أكلات و مشروباتمطاعم - توصيل طلبات

أفضل المطاعم العائلية في الشارقة

تحتضن الشارقة تشكيلة واسعة من المطاعم المختلفة التي حازت إعجاب العديد من الأشخاص. يعود ذلك إلى تنوع المطاعم الموجودة في الشارقة التي تقدم الأطعمة المحلية والعالمية، بالإضافة إلى تقديم خدمات مميزة. سنتعرف على أفضل المطاعم العائلية في الشارقة من خلال هذه المقالة.

أفضل المطاعم العائلية في الشارقة :

أولًا: مطعم كريش:

يعتبر مطعم كريش واحدا من أشهر المطاعم في الشارقة، وهو يقدم أشهى الأطعمة والسندويتشات، وبالأخص سندويتشات الشيش طاووق التي يتم تقديمها مع الحمص. كما يوفر المطعم خدمة عالية الجودة وبأسعار مناسبة جدا، حيث يكلف السندويتش حوالي اثنا عشر درهم فقط، ويتضمن الوجبة أيضا البطاطس المقلية وصلصة الثوم والطماطم.

ثانيًا: مطعم أرجوان:

يعتبر مطعم أرجوان واحدا من المطاعم الشهيرة في الشارقة، وهو تابع لفندق شيراتون الشارقة، ويعتبر مطعم أرجوان فاخرا جدا، ويقدم العديد من الأطباق الشرقية والغربية، وتتراوح أسعار الوجبات حوالي 100 درهم للفرد، أو أكثر، ولكنه يوفر هدوءا ومتعة أثناء تناول الطعام.

ثالثًا: مطعم الطربوش:

يعد مطعم الطربوش واحدا من المطاعم الشهيرة جدا في الشارقة، ويتميز هذا المطعم بتقديم مجموعة متنوعة من الأطباق والمشروبات، حيث يقدم أطعمة شهية من المأكولات المحلية والشرقية، بالإضافة إلى بعض الأطباق البسيطة من المأكولات الغربية، ويتميز أيضا بتقديم خدمة ممتازة للزوار.

رابعًا: مطعم الإمبراطور:

يعد مطعم الإمبراطور واحدا من الأماكن المميزة في الشارقة، حيث يأتي إليه الكثير من الزوار بشكل مستمر بسبب شهرته الكبيرة بأنه متخصص في تقديم وجبات الأسماك فقط وجميع المأكولات البحرية، بالإضافة إلى تقديم بعض الأطباق بالطريقة المصرية. حقق مطعم الإمبراطور شهرة كبيرة بسبب أسعاره المناسبة للجميع بالإضافة إلى خدمته المميزة وأطباقه اللذيذة، حيث تتراوح أسعار الوجبة للشخص الواحد بين ثلاثين درهما وخمسين درهما تقريبا، وذلك حسب الأطباق المختارة.

خامسًا: مطعم حرير:

يعتبر مطعم حرير واحدا من أشهر المطاعم في الشارقة، حيث يقدم أشهى الأطعمة والمأكولات، ويقدم أفضل أطباق الدجاج ومختلف أنواع اللحوم بطرق وأشكال متنوعة، حيث يقدم المطعم الأطعمة المحلية والعالمية، وتعتبر أسعار المطعم مناسبة للجميع، حيث يتراوح سعر الوجبة للشخص الواحد حوالي أربعين درهما تقريبا أو أكثر.

سادسًا: مطعم شيراز:

مطعم شيراز يعتبر واحدا من المطاعم الشهيرة في مدينة الشارقة، حيث يحظى بشهرة كبيرة. يقدم المطعم مجموعة متنوعة من الأطباق والوجبات، بما في ذلك أفضل وأشهى الأطباق من اللحم والدجاج. بالإضافة إلى الأطباق المحلية والعالمية المتوفرة. يوفر المطعم أيضا مجموعة من أطباق المشويات، ولذلك يعتبر من المطاعم الشهيرة في الشارقة.

سابعًا: مطعم التوابل الملكي:

مطعم التوابل الملكي يعتبر واحدا من أفضل المطاعم في الشارقة، حيث يتميز بخدمة ممتازة وتقديم أشهى المأكولات الهندية والصينية، من خلال أفضل الأطباق، بالإضافة إلى الهدوء والراحة التي يوفرها أثناء تناول الطعام.

ثامنًا: مطعم ستيك هاوس قوس قزح:

يعد مطعم ستيك هاوس قوس قزح واحدا من أفضل المطاعم في الشارقة. يقدم المطعم أشهى الوجبات، ويتخصص في تقديم أصناف الستيك المختلفة والمطهوة بأكثر من طريقة. لديه طعم فريد وجاذبية. بالإضافة إلى ذلك، يوفر المطعم بيئة هادئة ومريحة للزوار، مع الموسيقى الهادئة التي يستمع إليها الأشخاص أثناء تناول الطعام.

تاسعًا: مطعم كاتيز:

يعد مطعم كاتيز واحدا من أشهر المطاعم في الشارقة، حيث يقدم أطباقا صينية وهندية لذيذة في أجواء هادئة ومميزة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى