تصميمات وشعاراتفنون و ترفيه

اجمل صور شعار ريال مدريد 2024

صور شعار فريق كرة القدم الإسباني المحترف ريال مدريد (Real Madrid Club de Fútbol)، الذي تأسس في عام 1902م في العاصمة الإسبانية مدريد. يشارك في الدوري الإسباني وقد تم اختياره كأفضل فريق في القرن العشرين بعد فوزه بالدوري الإسباني 33 مرة، وهو رقم قياسي لم يتم تحقيقه من قبل أي فريق آخر.

على الرغم من فوزه بكأس ملك إسبانيا تسع عشر مرة، وبطولة دوري أبطال أوروبا ثلاثة عشر مرة، يشتهر فريق ريال مدريد بالمنافسة الشديدة مع فريقي برشلونة وأتلتيكو مدريد. يقام جميع مبارياته في الملعب الرسمي (سانتياغو بيرنابيو) في مدريد. ووفقا لدراسة أجرتها جامعة هارفارد، يعتبر النادي الأكثر امتلاكا لقاعدة جماهيرية كبيرة تتابع أخباره ومبارياته بشغف.

صور شعار ريال مدريد

كان التصميم الأول للنادي بسيطا جدا، يتكون من ثلاث أحرف فقط (MCF)، اختصارا لاسم النادي (Real Madrid Club de Fútbol). كان له اللون الأزرق الداكن وخلفية بيضاء. تم تغييره عام 1908 بوضع دائرة تحيط بالأحرف، وتوالت التغييرات حتى وصلت إلى التصميم الحالي عام 2002. سنعرض بعض التصميمات في الصور التالية.

الصورة الأولى

الصورة الثانية

الصورة الثالثة

الصورة الرابعة

الصورة الخامسة

النادي حصل على لقب (نادي القرن) في أوروبا عام 2001م بعد أن فاز بالعديد من البطولات والجوائز. منذ تأسيسه، استمر في التقدم والصعود المستمر. يتميز لاعبو الفريق بارتداء الزي الأبيض تماما. كريستيانو رونالدو هو اللاعب الأشهر في الفريق ويعتبر حاليا أفضل لاعب في العالم. لديه العديد من المشجعين والمتابعين ويعتبر قدوة للأطفال ليصبحوا مثله في المستقبل.

خلفيات ريال مدريد 2024

خلفيات ريال مدريد 3D

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى