أسأل الخبراءالمراجع

كيف أحجز حفلة في روائع المكتبات

تعد روائع المكتبات من الأماكن المفضلة لدى الكثير من الأشخاص وتشتهر بشكل كبير في المملكة العربية السعودية. سنتعرف في هذا المقال على كيفية حجز حفلة في روائع المكتبات.

كيفية حجز حفلة عيد ميلاد لطفل في روائع المكتبات:

لحجز حفلة عيد ميلاد طفل في روائع المكتبات، يتم دفع مقدم قدره ٥٠٠ ريال سعودي للحصول على المميزات التي يصعب الحصول عليها في أي مكان آخر. يتم حجز المكان للأطفال بشكل مسبق وسيتم الاستفادة من جميع المميزات المتاحة في روائع المكتبات.

سعر حجز حفلة في روائع المكتبات:

عند حجز حفلة عيد ميلاد طفل أو حفلة مخصصة للأطفال، يتم التعاقد قبل موعد الحفلة بفترة معينة، لحجز الوقت والمكان، ويتم دفع مبلغ 500 ريال سعودي في البداية للتعاقد مع المسؤولين. أما المبلغ المطلوب، فيكون 1850 ريال سعودي في حال كان عدد الأطفال الحضور ثلاثون طفلا فقط. أما إذا كان هناك مجموعة كبيرة من الأطفال ينوون الحضور، وزاد عددهم عن ثلاثين طفلا، فسيتم تغيير طريقة الدفع ويتم احتساب مبلغ 55 ريال سعودي على كل طفل زائد عن الثلاثين.

شروط حجز حفلة في روائع المكتبات:

هناك العديد من الشروط التي يجب تنفيذها من قبل المتعاقدين لحجز المكان لحفلة الأطفال في روائع المكتبات. تشمل هذه الشروط الالتزام بالمدة المحددة للحفل والتي تكون ساعتين ونصف فقط، وعدم التأخير عن هذا الموعد. كما يمنع تشغيل الأغاني في روائع المكتبات واستخدام الموسيقى ومسجلات الصوت داخل المكان. إذا تم حجز البرنامج، يجب على الحاجزين شراء الزينة اللازمة. كما يمنع على الفتيات والأمهات النزول إلى المسبح الذي يزيد طوله عن 140 سنتيمترا. التدخين ممنوع للآباء في هذا المكان والحديقة المائية. ومن شروط الحجز أيضا أن يكون عمر الأطفال لا يقل عن 3 سنوات ولا يزيد عن 10 سنوات

برنامج الحفل في روائع المكتبات:

  • في البداية يتم استلام الأطفال من الموظف المسئول عن ذلك في روائع المكتبات، ثم يقوم بتقسيمهم إلى مجموعات وفقا لعددهم.
  • ثم يتم دخول كل مجموعة من الأطفال إلى أقسام مختلفة في المكان، بما في ذلك قسم الطهاة وقسم الفنون وقسم التسلق وقسم صالة الرماية، وهناك أيضا قسم خاص بالرمل.
  • بعد توزيع الأطفال على هذه الأركان، يتم السماح لهم بممارسة الألعاب والفنون المختلفة لفترة معينة، ثم يتم نقل الأطفال من تلك الأركان إلى قاعة الحفلات.
  • بعد ذلك، يتم تقديم وجبات خاصة بالطعام للأطفال، سواء كانت بيتزا أو شرائح دجاج مقلية، مع البطاطس المقلية والعصائر المفضلة للأطفال.
  • بعد ذلك، يتم تقديم الكيك إذا تم توفيره من المتعاقدين، ويتم توفير الأطباق والشوك والسكاكين والمناديل الورقية. ثم يتم تقديم الكيك للأطفال الموجودين وتقسيمه على الجميع.
  • في النهاية يتم عرض جميع الأعمال والأنشطة المختلفة التي قام بها الأطفال داخل أقسام الألعاب، وذلك قبل المغادرة مباشرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى