الفلكعلوم

قصة برج الحوت

قصة برج الحوت تعتبر برج الحوت هو أحد الأبراج السماوية الاثنا عشر، ويشمل المواليد الذين يولدون بين 19 فبراير و 20 مارس. يتميز مواليد هذا البرج بصفات عامة مميزة، وأهمها اللطف والقدرة على العطف على الآخرين والشعور بالضعف أكثر من الآخرين.

تتمتع مواليد برج الحوت بقدرة توقع مذهلة، ومع ذلك، إذا تحدثنا عن عيوبهم الرئيسية، فإنهم يعانون من الكسل وضعف الدافعية بشكل كبير، وهم متشائمون ويتسمون بنظرة سوداوية تجاه الأمور. في هذه المقالة، سنسلط الضوء على برج الحوت وكل ما يتعلق به.

قصة برج الحوت

يسمى برج الحوت من قبل علماء وخبراء علم الفلك والأبراج (مقبرة الأبراج)، وربما يكون السبب في ذلك هو أنه يجمع بين العديد من الشخصيات الخاصة بالأبراج الأخرى، وبذلك يكون متميزا للغاية عن غيره من الأبراج السماوية الأخرى.

لا شك أن صفات مواليد برج الحوت تختلف من شخص لآخر ومن الرجل إلى المرأة، حيث يتمتع كل منهم بمجموعة من الصفات التي تميزه عن غيره، وسنتطرق إلى ذلك فيما يلي.

برج الحوت المرأة :

  • امرأة الحوت تمثل الرومانسية والحنان والعطف، إنها سيدة حالمة جدا وحنونة بشكل غير عادي وفي نفس الوقت تتميز بأنها حساسة جدا وتجاه أبسط الأشياء، ومن ناحية أخرى لديها قدر من الغموض حيث تشعرك وكأنها كمبيوتر لا تعرف محتوياته.
  • على مستوى مجالات العمل، تجد سيدة نشيطة جدا ولديها عقلية جديرة بالاحترام، وتسعى دائما لإثبات وجودها قبل الآخرين، وعندما تتحدث معها، تشعر كأنك تتحدث مع أحد فلاسفة العصر الروماني بدون تكليف أو مبالغة، والسبب في ذلك هو عمق تفكيرها ورؤيتها لمعنى الحياة بشكل عام.
  • فيما يتعلق بالهوايات، نجد أن امرأة الحوت تعشق الفن وتستخدمه كوسيلة رئيسية للتعبير عن مشاعرها وأفكارها، وفي نفس الوقت تتمتع بذكاء عال جدا الذي يجعلها تعرف تماما ما تريده وكيفية تحقيق أهدافها.
  • فيما يتعلق بامرأة برج الحوت واهتمامها بخطوط الموضة والأزياء، فإنها تدرسها عن كثب وباهتمام غير عادي. وعلى الرغم من ذلك، فإنها تختار بعناية ما يناسب أنوثتها ويتناسب معها. تميل دائما إلى اتباع خطوط الموضة التي تعكس أنوثة المرأة، حيث تفضل ارتداء أقمشة مثل الحرير والشيفون، وتتناسب جيدا معها الألوان الأساسية مثل الأحمر والأصفر والأخضر بدرجاتها المختلفة.

برج الحوت رجل :

في هذا الجزء من المقال سنتحدث عن صفات رجل برج الحوت المميزة، وأهمها أنه كريم وسخي، ويعطي للجميع بدون مقابل، كما أنه عاطفي ورومانسي للغاية ويبتكر المواقف الرومانسية لنفسه وشريكته لزيادة الرومانسية والسعادة.

  • يتهمه الجميع من حوله بأنه شخص غامض وصعب التعرف على ما يدور في داخله تماما، وفي الجانب الإبداعي نجده رجلا مبدعا بكل ما تحمله الكلمة من معان، وربما يظهر هذا بوضوح من خلال اهتمامه الشديد بالفنون وشغفه بمتابعة كل ما هو جديد فيها بكل تخصصاتها.
  • فيما يتعلق بالحياة العملية ومجالات العمل، فإنه شخص مختلف تماما، حيث يشعر بالملل بطبيعته ولا يفضل الوظائف التقليدية والروتينية المعروفة، لذا فهو يفضل الابتعاد عن الوظائف الحكومية التي تثير هذه النقاط في داخله، ولكنه دائما يفضل أن يكون لديه مشاريع خاصة يديرها بنفسه، فهذا يملأه بشخصية القائد من جهة وقدرته على التغيير من جهة أخرى.
  • من أبرز عيوب رجل الحوت أنه متردد للغاية ولا يستطيع اتخاذ قرار بسهولة، لذلك يتهمه جميع من حوله بعدم القدرة على تحمل المسئوليات، وأيضا هو متشائم وينظر إلى كل الأمور من منظور سلبي، فتكون نظرته سوداوية تجاه جميع الأمور بشكل عام.
  • لا ينصح بالقيام بأعمال يدوية أو أي عمل يتطلب بذل جهد كبير، نظرا لأنه شخص كسول للغاية ولا يحب الحركة، بل يفضل الجلوس لأطول وقت ممكن، وبناء على ذلك، يعتمد بشدة على الآخرين لتنفيذ احتياجاته ورغباته.
  • ومن أكثر العيوب التي يلام عليها رجل برج الحوت أنه غير مبادر وضعيف الإرادة والحافز ويحتاج إلى من يزوده بالوقود لدفعه نحو تحقيق أموره.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى