السفرالسياحة

أجمل أماكن سياحة في شرم الشيخ

ينصح بزيارة أماكن السياحة الجميلة في شرم الشيخ، حيث تعتبر من بين أفضل الوجهات السياحية التي يمكن زيارتها، فهي تضم العديد من المنتجعات السياحية وتستقبل الكثير من الزوار الراغبين في الاستمتاع بإجازتهم والاسترخاء.

وهي أيضا واحدة من أفضل الأماكن التي يمكن الاستمتاع بها في ممارسة السباحة والغوص والعديد من الأنشطة المائية المختلفة، حيث تجمع بين العديد من المناطق السياحية المختلفة والفنادق الكبيرة والمنتجعات الشهيرة، والمطاعم الناجحة والمشهورة.

أشهر أماكن سياحة في شرم الشيخ :

يوجد العديد من المناطق المختلفة التي يمكن التمتع بزيارتها في مدينة شرم الشيخ، حيث يمكنكم التمتع بالعديد من الأعمال الترفيهية بها أيضا، لهذا سوف نتعرف على العديد من هذه الأماكن من خلال هذا المقال، حيث يكون من أشهرها:

  • خليج نعمة:

يعرف باسم خليج نعمة أو نعمة باي، وهو واحد من أهم المواقع السياحية في شرم الشيخ، ويتمتع هذا المكان بشعبية كبيرة بين السياح. فلا يوجد أي سائح يأتي إلى شرم الشيخ للسياحة دون زيارة خليج نعمة، حيث يحتل هذا المكان مكانة خاصة في قلوب العديد من السياح. يتكون من ممشى طويل يطل على البحر الأحمر، ويعتبر واحدا من أهم المواقع السياحية التي لا يمكن الاستغناء عنها عند زيارة شرم الشيخ. كما يحتوي على العديد من المطاعم والمقاهي والفنادق التي يمكن الإقامة فيها.

  • رحلة سفاري الصحراوية:

تعتبر هذه الرحلة واحدة من أهم الرحلات التي توفر للسياح المتعة والإثارة، حيث تعد جزءا من أنشطة السياحة في شرم الشيخ، حيث يقوم المنتجع بتوفير العديد من الحافلات التي يمكن للسياح استخدامها للتنقل في جميع المناطق الصحراوية، حيث تستغرق هذه الرحلة 24 ساعة، وتشمل العديد من الفعاليات المهمة التي تزيد من حماسهم وتتيح لهم فرصة ركوب الدراجات النارية والاستمتاع بأمسيات ليلية رائعة وتناول الطعام في الطرق البدوية داخل الصحراء.

  • قرية ألف ليلة وليلة:

واحدة من القرى الشهيرة في شرم الشيخ، تعرف بتقديمها العديد من العروض التاريخية المتنوعة والقديمة، وتحتوي على عروض خاصة. يزورها عدد كبير من السياح سنويا للاستمتاع بالعروض الخاصة بها، وخاصة عرض الخيول الشهير المعروف بـ الاروبتراك. تقدم أيضا العديد من الأعمال التاريخية القديمة، وتحتوي على مشروع كبير للصوت والضوء. هي منتجع سياحي يوفر العديد من الخدمات، وتبيع التحف والتماثيل التذكارية، وتضم فنادق ومطاعم ومنتزهات مائية متنوعة. تعتبر واحدة من أكبر القرى في شرم الشيخ.

  • السوق الشعبي:

السوق الشعبي يجمع العديد من الأشياء التي تحتاجها السياح عند عودتهم إلى بلدهم، ويحتوي على هدايا تذكارية جميلة وفريدة، ويضم العديد من التماثيل الصغيرة، ويحتوي على متاجر تقدم خدمات متنوعة والعديد من المنتجات بأسعار منخفضة، لذا فإن هذا السوق يعتبر واحدا من أهم الأسواق التي يقصدها العديد من السياح، لذا لا تفوتوا الفرصة لزيارة السوق الشعبي والاستمتاع بأفضل الأسعار وأفضل المنتجات.

  • مدينة الألعاب المائية أكوا بارك:

تعتبر هذه المدينة واحدة من أكبر المدن الترفيهية في شرم الشيخ. المتخصصون قاموا بتطويرها وأصبحت من أكبر المدن في المحافظة. تحتوي على العديد من الألعاب المائية المتخصصة في الترفيه، وهناك أماكن خاصة للأطفال. تناسب جميع الأعمار، وتحتوي على العديد من المطاعم والمقاهي والغرف الفندقية الرائعة والمميزة. سياحة شرم الشيخ هي متعة حقيقية لا يمكن تفويتها.

  • الأسواق المركزية:

تعتبر هذه الأسواق أهم الأسواق في مدينة شرم الشيخ، حيث تحتوي على العديد من المحلات التجارية التي تبيع الماركات العالمية. كما توجد فيها جميع محلات العطور الفرنسية الشهيرة، وهذا هو ما يجذب السياح إلى الأسواق الرئيسية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى