إهتمامات المرأةالناس و المجتمع

بحث عن الالوان والبشرات

لقد خلق الله الإنسان على أحسن تقويم، وقد خلق الله البشر بأشكال وألوان مختلفة، ويختلفون بعضهم عن بعض، ومن بين مواضيع اليوم هو البشرة التي قد تختلف شكلها ولونها من شخص لآخر، فهناك الكثير في العالم يتساءلون عن ما هي الألوان المناسبة للبشرة الخاصة بهم، لذا سنقدم بعض المعلومات التي تناسب ألوان كل بشرة وتتناسق معها تماما، فعلى المرأة والرجل اختيار الملابس المتناسقة مع لون بشرتهم لإضفاء جاذبية وتوافق مع ألوان الملابس ولون البشرة، حيث يعاني الكثير من الفتيات من مشكلة اختيار الألوان للملابس والشعر والمكياج وغيرها من الأشياء التي تتلاءم مع لون بشرتهن، حيث يشعر البعض بالحيرة في اختيار الملابس المناسبة التي تتناسب مع لون بشرتهم، حيث توجد بعض الألوان التي تجعلك تبدو باهتا أو تعطيك وزنا أكبر من وزنك، كما توجد بعض الألوان التي تساعد في إضاءة البشرة وتعطيها مظهرا حيويا يعزز جمالها ويتناسب مع لون بشرتك، وسنوضح بعض الألوان وأنواع البشرات التي تتناسب مع كل لون.

الالوان التي تليق بالبشرة السمراء

يختار بعض خبراء التجميل ألوانا أنيقة للنساء ذوات البشرة السمراء أو القمحية، حيث يصفون بعض الألوان التي تتميز بالألوان الدافئة الأنيقة مثل اللون الذهبي الأحمر الداكن، واللون البرتقالي، واللون الأخضر الغامق. يؤكد خبراء التجميل أن كلما كان لون البشرة أكثر سمارا، كلما زادت جمالية المرأة بفضل الألوان القوية مثل التركواز والفوشيا.

الالوان المناسبة للبشرة البيضاء

ربما يحظى النساء ذوات البشرة البيضاء بمزيد من الحظ مقارنة بالنساء ذوات البشرة السمراء أو القمحية، حيث تتماشى العديد من الألوان مع البشرة البيضاء بشكل أفضل، وخاصة الألوان مثل الأبيض واللون الأزرق الفاتح والأخضر الفاتح والأرجواني.

الالوان المناسبة للبشرة الحنطية

هناك بعض الألوان المناسبة لصاحبات البشرة الحنطية وأيضا بعض الألوان التي يجب تجنبها بشكل كامل وسوف نوضح الألوان المناسبة من جميع النواحي والألوان التي يجب تجنبها. صاحبات البشرة الحنطية محظوظات لأن جميع الألوان تناسبهن وتعطي مظهرا جذابا. يمكن اختيار الألوان الفاتحة أو الغامقة لتعزيز جمال البشرة. لا تترددي في اختيار لون القميص أو التيشيرت بناء على لون عيونك لأنه سيتناسب مع بشرتك ويعزز جمالك. الألوان المناسبة لبشرتك هي الأزرق الغامق والأسود والزهر والموف والأحمر والبني الغامق والزيتوني.

الالوان المناسبة للبشرة القمحي

هناك مجموعة من الألوان التي تناسب البشرة القمحية الجميلة وتضيف جاذبية رائعة للبشرة. يمكنك اختيار الألوان المناسبة من الملابس والصبغات التي تتناسب مع لون البشرة القمحية الداكنة. من بين هذه الألوان الأرجواني والأحمر الأرجواني والبنفسجي الداكن والخشخاش الوردي والأصفر الفاتح والأبيض الممزوج بالبرتقالي والفضي والأزرق والذهب والنحاسي والأبيض الممزوج بالأحمر أو الوردي والبرونزي والأزرق الذي يميل إلى الباذنجاني والرمادي والزهري الباهت والحليبي وبعض الألوان الجوهرية المناسبة للبشرة القمحية، مثل الأرجواني العميق والألوان التي تشبه ألوان الأحجار الكريمة مثل الياقوت والزمرد. اللون الأزرق بدرجاته المختلفة من الغامق إلى النيلي الداكن، واللون الرمادي بدرجاته المتنوعة بين اللون اللوردي الفاتح واللون الوردي التوتي واللون الوردي الغامق والعميق، واللونين الأخضر والأحمر بدرجاتهما المختلفة والمتنوعة.

الالوان التي تناسب البشرة السمراء للرجال

هناك بعض الألوان التي تزيد جاذبية الرجال ذوي البشرة السمراء، حيث يتم اختيار الألوان المناسبة وفقا للون البشرة، وتختلف الألوان في فصل الصيف وفصل الشتاء، وتشمل المشتاقات التي يختارها الرجل في ملابسه مثل الجينز والأقمشة، ومن الألوان المناسبة للرجال ذوي البشرة السمراء اللون البرتقالي والأحمر بجميع درجاته، ويعتبر اللون الزهري المفضل في فصل الصيف، ولكن هناك بعض الشباب الذين لا يجرؤون على ارتداء اللون الزهري، بينما يعتبر اللون البيج مناسبا للرجال واللون الأبيض أيضا لبعض الرجال، ولكن هناك بعض الرجال الذين لا يفضلون ارتداء اللون الأبيض بسبب لون بشرتهم، ويعتبر اللون الأسود هو سيد الألوان والمعروف للجميع ويعطي اطلالة خاصة لبعض المشاهير.

كيف تتعرف علي لون بشرتك؟

في البداية، يشعر الكثير من النساء بالحيرة حول معرفة لون بشرتهن، حيث يتداخل أحيانا بين البشرة القمحية واللون الأسمر، وأحيانا يمكن أن تجد بعض المناطق في الجسم قمحاوية في حين يكون الوجه أبيض، مما يجعل بعضهن يشعر بالحيرة في تحديد اللون الرئيسي للجسم. ولكن يمكن تحديد البشرة الطبيعية عن طريق لمسها وإحساسها بالرطوبة الطبيعية، حيث يشير لونها إلى صحة الفتاة. وتعتبر هذه البشرة العادية خالية من أي إفرازات دهنية تسبب العرق والشوائب، ويعتبر الوجه طبيعيا لأنه لا يحتوي على أي عيوب وصاف، ويجب الحفاظ على البشرة من التعرض لأشعة الشمس أو البرودة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى