السفرالسياحة

ما هي أحلى الأماكن في تايلاند ؟

اليوم سنأخذ جولة في تايلاند حيث المناظر الخلابة التي تبهر كل من يزورها ويتطلع إلى زيارة أماكن تايلاند الجميلة.

أحلى الأماكن في تايلاند :

جزيرة كوساموي في تايلاند:

يهتم الزوار عند زيارتهم لتايلاند بزيارة جزيرة كوساموي بسبب مجموعة فريدة من الميزات لديها، حيث تحتوي على العديد من الشلالات الخلابة، التي تدهش كل من يراها، وتحتوي أيضا على العديد من الشواطئ المشهورة التي يقصدها السياح للتنزه، وتحتوي جزيرة كوساموي أيضا على العديد من الحدائق والمتنزهات المناسبة لجميع أفراد العائلة.

منتهزه رامايانا المائي في مدينة باتا بتايلاند :

عندما نتحدث عن منتهزة رامايانا المائية في مدينة باتا بتايلاند، فإننا نتحدث عن صرح كبير جدا يبلغ مساحته أكبر صرح مائي في شرق آسيا وهو يتميز بالعديد من المميزات التي تجذب الزوار من جميع أنحاء العالم، ويقع بالقرب من صورة بوذا الكبيرة.

ونود أن نشير إلى أن هذا المنتزه هو حديث الافتتاح، وعلى الرغم من ذلك، فقد انتشر سمعته في جميع أنحاء العالم وجذب الزوار من جميع أنحاء العالم. ومن الجدير بالذكر أيضا أن السياحة في تايلاند ازدهرت بعد افتتاح هذا المنتزه الجديد، على الرغم من كونه جديدا. إنه يحتوي على منتهى رامايانا المائي في مدينة باتا بتايلاند، ويضم العديد من الألعاب المائية التي تناسب جميع الأعمار، بما في ذلك الكبار والصغار، والتي تثير إعجاب الجميع. كما يحتوي على مناطق خضراء للتمشية والتنزه عليها.

هناك العديد من الألعاب المخصصة للأطفال، حيث يمكنهم السباحة في شاطئ خاص بهم، ويمكن أيضا لك تعلم رقص الزومبا في مكان مخصص لذلك. وبإمكانك أيضا أن تأخذ جولة في قارب مطاطي، وزيارة المتاهة الخضراء هناك والاستمتاع بالمناظر الجميلة.

قرية الفيلة في تايلاند :

أول ما يتبادر إلى ذهن أي شخص يسافر إلى تايلاند هو التمتع بالتنزه، وعندما نتحدث عن التنزه فإننا لا بد أن نذكر جزيرة الفيلة في تايلاند أو ما تعرف أيضا بقرية الفيلة. فهي تعتبر واحدة من أهم أسباب ازدهار السياحة في تايلاند، حيث يتوافد الزوار من الداخل والخارج لزيارتها. ولا يقتصر جمال القرية على وجود الفيلة فقط، بل تحتوي أيضا على العديد من المميزات مثل الفيلة المدربة للعروض والرقص، وتستخدم أيضا للركوب والتجول في هذه القرية.

هناك فيلة صغيرة وكبيرة في القرية، وتقوم القرية بتعليم الزوار كيفية صيد الفيلة وتدريبها، كما تتيح الفرصة للزوار من جميع أنحاء العالم للتفاعل مع الفيلة وتغذيتها ولمسها والتعامل معها، وتسمح القرية أيضا للزوار بمشاهدة يوما كاملا من حياة الفيلة وما تفعله في يومها من تناول الطعام والشرب.

هناك فرق تمثيل يتكون من الفيلة والأشخاص أنفسهم، وليس هذا الأمر مقتصرا على ذلك فقط، بل يمكن للزوار من جميع أنحاء الوطن العربي ركوب الفيلة والتجول بها في محيط القرية لمشاهدة الريف الأخضر والعبور عبر المياه بواسطة ركوب الفيلة، وعبور الطرق والتجول هنا وهناك.

ومن الجدير بالذكر أن الأمر لا يقتصر على الفيلة فحسب، بل هناك العديد من الحيوانات الأخرى التي يمكنك رؤيتها ولعبها والاستمتاع بها، كما يتوفر سفاري بواسطة العربات الصغيرة.

معبد وات في بانكوك تايلاند أورن :

يعد أيضا من أماكن الجذب السياحي الرائعة في تايلاند، حيث يتميز بتصميمه الفريد والجميل. يعد من أشهر الوجهات السياحية في تايلاند التي يقصدها الزوار من مختلف أنحاء العالم، ويطلق عليه أيضا اسم معبد وات أورن أو معبد الفجر. ومن روعة تصميمه، عند شروق الشمس يتسلق عليها وتتساقط أشعة الشمس عليه، مما يمنح بانكوك أشعة الشمس.

سيام بارك سيتي في بانكوك تايلاند :

تعتبر واحدة من أكبر مدن الملاهي في تايلاند، حيث تحتوي على العديد من الألعاب التي تجذب الكبار والصغار. ومن الجدير بالذكر أنها تحتوي على أكبر حمام مائي في تايلاند، بالإضافة إلى العديد من الألعاب الترفيهية والمناطق المائية المخصصة للتزحلق عليها.

جزيرة بوكيت في تايلاند :

تعتبر جزيرة بوكيت في تايلاند من أجمل الجزر وأروعها على الإطلاق. تعرف أيضا بجزيرة لؤلؤة الجنوب، حيث تعد أكبر جزيرة في تايلاند من حيث المساحة. تتميز بجمال طبيعتها الخضراء الشاسعة والمناظر الخلابة التي تجمع بين التضاريس الوعرة والشواطئ الجميلة. لذلك، ننصح الزوار بزيارة جزيرة بوكيت للاستمتاع بأروع المناظر الطبيعية.

اليوم قمنا بجولة في بانكوك وباتا وغيرها من المدن السياحية الرئيسية في تايلاند، حيث زرنا أماكن جميلة في تايلاند التي يزورها السياح من جميع أنحاء العالم وتجذبهم بجمالها، وتعرفنا على ثقافة تايلاند وأفضل الحدائق للتنزه فيها، ولكن يجب أن نختار وقت الذهاب إلى تايلاند للاستمتاع بالجو المعتدل والأوقات الممتعة، وانتظرونا في جولة أخرى في بلد آخر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى