أسأل الخبراءالمراجع

معلومات عن الجبل الضاحك بالسعودية بالتفصيل

ما هو معروف لديك عن جبل الضاحك في السعودية؟ تم تداول العديد من الصور في الآونة الأخيرة التي تم التقاطها بواسطة الأقمار الصناعية وأثارت اهتماما كبيرا، حيث يظهر جبل في المملكة العربية السعودية بابتسامة وضحكة، مما أثار فضول الكثيرين وتساؤلهم عن حقيقة هذه الصور.

وبسبب هذه الصورة الشهيرة والتي انتشرت على مواقع الإنترنت، قام الباحث السعودي الدكتور “عيد اليحي”، الذي يقدم برنامج “على خطى العرب”، بشرح سر هذه الصورة التي أثارت حيرة الناس، وهي لجبل الضاحك في المملكة العربية السعودية.

وفي مقطع فيديو قام بنشره عن طريق حسابه الشخصي لموقع تويتر المعروف، وثق من خلاله زيارته للموقع ليكشف عن سر ابتسامة الجبل، وأوضح أنه عمل فني بواسطة مجموعة من الحصى وترتيبها بشكل يجعل الجبل يبتسم بالشكل الذي تم تداوله على المواقع.

وأشار أيضا إلى أنه قام بزيارة المكان بنفسه ليكتشف بنفسه تفاصيل حل اللغز الذي أثار تساؤلات الكثيرين مؤخرا، ونجح في توضيح سر ضحكة الجبل وإشباع فضول المتابعين.

يجدر بالذكر أن اليحي أشار إلى أن هذه الصور تم التقاطها من خلال القمر الصناعي ومن خلال موقع جوجل ماب لهذا الجبل، وأصبحت معروفة على الإنترنت ووسائل الإعلام باسم الجبل الضاحك، حيث انتشرت هذه الصور بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي والإنترنت، وخاصة بين مستخدمي تويتر السعوديين.

فيديو الجبل الضاحك في السعودية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى