إعلانات مبوبةالتسوق

قطع غيار تايوانيه من النت

اكتشف أرخص وأفضل مواقع قطع غيار تايوانية أصلية على الإنترنت، حيث مع ظهور سوق السيارات ظهرت أسواق بيع قطع غيار السيارات الأصلية من جميع الصناعات، سواء كانت تايوانية أو يابانية، ولكن في كثير من الأحيان لا يجد العميل القطع التي يرغب في شرائها متوفرة في محلات ووكالات قطع الغيار، أو أنه لا يملك الوقت الكافي للبحث عن القطعة المطلوبة بين المحلات، لذا نقدم لك بعض المواقع الإلكترونية على الإنترنت التي توفر جميع قطع غيار السيارات الأصلية.

مواقع قطع غيار تايوانيه من النت :

نقدم لك بعض المواقع الإلكترونية على الإنترنت التي يمكنك من خلالها شراء قطع غيار للسيارات التايوانية، بما في ذلك:

  • موقع frugalmechanic:

تستطيع الوصول إلى الموقع من هنا ثم تقوم بإدخال رقم موديل السيارة وشركتها المصنعة واسمها وقوة المحرك أو رقمه التسلسلي ثم تبحث عن القطعة الغيار التي ترغب فيها، ويتميز هذا الموقع بأنه يعرض لك جميع النتائج المتعلقة بالقطع الغيار المتوفرة من جميع الشركات والبائعين بما في ذلك موقع أمازون ويحدد لك سعرها تقريبا، ويجب عليك التحدث عبر الدردشة المباشرة للتأكد من أن القطعة قابلة للتركيب في السيارة.

  • موقع CARiD :

جميع قطع غيار السيارات التايوانية متوفرة في موقع CARiD لكافة أنواع السيارات، ويتميز الموقع بقبول الدفع مقابل القطعة من خلال بطاقات الدفع الالي من خلال Google Checkout، وتشحن القطعة إلى جميع دول العالم، وتتوفر فيه غرفة محادثة مباشرة للتواصل مع المبيعات وخدمة العملاء وخدمة الشحن وأسعار القطع أقل بالمقارنة مع المواقع الأخرى، ويقدم عروض وخصومات أسبوعيا.

  • موقع سوق:

يتوفر في موقع سوق السعودية جميع أنواع قطع غيار السيارات التايوانية بأسعار مناسبة مقارنة بالأسواق العادية. يمكنك البحث عن القطعة التي ترغب في شرائها بسهولة، والدفع عند استلامها. يتميز الموقع بتوصيل القطعة مباشرة إلى باب منزلك، كما يقدم التخفيضات والعروض على قطع الغيار.

و هناك بعض المواقع الالكترونية الاخري التي تتوفر بها قطع غيار تايوانية و هي :

http://www.autoanything.com/ 
http://www.carpartswholesale.com/
http://www.buyautoparts.com/
http://www.carparts.com/
http://www.eurocarparts.com/
http://www.autopartswarehouse.com/
http://www.car-part.com/

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى