السفرالسياحة

أجمل مدينة في تايلاند للسياحه والترفيه

نقدم لكم من خلال هذا المقال أجمل المدن الموجودة في تايلاند فالكثير منا يعشق السفر، وتعتبر تايلاند من أهم البلاد السياحية التي يمكنك زيارتها والاستمتاع بكل ما فيها من مناظر طبيعية رائعة .

أجمل مدينة في تايلاند :

مدينة بانكوك في تايلاند:

حديقة بينشاسيري في مدينة بانكوك تايلاند:

تتميز بالعديد من المميزات التي لم تشهدها الحدائق الأخرى من قبل، ويجدر بالذكر أن أول ما يميز هذه الحديقة هو موقعها المركزي في بانكوك، مما يعطيها مزايا استثنائية تجعلها واحدة من أهم الحدائق في بانكوك، وبالإضافة إلى ذلك، تحتوي هذه الحديقة على مناظر طبيعية ساحرة تبهج العين، وتضم أيضا منطقة مخصصة لألعاب الأطفال والترفيه، إلى جانب مناطق مخصصة لممارسة الرياضة المختلفة مثل كرة الطائرة والجري وأنشطة أخرى متنوعة، بالإضافة إلى وجود حديقة خضراء، ولكن أيضا توجد بحيرة كبيرة في منتصف الحديقة، وتحتوي الحديقة على العديد من التماثيل والمنحوتات في مدخلها، حيث يمكنك التصوير والاستمتاع بالمناظر الخلابة
حديقة بنجاسيري في مدينة بانكوك تايلاند:-
تعتبر واحدة من أجمل الحدائق في بانكوك، حيث تحتوي على حديقة خاصة للأطفال بالإضافة إلى بحيرة صغيرة وبعض التماثيل، يمكنك الذهاب إلى هذه الحديقة للتنزه ومشاهدة المناظر الطبيعية الخلابة والتقاط بعض الصور التذكارية بين الأشجار الخضراء والطبيعة الجميلة هناك.

مجمع ام بي كي في مدينة بانكوك تايلاند:

يعتبر سوق مي بي كي في بانكوك واحدا من أكبر أسواق التجارة في المدينة، حيث يتوافد إليه الزوار من جميع أنحاء العالم بسبب العديد من المميزات، إذ يحتوي المجمع على أكثر من خمسة طوابق ومساحة إجمالية تزيد عن 250 مترا مربعا لكل طابق، بالإضافة إلى تجربة تسوق رائعة ومتنوعة في مدينة بانكوك بتايلاند.

مطعم ريد سكاي بانكوك في تايلاند:

أهم مطاعم تايلاند وبانكوك خاصة، حيث يقع في قلب مدينة بانكوك وهذا سبب شهرته العالمية في شرق آسيا بأكملها، ومطعم ريد سكاي بانكوك يوفر منطقة رائعة لتناول الطعام في الهواء الطلق، حيث يقع في الطابقين 54 و55 وهو في الهواء الطلق، بالإضافة إلى مجموعة من العروض البانورامية التي تنتشر في جميع أنحاء المدينة، فعلا مطعم ريد سكاي بانكوك هو الاختيار المثالي لأي شخص يرغب في تناول الطعام في جو رائع.

مركز تجاري سيام باراجون بانكوك في تايلاند:

يعد هو الاختيار الأمثل لكل محبي التميز والأشياء الغربية، حيث يمكنك أن تجد في هذا المركز التجاري العديد من الأشياء الغريبة والمميزة التي تدهش كل من يراها. على سبيل المثال، إذا كنت من محبي العملات الغريبة وتحب شرائها، فمركز سيام باراجون بانكوك هو الاختيار الأمثل لشراء تلك العملات الغريبة. وإذا كنت تحب شراء المقتنيات والأشياء العالمية، فستجد كل ما يسرك في سيام باراجون بانكوك التجاري.

نصب النصر في بانكوك تايلاند:

واحدة من أبرز المعالم السياحية في بانكوك وأيضا واحدة من أبرز المعالم في تايلاند، تم بناؤها بعد الحرب التايلاندية، وتعد واحدة من أهم مراسم الاحتفال بالنصر في الحرب، وبجانبها يقع سوق يمكن شراء جميع الأشياء فيه بأسعار رخيصة، ويمكن شراء جميع المنتجات بأسعار لا تقارن في أي سوق تجاري آخر.

حديقة سيام المائية في بانكوك:

 أحد أجمل الحدائق المائية في بانكوك وفي العالم بأكمله، حيث تحتوي على مساحات شاسعة من الماء. تحتوي حديقة سيام المائية في بانكوك على العديد من الألعاب المائية، بما في ذلك مناطق للتزلج على الماء ومنطقة خاصة لركوب الخيل واللعب للأطفال على مساحة خضراء واسعة. تحتوي الحديقة أيضا على ممر عبارة عن قلعة تشبه قلعة الأميرات، مصممة بتصميم رائع يجذب العين ويثير إعجاب الأطفال والكبار. يمكنك أيضا التقاط بعض الصور التذكارية الجميلة بجانب هذه القلعة وتلك المناظر الرائعة. تم تقسيم الحديقة إلى خمسة أجزاء للعب والمرح والتسلية لكل أفراد الأسرة. يعتبر القسم المائي هو الأكثر شهرة وزيارة، لذا ننصحك بزيارته إذا كنت من عشاق الماء، فهو الخيار الأمثل لك ولعائلتك.
في النهاية، نتمنى لكم وقتا ممتعا في أجمل مدينة في تايلاند وهي بانكوك، فهي أجمل مدينة بالنسبة لكل ما تم ذكره، وانتظرونا في رحلات وجولات أخرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى