر أحيانا إطلاق النار عليهن وقتلهن بدون سبب مبرر.

بيفرلي اليت

• يعتبر بيفرلي اليت من أكثر النساء شرا وفتكا في العالم، حيث ارتبط اسمها بلقب “ملك الموت”. كانت بيفرلي اليت تعمل كممرضة وكانت تقوم بقتل الأطفال، حيث قامت بقتل أربعة أطفال في أحد المستشفيات في المملكة المتحدة، وأحدثت أضرارا جسدية لستة أطفال. تم القبض عليها في عام 1991 في مكان عملها.

الملكة ماري الاولي

• تعد الملكة ماري الأولى واحدة من أشرس النساء في العالم، حيث أمرت بحرق أكثر من 300 شخص خلال فترة حكمها للمملكة المتحدة. ولقد كان يطلق على الملكة ماري الأولى اسم “ماري الدموية” بسبب اشتهائها للقتل، وكانت تحب قتل الفتيات الصغيرات لأنها اعتقدت أن قتلهن سيزيد من شبابها وحيويتها.

الكونتيسة اليزابيث باثوري

• تعتبر الكونتيسة اليزابيث باثوري من أشرس النساء قتلا في العالم، حيث كانت تعرف بلقب “ملكة الدم”. وكانت الكونتيسة اليزابيث باثوري، التي كانت من أصل مجري، تقوم بأعمال شنيعة. تزوجت الكونت فرانسيس ناداستي وتعلمت طريقة خاصة لقطع الرؤوس والأطراف ونفذتها على الأسر الأتراك. بذلت جهودا كبيرة في تلك الأعمال.

• كما قامت الكونتيسة اليزابيث باثوري بشرب دماء حوالي 600 فتاة واستحمامها في دماء حوالي 25 فتاة، اللواتي كانت جميعهن من أصول عائلة ملكية. واعتقدت اليزابيث باثوري أن ذلك سيحافظ على شبابها. كما كانت اليزابيث باثوري مشوهة جنسيا وكانت تمارس الجنس مع الخادمات القاصرات ثم تعذبهن وتفصل جلودهن عن أجسادهن بطريقة وحشية.

بيلي جوينس

• كانت بيلي جوينس واحدة من أكثر النساء وحشية في العالم وكانت ضمن القتلة المتسلسلين المعروفين في العالم. كانت بيلي جوينس امرأة طويلة وثقيلة ومن أصل نرويجي، وقامت بقتل زوجيها الاثنين. قامت أيضا بقتل ابنتيها الاثنين، ميرتل ولوسي

• كما قامت بيلي جوينس بقتل اثنتين من صديقات طفلتها. ويجدر بالذكر أن الجشع للحصول على تأمين حياتهم وامتلاك عقاراتهم كان السبب الرئيسي وراء عمليات القتل التي ارتكبتها بيلي جوينس، وقد وصل عدد القتلى إلى عشرين شخصا على يد بيلي جوينس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى