البضائع العامةالتسوق

محل بيع بالجملة الرياض الربوة

هناك محل بيع بالجملة في الربوة، الرياض، حيث يرغب الكثير من الأشخاص في شراء مستلزمات المنزل من مواد غذائية وفاكهة وخضروات بأسعار الجملة لتوفير المال والوقت الذي ينفقونه في الذهاب إلى السوبرماركت المجاورة للمنزل. ولكن أسواق الجملة قد حلت تلك المعضلة للكثير من الأشخاص، حيث تقدم جميع المواد الغذائية، سواء كانت محلية أو عالمية الصنع، بأسعار الجملة. لذا نقدم لك قائمة بالمحلات التي تبيع بأسعار الجملة.

جدول المحتويات

محلات بيع بالجملة في الرياض الربوة:

إذا كنت من سكان حي الربوة بمدينة الرياض وترغب في شراء مستلزماتك من المواد الغذائية والفاكهة والخضروات بأسعار الجملة، نقدم لك أسماء مجموعة من المحلات التي تبيع بالجملة والمتواجدة في حي الربوة بالرياض وهي:

  • السدحان:

يتواجد متجر السدحان في شارع عمر بن عبد العزيز رقم 224 في حي الربوة وهو سوق شامل في المدينة حيث يوفر جميع احتياجات المنزل، ويمكنك التواصل مع السوق عبر الهاتف رقم 2082222.

  • التميمي:

يعد سوق التميمي من الأسواق المتخصصة في المواد الغذائية والمستلزمات الشخصية، كما يحتوي على أقسام متعددة للهدايا والزهور والملابس وغيرها، ويتميز بتوافر مواقف مريحة، يقع السوق في شارع الأحساء رقم 94 بحي الربوة، مقابل مصنع الجميح للببسي، ويمكن التواصل مع السوق عبر الهاتف بالرقم 4768540.

  • اسواق زهابكو:

هو سلسلة من السوبرماركت في حي الربوة حيث يتم بيع المواد الغذائية والألبان والعصائر والمشروبات الباردة والفواكه والخضروات الطازجة، ويقع المحل في شارع صلاح الدين الأيوبي بحي الربوة، ويمكنك الاتصال على الرقم 6790627.

  • العثيم:

يقع المتجر في شارع عنيزة رقم 99 بحي الربوة، ويوفر المركز جميع المواد الغذائية بأسعار الجملة، سواء من العلامات التجارية المحلية أو العالمية، ويمكنك التواصل مع المتجر على الهاتف رقم 4933294.

  • اسواق بلشرف:

يقع المحل في شارع عمر بن عبد العزيز رقم 393 بحي الريان، مقابل أسواق الربوة للخضار، ويبيع جميع المواد الغذائية بأنواعها وأصنافها في الأسواق المختلفة، ويمكن التواصل مع الأسواق عبر الهاتف رقم 4921258.

  • تموينات فتا الغذائية:

يقع المحل في شارع ابي ذر الغفاري بحي الربوة و يقدم تموينات غذائية كبيرة الحجم لكل ما يحتاجه الفرد من مواد         غذائية و احتياجات يومية و يتميز المحل بتقديمه خدمة التوصيل الي المنازل مجانا، و تستطيع التواصل مع تموينات فتا     من خلال رقم الهاتف 4921483.

  • ركن العثيم:

يقع المتجر في شارع عمر بن عبد العزيز في حي الربوة، ويبيع جميع أنواع المواد الغذائية سواء كانت محلية الصنع أو عالمية، ويمكنكم التحقق من توافر أي مادة غذائية عن طريق الاتصال برقم الهاتف المتجر 4921483.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى