التجميل و اللياقةمنتجات التجميل

مميزات وانواع عطر لينك

عطور لينك هي مجموعة من العطور التي تقدمها شركة درعة للعطور. تعتبر شركة درعة للعطور الأولى التي حصلت على شهادة الأيزو في المملكة العربية السعودية. يقع مقر الشركة في الرياض، ولديها العديد من الفروع في المملكة العربية السعودية ودول الخليج، بما في ذلك الكويت والبحرين والإمارات وسلطنة عمان.

جدول المحتويات

انواع عطور لينك

لينك الأسود

• يعتبر لينك الأسود واحدا من أشهر العطور الرجالية وهو واحدا من أعلى العطور الرجالية مبيعا في المملكة العربية السعودية. ويتمتع لينك الأسود بشهرة واسعة بفضل تركيبته الفواحة المكونة من الورد والياسمين والقرنفل والبخور. وهو من نوع ماء العطر الذي ذكرناه في أنواع العطور ويأتي في زجاجة سوداء مستطيلة وسعره حوالي 150 ريالا.

لينك الفضي 

• يعتبر لينك الفضي عطرا رجاليا باريسيا وهو مزيج من البرغموت والورد، يأتي في زجاجة مستطيلة فضية اللون وأنيقة، وسعره يتراوح بين 150 و170 ريال

لينك الأبيض

• هذا العطر الرجالي من شركة درعة، المعروف باسم لينك الأبيض، يتكون من مزيج من البرغموت والليمون وزهر البنفسج والورد والياسمين، بالإضافة إلى المسك والعنبر. الزجاجة مصنوعة باللون الأبيض، وهو لون مهم في عطور لينك ويبلغ سعرها حوالي 170 ريال.

لينك البني

• يعتبر عطر لينك البني عطرا للرجال يقدمه شركة درعة ومصنوع من خشب الزيتون. يأتي في زجاجة بلون بني فاتح ويبلغ سعره 150-170 ريال.

لينك 6

• يعد لينك 6 عطرا مقدما من لينك للنساء، إذ يأتي برائحة البرتقال والفانيليا وخشب الفتيفير. ويأتي عطر لينك 6 في زجاجة بيضاء منقوشة وطويلة، ويصل سعره إلى حوالي 140 ريال.

لينك 4

• يعتبر عطر لينك 4 خاصا بالنساء من مجموعة عطور لينك، ويتميز عطر لينك 4 برائحة البرغموت مع الفلفل والياسمين وزهرة اللوتس والتوت، بالإضافة إلى الكراميل والمسك والعنبر. ويأتي العطر في زجاجة طويلة ومستطيلة مموجة بين الأبيض والأزرق الفاتح

لينك الأحمر

• يعتبر لينك الأحمر عطرا للنساء، حيث يأتي في زجاجة حمراء ويتكون من مزيج من القرفة والبرتقال مع الورد والخوخ والروائح الخشبية. كما يبلغ سعره حوالي 140 ريال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى