إهتمامات المرأةالناس و المجتمع

كتالوج فيمى ناين الجديدة

تم افتتاح أول معرض لأزياء فيمى ناين للبيع بالتجزئة في عام 1999 بالميلاد، عندما بدأت الفتيات الشرقيات في اكتشاف العديد من أساليب الموضة والجمال والأزياء الجديدة والمتنوعة والمختلفة، وقد ازدهرت فيمى ناين للأزياء خلال السنوات الاثنتي عشر الماضية وأثبتت جدارتها واستحقاقها وأصبحت علامة تجارية مميزة ومعروفة بشكل استثنائي .

فيمى ناين تقدم مجموعة واسعة ومختارة بعناية للمرأة في المملكة العربية السعودية من الأزياء التي تناسب معظم الأذواق، وحازت معارضها على استقبال حار وشهرة كبيرة، مما أدى إلى انتشارها السريع والملحوظ بشكل كبير، واكتسبت شعبية كبيرة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث توجد العديد من المعارض التابعة لها في عدة دول عربية مثل الإمارات والبحرين ومصر وسوريا. وفي يومنا هذا، تحتل معارض فيمى ناين العديد من المواقع الاستراتيجية في جميع أنحاء المنطقة. بدأت فيمى ناين رحلتها نحو العالمية عندما افتتحت أول معرض لها في سويسرا عام 2011 .

وتتكون معظم تشكيلات فيمى ناين من الموديلات “العصرية الأنيقة والأزياء الرسمية” التي صممت خصيصا لتناسب أسلوب الحياة للمرأة الشابة والجريئة والمفعمة بالطاقة والحيوية مع الإضافة إلى مجموعة منالتشكيلات الإكسسوارات الاستثنائية والخاصة أيضا بكل موسم وهناك أيضا ملابس للمناسبات الخاصة وتوفر فيمى ناين أيضا الكثير من الاختيارات للملابس العصرية التي تتماشى وتتناسب مع الموضة والجمال والتي يصلح ارتداؤها في الحياة اليومية والعملية وفي اللقاءات الاجتماعية أيضا وفي المناسبات وتوفر أزياء فيمى ناين لك الكثير من الاختيارات الكثيرة لتختاري منها ما يتناسب مع ذوقك في الملابس ونوع المناسبة .

جدول المحتويات

أسعار أزياء فيمى ناين :

ومن الأمور التي زادت من شهرة وانتشار معظم منتجات أزياء وموديلات فيمى ناين هي أسعارها المميزة والمناسبة لجميع الفتيات. فهي تعتبر أسعارا مناسبة وبأيدي الطالبات الجامعيات وربات البيوت وحتى الفتيات العاملات والنساء كافة اللاتي يفضلن ملابس فيمى ناين، لأنها تعطيهن الثقة بأنفسهن مع إطلالة جميلة ومميزة وتمنحهن أحدث صيحات الموضة التي يحلمن بها ويراهن في عروض الأزياء. ولكن كل هذا بأسعار مناسبة للجميع، وهذا ما جعلها الأفضل في مجالها وزاد من نجاحها وشهرتها .

المقر الرئيسى لفيمى ناين :

يقع المقر الرئيسي لشركة أزياء فيمى ناين المشهورة والمعروفة عالميا في “جدة، المملكة العربية السعودية” ومنها يبدأ فريق عمل فيمى ناين بتفان وتعاون واحترافية في العمل، كما يعملون معا بحماس لتحقيق أعلى وأحدث التصاميم التي تجمع بين الأناقة والتميز والأداء العملي. كما يقوم فريق العمل المتخصص بشؤون المستهلكين بتنظيم خطوط الإنتاج والتوزيع بمهارة وخبرة، بالإضافة إلى الاهتمام بتفضيلات المستهلك والعملاء الذين يثقون في فيمى ناين ويتعاملون معها، ليصبحوا مرجعية للجميع وتطوير العلامة التجارية من خلال خطط التسويق للمنتج .

معارض أزياء فيمى ناين :

تقوم شركة فيمى ناين بدراسة الاختيار المثلى لمواقع معارضها بسبب أهمية استراتيجية المكان والموقع المخصص للمعرض، وضمان أنها تقع في مواقع متميزة ووسط المراكز التجارية والأسواق. ويجب أن تتوفر مساحة كافية في كل معرض لعرض أكبر تشكيلة ممكنة من الموديلات وإبراز العلامة التجارية المخصصة للمنتج، حتى تظهر الموديلات بوضوح وقوة في جميع معارض فيمى ناين. كما أنها تعتمد على الألوان والتصاميم والأفكار الخاصة بها، وتضبط الإضاءة داخل المعرض لتظهر المنتجات بأفضل صورة، وتهتم أيضا بالمظهر الخارجي لضمان متعة التسوق لعملائها الكرام في معارض منتجات أزياء فيمى ناين .

وأصبحت جميع منتجات وأزياء فيمي ناين من بين أفضل الخيارات المفضلة والمحببة لدى جميع الشابات والسيدات ومحبي الحياة النشيطة، وأصبحت معارض فيمي ناين وجهة رئيسية للتسوق في المملكة العربية السعودية والإمارات ومصر وسوريا وسويسرا أيضا. وقد لفتت انتباه القائمين على جائزة النمو السعودي السريع والمتطور إلى التطور الملحوظ في أزياء فيمي ناين وشهرتها الواسعة، وتم تصنيف فيمي ناين ضمن 20 شركة سعودية فائزة في عامي 2009 و 2010. وتعتبر هذه الجائزة تمثيلا لجيل جديد من الشركات التي ستسهم في توفير فرص العمل وتشجيع الابتكار والتطوير، ويعتبر الفائزون بهذه الجائزة الأولوية في المملكة وقد تم اختيارهم وفقا لنتائج الأداء في السنوات الثلاث الأخيرة .

تفتخر ناين بتحقيقها المرتبة 15 في عام 2009 ميلادية والمرتبة 17 في عام 2010 ميلادية، وإذا كانت هذه النجاحات تشير إلى شيء، فإنها تشير إلى مدى إخلاصهم وتفانيهم في العمل .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى