أسأل الخبراءالمراجع

ما هي خدمة جرير اون لاين ؟

شركة جرير هي إحدى الشركات المساهمة الرائدة والأكبر في المملكة، وتعمل في مجال تجارة التجزئة والجملة للأدوات المدرسية والمكتبية ووسائل التعليم والمطبوعات وألعاب الأطفال والكتب العربية والأجنبية، بالإضافة إلى مستلزمات الرسم والأدوات اليدوية ولوازم أجهزة الحواسيب. كما تتخصص في تجارة الهواتف المحمولة وملحقاتها، والأجهزة البصرية والسمعية وأجهزة التصوير، وتقدم خدمات الصيانة للأدوات الإلكترونية والحواسيب.

تدير شركة جرير أنشطتها في مجال البيع بالجملة والتجزئة، حيث يتم عرض منتجاتها في المعارض التابعة للشركة وتحمل اسمها التجاري وهو مكتبة جرير، ويقع المقر الرئيسي للشركة في العاصمة السعودية، مدينة الرياض.

نبذة سريعة عن شركة جرير

تأسست شركة جرير في عام 1979م في مدينة الرياض، ثم تحولت إلى شركة سعودية مساهمة، وبعد ذلك تم إدراجها في سوق المال السعودي في عام 3003، ورأس مال الشركة المدفوع حوالي 900 مليون ريال، وتعمل الشركة في قطاعي الجملة والتجزئة داخل المملكة، وقد دخلت أيضا أسواق الدول التابعة لمجلس التعاون الخليجي.

عدد المعارض التابعة للشركة والمتخصصة في قطاع التجزئة تبلغ حوالي 33 معرضا موزعة على 14 مدينة في المملكة، بالإضافة إلى معارض أخرى تابعة للشركة في دول مجلس التعاون. وعدد فروعها في قطر ثلاثة فروع، وتوجد أيضا فرع في إمارة أبو ظبي بالإمارات وفرع في الكويت. أما قطاع الجملة، فيعمل من خلال أربعة معارض للجملة تابعة للشركة وستة مكاتب متخصصة في البيع المباشر للعملاء.

من مؤسس شركة جرير

تأسست شركة جرير على يد عبد الرحمن ناصر العقيل، وفي أول سنوات تأسيس هذه الشركة، كانت المكتبة تركز على بيع الكتب المستخدمة في مجال الفن، ومنذ ذلك الحين، شهدت جرير نموا كبيرا لتصبح واحدة من أكبر متاجر الإلكترونيات الاستهلاكية والكتب في المملكة. في عام 2003، تم طرح ثلث أسهمها للتداول في البورصة السعودية.

في الوقت الحاضر، حصلت مكتبة جرير على احترام وتقدير كبير من قبل الناس بسبب الجهود والالتزام من قبل فريق الإدارة الذي يتمتع بقوة مهاراته القيادية، وتملك الشركة مخزنا متخصصا في توريد المنتجات للمدارس والمكاتب، ويسعى هذا المخزن لتلبية احتياجات العملاء وتقديم خدمة عالية المستوى لإرضاء العملاء.

موقعها

يقع متجر جرير في شارع جرير بحي الملز بمدينة الرياض.

أهدافها

  • تهدف مكتبة جرير للحفاظ على مستوى الريادة في جودة الخدمات المقدمة للعملاء.
  • أن تكون الشركة الرائدة أيضا في سوق اللوازم المدرسية والأدوات الإلكترونية وسوق تكنولوجيا المعلومات والكتب.
  • الحرص على توفير منتجاتها بأعلى جودة وأفضل سعر.
  • أن تحقيق الأرباح والنمو ليسا سوى وسيلتين لتحقيق جميع الأهداف والقيم الأخرى.
  • يجب أن يكون هناك احترام واضح للمبادرة الفردية، مع توفير فرص فعالة لنمو شخصية موظفي الشركة.
  • يجب أن تمتلك الشركة فريقا قويا من الإداريين ذوي المهارات الفعالة في قيادة الأعمال.

خدمة جرير أون لاين

  • من خلال الموقع التابع لمكتبة جرير، يمكن للعملاء تصفح المنتجات والتواصل مع الشركة عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة مثل Facebook وLinkedIn وInstagram وGoogle Plus وTwitter.
  • يتم الدفع إما عن طريق الفيزا أو سداد أو الماستر كارد أو قطاف.
  • يتم نقل المنتج بدون أي رسوم، ويتم توصيل المنتج المطلوب للعميل عن طريق شركة أرامكس في شكل حزمة، وتولي الشركة اهتماما كبيرا لعملية التغليف لضمان الدقة والأمان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى