إنقاص الوزنالتجميل و اللياقة

كيفية تصغير الثدي بسرعة ؟

بتفصيل، طرق تصغير الثدي المجربة والمضمونة في أسرع وقت، حيث يسبب كبر الثدي للمرأة الحرج والضيق والإحراج في المجتمع، فلا تستطيع أن تعرف أي ملابس تحبها وترتدي ملابس واسعة معينة، لذا سنقدم لكل الفتيات والسيدات اللاتي يعانين من مشكلة حجم الثدي الكبير بعض الطرق التي تساعد بشكل كبير في تصغير حجم الثدي.

طرق تصغير الثدي :

أولاً : بعض الوصفات الطبيعية التي تعمل على تصغير الثدى :

  • خلطة القهوة:

تتميز القهوة بقدرتها الكبيرة على تضييق الأوعية الدموية وتقليل حجمها وشدها، لذا تعتبر القهوة واحدة من أهم وأفضل الطرق الطبيعية التي تساعد في تقليل حجم الثدي.

فقط قم بإعداد مزيج من القهوة عن طريق مزج ملعقتين كبيرتين من القهوة المطحونة الناعمة مع القليل من الماء الدافئ، ثم قم بتطبيق الخلطة على الثدي وتوزيعها

قم بتدليك المنطقة بحركات دائرية لمدة عشرة دقائق في اتجاه واحد، ثم غير اتجاه التدليك وكرره لمدة تقريبا ساعة للحصول على أفضل النتائج. ينصح بتكرار هذه الخطوة مرة في الأسبوع لمدة شهر.

  • خلطة الزبادي:

تتألف هذه الخلطة من مزج ملعقة كبيرة من الزبادي مع نفس الكمية من زيت فيتامين E، بالإضافة إلى بيضة واحدة فقط. يتم مزج المكونات جيدا ووضعها على الصدر، ثم يبدأ التدليك بشكل دائري لمدة لا تقل عن عشرة دقائق.

  • زيت الزيتون:

زيت الزيتون يساعد بشكل كبير في إعطاء الثدي شكلا جميلا ومشدودا ومنتصبا. يتم تدليك الثدي يوميا بزيت الزيتون بحركات دائرية، ثم يتم غسله بالماء الدافئ والصابون لإزالة بقايا الخليط. يكرر هذا لمدة تتراوح بين عشرة دقائق وربع ساعة للحصول على نتائج مذهلة.

  • خلطة الشبة:

فقط امزجي كمية من الشبة، وأضيفي إليها القليل من الماء البارد حتى يتماسكا، ثم ضعي الخليط على الصدر واتركيه حتى يجف تماما، مع تكرار هذه الخلطة بانتظام لتحقيق أفضل وأسرع النتائج.

ثانياً : أهم الخطوات التي يجب القيام بها من أجل تصغير الثدى :

  • يجب تناول الأطعمة الصحية التي تحتوي على البروتينات وتكون خالية من الدهون والشحوم، ومن أهم الأطعمة التي تحتوي على البروتين الفول والصويا والعدس والحمص والفواكه والخضروات وغيرها.
  • يجب أيضا ممارسة التمارين الرياضية بانتظام، مثل تمرين الضغط التقليدي الذي يعمل على ضبط وتقوية عضلات الصدر، ويجب ممارسته بانتظام عن طريق الاستلقاء على الأرض والاعتماد على أصابع القدمين واليدين مع استقامة الظهر .
  • يجب أن يتم ممارسة تمارين الكارديو أيضا ، فبمجرد ممارستها لمدة نصف ساعة يوميا ، ستحرق الكثير من السعرات الحرارية غير الضرورية وتساعد أيضا على إزالة الدهون الزائدة في الجسم ، وبالتالي تساعد على تصغير الثدي بشكل عام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى