السفرالسياحة

أجمل أسواق أثينا وارخصها

اليوم سنتجول معا في رحلة إلى اليونان حيث أثينا وأسواقها التي يتوجه إليها الزوار من جميع أنحاء العالم، حيث تتميز بتوفر وتنوع المنتجات، وتتميز أيضا بتصميماتها الرائعة المنتشرة في جميع أنحاء أثينا، والتجول للاطلاع على ثقافة أثينا.

أجمل أسواق أثينا وأرخصها :

مول مترو أثينا :

يعتبر مول مترو أثينا واحدا من أبرز وأفضل المتاجر في أثينا، حيث يأتي إليه الزوار من جميع أنحاء البلاد لأنه معروف بتصميمه الجميل على جدرانه. يحتوي هذا السوق على العديد من الطوابق، حيث يتميز بخمسة طوابق واسعة، ويحتوي أيضا على أكثر من 60 متجرا في جميع التخصصات، بما في ذلك الملابس والأحذية والاكسسوارات والأواني والعديد من الأشياء التي يحتاجها الزوار. يجدر بالذكر أن هذا المول من الأسواق الجديدة في أثينا، ومع ذلك اشتهر بشكل كبير وأصبح وجهة محبوبة في أثينا. يوجد أيضا مطاعم وأماكن ترفيهية، وهناك أماكن مخصصة للأطفال للعب والتسلية.

مول قلب أثينا :

يعد مول قلب أثينا من أهم أماكن التسوق والشراء التي يتوجه إليها الزوار. يتميز مول قلب أثينا بكونه واحدا من أكبر المراكز التجارية في أثينا، حيث يمتد على مساحة واسعة تقدر بالكيلومترات. يحتوي المول على العديد من المحلات التجارية التي يتوجه إليها الزوار، بما في ذلك تشكيلة متنوعة من الملابس والأثاث المنزلي. كما يوجد فيه منطقة مخصصة للعب الأطفال، وأيضا صالات سينما للعائلات.

أثينا مول :

هذا السوق هو الأول والأفضل والمميز من نوعه، حيث يحتوي على العديد من المحلات التجارية في جميع التخصصات. يعتبر من أكبر المحلات التجارية في أثينا، حيث يبلغ مساحته 58 متر مربع. يتميز هذا السوق بشكل فريد ويحظى بشعبية كبيرة بين الزوار، حيث يتوفر فيه العديد من محلات الملابس والأحذية والأثاث المنزلي. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي هذا المتجر على أماكن ترفيهية متعددة لجميع أفراد العائلة. يحتوي المتجر على 4 طوابق ويضم أكثر من 200 متجر لمختلف التخصصات.

مول جولدن هول في أثينا:-

يعد مول جولدن هول في أثينا واحدا من أكثر الأسواق شعبية في المدينة، حيث يحتوي على العديد من المحلات المتنوعة التي تلبي احتياجات كافة أفراد الأسرة، بما في ذلك محلات الملابس والأحذية وغيرها من الأشياء، بالإضافة إلى منطقة ترفيهية خاصة للأطفال ومقهى ومطاعم لتناول الطعام، ولذلك فهو يعد واحدا من أفضل وأهم الأسواق التي يزورها السياح في أثينا.

أسواق أمونيا في أثينا :

يعتبر هذا السوق واحدا من الأسواق الشعبية والعصرية في نفس الوقت، حيث يحتوي على العديد من المحلات التجارية التي يحتاجها كل أفراد العائلة، بالإضافة إلى أنه يجمع بين الذوق الشعبي والراقي، حيث يوجد فيه محلات للملابس والمأكولات والأحذية والأثاث المنزلي، بالإضافة إلى محلات للسلع المغلفة والخضروات والفواكه، وأماكن للترفيه والجلوس واللعب. لذا، فإن زيارة ميدان أمونيا وهذا السوق ستكون رحلة مجزية وتسوق ممتع.

سوق أثينا المركزي :

يعتبر من أكبر أسواق أثينا، بل وأكبر أسواق أوروبا جميعا. يحتوي على العديد من المحلات التجارية المتخصصة ومحلات للخضروات والفواكه. يمكننا أيضا أثناء التجول في هذا السوق رؤية مختلف أنواع التوابل التي يستمتع بها الأشخاص، بالإضافة إلى التوابل اليونانية الشهيرة. يمكننا أيضا العثور على الجبن اليوناني المشهور والمعروف بمذاقه الرائع، وكذلك الأعشاب اليونانية الشهيرة. وعندما نتجول في هذا السوق العريق، نستطيع أن نتعرف على ثقافة اليونان القديمة. يجب أن نذكر أن الذهاب إلى هذا السوق يتطلب منا زيارته من يوم الاثنين إلى يوم الجمعة، فهذه هي أوقات العمل في هذا السوق.

سوق موناستيراكي في أثينا :

يعتبر هذا السوق الأكثر شهرة في أثينا بسبب المميزات الفريدة التي يتمتع بها. يتميز السوق بالسلع الرخيصة مقارنة بأسواق أخرى في أثينا، ويوجد العديد من المحلات التي يقصدها الزوار من داخل وخارج أثينا. يمكنهم شراء المشغولات اليدوية المميزة والهدايا التذكارية، بالإضافة إلى وجود المجوهرات الفريدة من نوعها مثل الذهب والفضة. ننصحك عند زيارتك لأثينا بالتمتع بالذهاب إلى سوق موناستيراكي للتمتع بكل ما ذكر ومشاهدة المزيد من المحلات ذات التصاميم المميزة.

قمنا اليوم بجولة في أسواق أثينا المختلفة وتعرفنا على ثقافة كل سوق ومميزاتها، واطلعنا على مواعيد كل سوق وأيام الزيارة المفضلة، وتبين لنا أن تلك الأسواق تعتبر رخيصة المقارنة بالأسواق الأخرى، ونتمنى لكم رحلة ممتعة وزيارة ممتعة لجميع الزوار من جميع أنحاء العالم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى