صحةقطاع الرعاية الصحية

أحسن دكتورة نساء في بخش

تعد فترة الحمل والولادة من أهم المراحل التي يمر بها النساء، حيث تكون المرأة في تلك الفترات عرضة للعديد من المشاكل الصحية، ولذلك يقوم النساء بمتابعة الأطباء بشكل منتظم للتأكد من صحتهن العامة خلال فترة الحمل وصحة الجنين المتواجد في رحمهن والذي يتغذى وينمو داخلهن. ويعاني العديد من السيدات في اختيار الطبيب الذي سيتابعهن أو يقوم بعملية الولادة، وهذا بسبب وجود العديد من الأطباء المختلفين في مجال طب النساء والولادة، وقد يواجه الطبيب صعوبات داخل غرف العمليات مما يؤدي إلى تدهور حالة الأم والجنين. ولذلك تسعى المرأة دائما لاختيار الطبيب المتميز قبل الذهاب إليه من خلال استشارة العديد من النساء الأخريات والتأكد من أن هذا الطبيب مؤهل وماهر في حالات الولادة.

جدول المحتويات

مستشفى الدكتور عبد الرحمن بخش:

تعتبر المستشفى واحدة من أفضل المستشفيات التي تقدم العديد من الخدمات الطبية والعلاجية للعديد من المرضى، وبالتالي لديها سمعة وسيرة طيبة، وفي مستشفى الدكتور بخش يتوفر العديد من الأطباء في جميع المجالات بما في ذلك مجال النساء والتوليد، والذين يتمتعون بكفاءة عالية، وما يميز مستشفى بخش بشكل كبير هو توفيرها الكثير من الرعاية الطبية والاهتمام بمرضاها وتوفير سبل الراحة والأمان لهم.

عنوان مستشفى الدكتور عبد الرحمن بخش:

  • العنوان التابع لمستشفى الدكتور عبد الرحمن بخش بالتفصيل هو: جدة 7079 أنس بن مالك، الشرفية.
  • أما عن رقم التليفون الخاص بالمستشفى وذلك من أجل الاستعلام: 0126510555

أفضل دكتورة نساء في مستشفى بخش:

هناك مجموعة كبيرة من الأطباء العاملين في مجال النساء والولادة في مستشفى الدكتور بخش، وهم يعتبرون من الأطباء الماهرين في هذا المجال وفقا لتصريحات العديد من السيدات، ومن بين أفضل هؤلاء الأطباء:

  • الطبيبة/ نوال السناني: وهي أحدى الطبيبات العاملات في مستشفى بخش، وحازت على سمعة طيبة من الكثير من النساء بسبب كفاءتها وتعاملها الطيب.
  • الطبيبة/ سمية: هي أيضا من الأطباء الماهرين في مجال النساء والتوليد في مستشفى بخش.
  • الطبيبة/ سهير: هي واحدة من الأطباء الماهرات والشهيرات في العمل بمستشفى بخش.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى