التجميل و اللياقةاللياقة البدنية

سينتروم مع لوتين لزيادة الوزن

كيفية استخدام وصفة سينتروم مع لوتين لزيادة الوزن. يعد فيتامين سينتروم جزءا من عائلة المكملات الغذائية التي تحتوي على الكثير من الفيتامينات والمعادن الأساسية لصحة الجسم، ويحسن وظائف أعضائه، بما في ذلك وظائف القلب ووظائف الدماغ وصحة العينين والمناعة. يعمل هذا المكمل الغذائي على زيادة الشهية، مما يسبب زيادة الوزن للطفل في مرحلة النمو .

من الممكن أن يزيد طوله لأن الذكور قد يستمرون في مرحلة النمو حتى سن العشرين، ومن الضروري أن يتناولوا الأطعمة التي تقوي العظام، وأهمها الحليب ومشتقاته، ويجب الحرص على اختيار أنواع مدعومة بالكالسيوم، ثم اللحوم بأنواعها المختلفة والبقوليات التي تحتوي على البروتين، بالإضافة إلى تجنب حمل الأشياء الثقيلة وتعريض الجسم لجهد شديد .

فيتامينات (لوتين وسنتروم) مناسبة جدا للرجال والسيدات دون سن الخمسين لدعم نظام غذائي متكامل وصحي. إنها فيتامينات يومية كاملة تحتوي على مجموعة من المغذيات المتوازنة التي تم صنعها خصيصا للحفاظ على صحتك ورفاهيتك وتعزيز طاقتك والحفاظ على صحة قوية ومناعة قوية.

فوائد سينتروم مع لوتين لزيادة الوزن :

يوجد في لوتين وسنتروم الكثير من الفوائد الصحية منها :

  • الطاقة : يحتوي على فيتامين بالإضافة إلى الحديد لمساعدة الجسم في تلبية احتياجاته اليومية من الطاقة .
  • الصحة الجيدة : يحتوي هذا الدواء على مضادات الأكسدة وفيتامين (e) والزنك للمساعدة في الحفاظ على صحة قوية .
  • الشهر والجلد والأظافر : بوجود فيتامين A الكاروتين وفيتامين C والبيوتين بالإضافة إلى المعادن مثل السيلينيوم والزنك، يتم الحفاظ على صحة الشعر والبشرة والأظافر .
  • الإجهاد البيئي : تحتوي على فيتامينات E و C والسيلينيوم لحماية الجسم من التعب والإجهاد والتلوث وأشعة الشمس.

ضرورة الفيتامينات والأملاح المعدنية الموجودة في (سنتروم  ولوتين ) :

إن الفيتامينات هي من العناصر الغذائية الأساسية لصحة الإنسان ولضمان أداء وظائفه الطبيعية بشكل جيد يوميا، وأثبتت الدراسات العلمية ضرورة توفير جميع الفيتامينات في كميات كافية، وأن لها دورا هاما في دعم عمليات التمثيل الغذائي في جسم الإنسان، وذلك للحفاظ على صحة جيدة والنمو الطبيعي واللياقة البدنية .

الأملاح تلعب أيضا دورا هاما في جسمنا، حيث تدخل جسمنا من خلال تناول الأطعمة الغنية بالأملاح. فهي عنصر ضروري لضمان عمل جيد للجسم. تشكل الأملاح والفيتامينات خمسة في المئة من وزن الجسم، وهي موجودة في العظام والأسنان، وتعتبر أساسية لبناء العضلات وخلايا الأعصاب والإنزيمات الدموية. قد يؤدي نقص الأملاح والفيتامينات في جسمنا إلى مشاكل صحية واضطرابات .

لما نحتاج إلي مكملات غذائية ؟

نحتاج إليها للحفاظ على صحتنا، حيث تحتاج صحتنا إلى تناول طعام متوازن وصحي، وهذا يعتمد على اختيار الطعام الصحيح والتنوع السليم في الطعام، وأيضا توفر المكملات الغذائية لأجسامنا بالأملاح والفيتامينات التي لا يمكن الحصول عليها من الطعام الطبيعي .

ما هي مكونات أقراص (سنتروم )؟

تحتوي هذه الأقراص على مادة اللوتين وهي أحد العناصر المهمة لصحة العين. بالإضافة إلى ذلك، فإنها تحتوي على مضادات الأكسدة التي تحتوي على فيتامين E والزنك والسيلينيوم، وتعمل على القضاء على العناصر الضارة والسامة في الجسم. كما تحتوي أيضا على فيتامينات مركبة مثل فيتامين B1 وB6 وB12، وهي من الفيتامينات الهامة لعمليات الأيض وتعزيز صحة الخلايا العصبية. تحتوي أيضا على النحاس الذي يعزز صحة الجهاز المناعي والأوعية الدموية. يحافظ الزنك أيضا على صحة الجهاز المناعي والتناسلي ويعززهما، ويعمل على تقوية الجسم ضد الأمراض ومقاومة البكتيريا والأجسام الضارة. كما يعالج فقر الدم والأنيميا ويساهم في تكوين خلايا الدم، ويحتوي أيضا على حمض الفوليك الذي يساهم في نمو العديد من الخلايا وتجديدها.

ما هي التحذيرات التي يجب الانتباه عليها قبل تناول( سنتروم ولوتين)؟

هناك العديد من التوجيهات التي يجب تجنبها عند استخدام سنتروم مع لوتين، منها:

  • من الضروري قراءة البيانات الغذائية بعناية عند تناول أي مكملات غذائية أخرى قد تحتوي على نفس المكونات .
  • يجب الاحتفاظ بهذه الأدوية والأدوية بعيدا عن أيدي الأطفال في مكان آمن .
  • تحتوي العبوة على كمية كبيرة من الحديد ويمكن أن تتسبب في إصابة الأطفال بشكل خطير .
  • إذا تناولت أقراص السنتروم عن طريق الخطأ، يجب عليك الذهاب للطبيب المعالج فورا .
  • عند تناول جرعة كبيرة من فيتامين ج، فإنها تسبب تكون حصوات في الكلى وتؤدي أيضا إلى أمراض الكلى وتؤثر على نتائج اختبار نسبة السكر في الدم مما يمكن أن يتسبب في إعطاء نتائج خاطئة .
  • لا يجب أن يتناول مادة البيتاكاروتين المدخنين والأشخاص الذين يتعرضون لمادة الأسبستوس .
  • من غير المستحب تناول هذا الدواء لفترة طويلة .
  • يجب عليك استشارة الطبيب المعالج قبل تناول هذا الدواء إذا كنت حاملا أو مرضعة أو تعاني من فشل كلوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى