الجرائم و الملاحقات القضائيةالناس و المجتمع

جرائم الإمارات اليوم

بعد حوالي أسبوع من وقوع الحادثة، تمكنت وزارة الداخلية بالتعاون مع مديرية مكافحة المخدرات في شرطة أبو ظبي من القبض على مواطن عربي، حيث كان بحوزته كمية هائلة من أقراص الكبتاجون بلغت حوالي 424,200 قرص. تم إعداد كمين محكم للقبض عليه وهو يبيع جزءا من تلك الكمية لأحد العناصر السرية، وعثرت الشرطة على الكمية المتبقية مخبأة في مقر إقامته في إمارة أبو ظبي .

تم أيضا إحباط العديد من العمليات الأخرى المتعلقة بالمخدرات وتهريب الكبتاجون .

أهم جرائم الإمارات اليوم :

رئيس الدولة يقوم بإصدر قرارا اتحادي يتعلق بشأن العمال بمجال الخدمة المساعدة

أصدر صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات القانون الاتحادي رقم 10 لسنة 2017 بشأن عمال الخدمة المساعدة .

قال سيادة الوزير لوزارة الموارد البشرية والتوطين، صقر غباش، إن القانون الإماراتي يولي اهتماما بالغا لتحقيق التوازن ويعمل على تنظيم العلاقة التعاقدية في العمل ويوفر الحماية القانونية التي تحفظ حقوق جميع الأطراف في هذه العلاقة .

ضوابط جديدة تتعلق بالإجازات المرضية للموظفبن في حكومة دبى      

يقال إن الضوابط الجديدة تهدف إلى السيطرة على الإجازات المرضية لموظفي حكومة دبي من خلال تقليل التطلب المفرط للإجازات المرضية فوق الحد المسموح به والقضاء على الممارسات غير القانونية، بالإضافة إلى خلق بيئة عمل آمنة توفر تكافؤا في فرص العمل بين الموظفين من خلال رصد إجازاتهم .

شرطة الشارقة توجه دعوة بصرورة توخى الحيطة والحذر أثناء القيادة أثناء تكاثف الضباب

قامت الشرطة في الشارقة بتعزيز استعدادها لتأمين سلامة الطرق وطرق التعامل مع جميع حالات الطوارئ والحوادث التي قد تحدث بسبب التقلبات الجوية وانتشار الضباب الكثيف الموجود والذي يغطي معظم مدن الدولة، وذلك بسبب انخفاض مدى الرؤية على بعض الطرق إلى الحد الأدنى .

شرطة دبى تقبض  على مجرم بريطانى الجنسية  مطلوب فى عدة جرائم تقد بـ6 مليارات درهم

قامت شرطة دبي بالقبض على مشتبه به سابقا وصفته السفارة البريطانية في الإمارات بأنه “مجرم خطير” واسمه جيفري جونسون، وكان متورطا في جرائم احتيال بقيمة تقدر بحوالي 800 مليون درهم وأيضا ارتكب جرائم أخرى مثل غسل الأموال بقيمة تزيد عن ستة مليارات درهم، وتم حكم عليه بالسجن لأكثر من 24 عاما .

إمرأة تمكنت من إرتكاب خمس جرائم في بضع دقائق قليلة فى نخلة جميرا

قامت امرأة روسية تبلغ من العمر 47 عاما بارتكاب خمس جرائم في دقائق قليلة على الطريق، وتشمل هذه الجرائم تعريض حياة الآخرين للخطر القاتل من خلال تغيير اتجاهها بشكل مفاجئ أمام سيارة أخرى تقودها امرأة أخرى، واعتدت على الأخيرة بعد إيقافها فجأة أمام السيارة الأخرى، وارتكبت أفعالا غير لائقة وتنكرت بشخصية واسم مختلف أمام رجال الشرطة .

وقوع حريق مهول فى عزبتين بإمارة رأس الخيمة

بسبب وجود الكثير من بقايا أشجار، اندلع حريق كبير في عزبتين في منطقة عوافي. تعرضت العزبتين لخسائر مادية كبيرة، لكنها لم تسفر عن إصابات. قامت ثلاثة فرق من الدفاع المدني بإطفاء الحريق في رأس الخيمة في الساعة 6:45 صباحا بعد تلقي بلاغ من مواطن يشير إلى وجود حريق في العزب. تم توجيه ثلاثة فرق من الدفاع المدني للمشاركة في إخماد الحريق بالماء، وتمت السيطرة عليه وتبريده بالماء. تم تسليم الحريق للشرطة لاستكمال الإجراءات المطلوبة .

تفاصيل مهمة ومثيرة متعلقة بجرائم القاتل المنقب وتتعلق بطفل البناية فى إمارة أبوظبى

قد تم نشر تقرير مصور سابقا عن الجريمة التي يطلق عليها اسم القاتل المنقب، والتي أودت بحياة طفل بريء بعد أن قام عامل باكستاني بقتله باستخدام حبل الغسيل بعد أن استدرج الطفل إلى سطح البناية التي يسكنها الضحية في أبوظبي، حيث قام بالتنكر بزي امرأة والاعتداء عليه جنسيا .

الأمير محمد بن راشد والأمير محمد بن زايد يشهدان الإجتماعات السنوية لحكومة الإمارات

تم اليوم انطلاق أعمال “الاجتماعات السنوية لحكومة دولة الإمارات” في العاصمة أبو ظبي، برئاسة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة ورئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبو ظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى