العلاقات و التعارفالناس و المجتمع

كيف تجعل شخص يحبك بالحركات

يمكن لبعض الناس أن يعتقدوا أن جعل شخص ما يقع في حبك أمرا صعبا، ولكن الحقيقة هي أنه أمر سهل للغاية، ليس هناك أسرار في جعل الآخر يحبك، وقبل أن نعطي بعض النصائح حول الأمور التي يجب فعلها وتجنبها، دعنا نشير إلى نقطة مهمة جدا: إذا كنت تحب شخصا وهذا الشخص لا يحبك، فيجب عليك أن تتجنب إجباره على حبك بالإصرار عليه، لأن الإصرار الشديد قد يسبب الإزعاج له، ونود تجنب ذلك، وإذا كان يكرهك، فيجب أن تعرف أسباب كرهه لك وتعمل على إصلاحها، ثم تحاول تعويضه عن الأذى الذي سببته له وجعلته يشعر بالألم والخسارة، ولا تنسى أن تطلب الصفح وتعتذر له بأدب، لأن الاعتذار هو رمز للشجاعة، وليس كل شخص مذنب قادر على أن يعتذر.

كي تكسب قلب من تحب ركز على هذه النقاط

  • النظر إليه بإهتمام

يجب أن تولي عناية خاصة بالشخص الذي تحبه بحيث يشعر بالاهتمام الشديد منك وفهمك لما يقوله، وتجنب أن تنظر بعيدا أثناء حديثه، فقد يشعر بعدم الاهتمام إذا كان هناك شخص آخر مشغولا وغير مركز على ما يقوله، مما يسبب له الضيق أو الضجر.

ولكن لا تنظر إليه طوال الوقت حتى لا يشعر ببعض التساؤلات، فقد يعتقد أنك لا تهتم به وأنك منشغل بأمر آخر، لذا يفضل أن تنظر إليه أثناء حديثه وتلقي نظرات خاطفة من حين لآخر في مكان آخر، وحاول أن تظهر اهتمامك واستماعك له.

  • الإهتمام بنظافتك ومظهرك

يحب الناس جميعا مصاحبة الأشخاص ذوي المظهر الجميل. ليس من الضروري أن يكون صاحب الملابس المتناسقة النقية غنيا، ولكن يجب أن يكون اللباس نقيا وجميلا ومتناسقا. فإن أول ما يلفت انتباه الآخرين هو مظهرك الخارجي، وقد يكون لهم انطباع وفكرة أولية عن شخصيتك وأهميتك في المجتمع. ونظرا لأن عقل الإنسان يقوم دائما بتكوين صورة أولية استنادا إلى ما يراه، فإن هذه الصورة قد تستمر لفترة طويلة حتى لو كانت غير صحيحة. لذا، يجب الاهتمام بمظهرك الجيد. إذا اجتمع حسن مظهرك وحسن خلقك، فهذا يعني أن الجميع سيحبونك، ولن يكرهك إلا الأشخاص الذين لديهم نفسية خبيثة.

  • الإبتسامة

إذا كانت الابتسامة ونشاط الوجه من أسهل الطرق لجعل الآخرين يحبونك بسرعة، فلا تدع ابتسامتك تفارق وجهك، ومن الطبيعي أن تقابل الشخص الذي تحبه وهو يبتسم ويضحك، واحرص على الابتسامة الطبيعية وغير المتكلفة، فكلما كانت ابتسامتك طبيعية وغير مبالغ فيها، كان الطرف الآخر يشعر بالأمان، ولكن احذر من الابتسامة الدائمة كشخص ساذج، واعلم أن هدف ابتسامتك هو جعل الطرف الآخر يشعر بالاهتمام والتفاعل معه، لكن ابتسم في الأوقات المناسبة، فلا يجوز أن يخبرك الطرف الآخر بمشاكله أو همومه التي سببت له الكثير من الأذى وأنت تظهر سعادتك وابتسامتك له، بل في تلك الحالة عليك أن تعبر عن أسفك وتعاطفك.

  • الأقوال الحسنة

جميع الناس، بدون استثناء، يحبون سماع الكلمات الجميلة والكلام اللطيف. إذا كان لديك موهبة لإضحاك الناس بطريقة محترمة، فستكون لديك شعبية كبيرة بين الأصدقاء. يمكنك التحدث بالكلمات اللطيفة لمن تحب وتجنب قول ما يكره سماعه.

خطوات عليك إتباعها كي تجعل شخص يحبك

  • يجب عليك التخلص من ضعف شخصيتك أمامه وأن تزداد ثقة بنفسك.
  • لا تتظاهر في تصرفاتك أو تبدو متكلفا في أفعالك، يجب أن تبدو خفيف الظل.
  • كن أكثر صدقا وعفوا، فلا تحاول أن تظهر بلباقة زائدة، لأن ذلك يمكن أن يشير إلى ضعف شخصيتك.
  • حاول التعامل معه بشكل رسمي ولكن بعيدا عن المبالغة.
  • تجنب إظهار اهتمامك الكبير به، لأن ذلك سيدفعه للتقرب منك وكسب محبتك.
  • عندما يتم النقاش معا ، عليك أن توضح وجهة نظرك بصراحة وثقة ، لكن تجنب الموافقة على كل شيء ، حتى لا يعتقدوا أنك لا تملك شخصية وأن ليس لديك وجهة نظر ، وفي الوقت نفسه تجنب انتقادهم بشكل دائم فقط لأنهم يناقشون ، بل حاول أن تناقش الأمور التي لست مقتنعا بها حقا.
  • عندما تتحدثان معا، قم برفع حاجبك ثم إنزاله بسرعة، لأن هذه الحركة تعتبر إشارة للصداقة، وسيجعله يقترب منك أكثر.
  • اجتنب المزاح الزائد حتى لا تفقد هيبتك، وكن أكثر ذكاء وحذرا حتى أثناء المزاح مع الآخرين.
  • حاولي أن تكوني صادقة في حديثك معه، فلغة الجسد لا تكذب، لذا يجب أن تكوني شخصا طبيعيا ولا تتصنعين.
  • احرص على الحديث بصوت منخفض وأسلوب هادئ، وأن تكون كلامك لبقا، كذلك عليك مناقشة جميع الأمور التي لم تقتنع بها وتقدم وجهة نظرك، فسيجعل هذا الشخص يحبك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى