السفرالسياحة

أحسن أماكن في روسيا ينصح بزيارتها

نعرض لكم في هذه المقالة أفضل الأماكن في روسيا، حيث تعد روسيا واحدة من أفضل الدول في العالم للسياحة بسبب توفر العديد من الأماكن التي يرغب الكثيرون في زيارتها.

دليل أحسن أماكن في روسيا:

مدينة سانت بطرسبرغ في روسيا:

تعد من أهم وأجمل الأماكن السياحية في روسيا، حيث تعد واجهة سياحية مهمة في روسيا لعدة أسباب. أولا، تعتبر ثاني أكبر مدينة في روسيا ورابع أكبر مدينة في أوروبا. من الجدير بالذكر أن الطقس في سانت بطرسبرغ يكون شديد البرودة في فصل الشتاء ومعتدل الحرارة في فصل الصيف، لذا ننصح بزيارتها في فصل الصيف إذا كنت تحب الجو المعتدل. أما إذا كنت تحب الجو البارد، فعليك بزيارتها في فصل الشتاء. تعد سانت بطرسبرغ من أجمل مدن روسيا وواجهات السياحة الرئيسية، حيث تحتوي على أكثر من 8 آلاف موقع أثري رائع. من أهم تلك الأماكن الأثرية قصر الشتاء والقرية القيصرية وساحة القصور. لذا ننصح بزيارة مدينة سانت بطرسبرغ لأنك ستجد ما يسعدك حقا.

مدينة كازان في روسيا:

تعد واحدة من أقدم مدن روسيا وأعظمها، حيث تعود جذورها إلى أكثر من 1000 سنة، وتتميز بتعدد الديانات فيها، حيث يتداخل المسيحية والإسلام فيها، حيث نرى الكنائس بجوار المساجد في روح التآخي، ونجد العديد من المواقع الأثرية التي يزورها السياح من جميع أنحاء العالم.

مدينة سوتشي في روسيا:

تعتبر مدينة رائعة في روسيا، حيث تحتوي على العديد من مميزات الجمال التي تدهش كل زائر. تطل على البحر الأسود واستضافت الألعاب الأولمبية الشتوية في الماضي. تعد مدينة سوتشي خيارا مثاليا لعشاق الثلج في فصل الشتاء، حيث تعتبر واحدة من أروع المدن الثلجية. يأتي الزوار من جميع أنحاء العالم للتزلج على الجليد في مدينة سوتشي في فصل الشتاء. إذا كنت من عشاق الثلج، لا تفوت هذه التجربة المثيرة في مدينة سوتشي في روسيا.

حرم الكرملين في مدينة موسكو روسيا:

موسكو في روسيا واحدة من أشهر الوجهات السياحية، وحرم الكرملين فيها هو الأجمل. يحتوي الكرملين على مجموعة من القصور التاريخية التي تحمل تاريخا عريقا، وكانت مقرا لحكام روسيا القدماء. يقع الكرملين في قلب موسكو وبالتالي يحظى بشعبية كبيرة بين المتاحف.

متحف الدولة التاريخي في مدينة موسكو روسيا:

يعتبر متحف الدولة التاريخي واجهة سياحية مهمة في موسكو، حيث يعتبر أحد أجمل وأعرق المتاحف في المدينة بتصميمه الرائع، مما يمنحه مكانة استثنائية بين زواره من جميع أنحاء العالم. يقال أن المتحف يحكي تاريخ روسيا بأكمله، لذا إذا كنت من محبي قراءة تاريخ الدول، فعليك زيارة متحف الدولة التاريخي في موسكو، روسيا.

برج أجراس إيفا الكبير في مدينة موسكو روسيا:

يعتبر البرج والقصر من الأماكن البارزة في الكرملين بمدينة موسكو، حيث يعتبر أحد أكبر الأبراج في الكرملين وأقدمها، ويعتبر واحدا من أبراج موسكو التاريخية التي يزورها زوار من جميع أنحاء العالم لمشاهدة تصميمه الفريد والرائع.

حديقة حيوان موسكو في روسيا:

تعد حديقة الحيوان في موسكو في روسيا واحدة من أجمل الحدائق في موسكو بسبب تعدد ميزاتها، حيث تعد أكبر حديقة حيوان في موسكو وروسيا، ويتم إضافة العديد من الحيوانات فيها سنويا لتحتوي على الكثير من الحيوانات المميزة والجميلة والنادرة في نفس الوقت.

حديقة غوركي في موسكو روسيا:

تعد حدائق موسكو من أجمل وأروع الحدائق، حيث تتواجد فيها المناظر الجميلة والطبيعة الخلابة، ومن خلال زيارة هذه الحديقة يمكنك التعرف على ثقافة موسكو وروسيا. فالحديقة ليست مقتصرة على الثقافة فحسب، بل يمكنك أيضا الذهاب للترفيه، حيث يمكنك التصوير بجانب الطبيعة الخلابة واللعب والمرح في هذه الحديقة. وسبب شهرة حديقة غوركي هو أنها تطل مباشرة على نهر موسكو.

حديقة لوزيني القومية في موسكو روسيا:

تعد واحدة من أروع الحدائق في موسكو، حيث تتمتع بالعديد والعديد من المميزات التي لا توجد في أي حديقة مثلها. ففي هذه الحديقة المذهلة يمكننا الاستمتاع بالمناظر الطبيعية الجميلة، كما أن حديقة لوزيني القومية تعد من محميات الطبيعة. ومن ميزات هذه الحديقة أيضا أنه بإمكانك أن تأخذ العائلة معك، سواء كبارا أو صغارا، للاستمتاع بالمناظر الخلابة والتقاط بعض الصور بجانب المناظر الطبيعية.

انتهت رحلتنا في روسيا واكتشفنا أفضل الأماكن السياحية في روسيا، أجمل المدن السياحية في روسيا والفصول المفضلة للذهاب إلى تلك الأماكن. نتمنى لكم رحلة ممتعة ومثيرة

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى