السفرالسياحة

اجمل مناطق سياحية في امريكا ينصح بزيارتها

تعرف على أجمل الأماكن السياحية في أمريكا والتي ينصح بزيارتها. تعد الولايات المتحدة الأمريكية واحدة من أبرز وأشهر الدول الجميلة في العالم، حيث يزورها الكثير من الأشخاص من مختلف دول العالم نظرا لمعالمها السياحية الجذابة وشواطئها الساحرة وخدماتها المتميزة التي توفر الراحة الكاملة للزوار، بالإضافة إلى مناخها المميز وسهولة الوصول إليها .

باعتبارها واحدة من أهم دول العالم ووجهة سياحية رائدة عالميا، تعرف الولايات المتحدة الأمريكية بأرض المغامرات والآفاق المفتوحة والجبال المغطاة بالثلوج والأنهار الجلدية والغابات الممتعة وصحاريها الغربية في الأمريكا القديمة وسهولها الخضراء. بالإضافة إلى ذلك، تضم الولايات المتحدة العديد من المدن الشهيرة في جميع أنحاء العالم والتي تعد وجهة مهمة للعديد من السياح، بالإضافة إلى الزوار القادمين لأغراض أخرى مثل الدراسة أو الهجرة. إذا كنت ترغب في زيارة الولايات المتحدة قريبا للسياحة والاستمتاع بمعالمها السياحية، فقد يكون من الصعب عليك تحديد المعالم السياحية. لذا، يسعى موقعنا لتجميع أهم الولايات السياحية في الولايات المتحدة في هذه المقالة. تابعنا لتحصل على معلومات موثوقة.

أجمل مناطق سياحية في امريكا  :

كما ذكرنا سابقا، تحتضن أمريكا العديد من المدن الشهيرة بمعالمها السياحية، مما يجعلها الوجهة المفضلة للعديد من السياح، ومن بين هذه المدن الرئيسية التي يرغب السياح في زيارتها:

  • نيويورك:

هناك الكثير من الأماكن السياحية في مدينة نيويورك، وأهمها تمثال الحرية ومبنى إمباير ستيت، بالإضافة إلى تايمز سكوير. تعتبر من أكثر المدن التي تحتوي على تعداد سكاني كبير، وتعرف أيضا باسم بيج آبل. مدينة نيويورك من أهم المناطق السياحية المحلية والعالمية، نظرا لرغبة السياح في زيارة معالمها السياحية العريقة. تحتوي أيضا على العديد من الرموز الأمريكية وتعرف في أمريكا بأنها المدينة التي لا تنام، فهي القلب النابض للولايات المتحدة. تحتوي أيضا على أهم مراكز التجارة والمال وتعتبر العاصمة الاقتصادية المتحدة، بسبب وجود الأمم المتحدة وسوق الأوراق المالية فيها. تحتوي على أفضل الفنادق والمطاعم، مما يجعلها محطة لأنظار السياح.

  • لوس أنجلوس:

من المعروف أن مدينة لوس أنجلوس تستضيف العديد من الاحتفالات الدولية، وذلك بسبب مناخها المعتدل والنسائم اللطيفة. تعتبر لوس أنجلوس وجهة سياحية مشهورة في الولايات المتحدة، حيث تتوفر فيها شواطئ ممتعة مثل سانتا مونيكا وماليبو وغيرها. تحتوي المدينة أيضا على العديد من مراكز التسوق مثل روديو درايف. بيفرلي هلز هي واحدة من أبرز المناطق السياحية التي يقصدها السياح للتنزه. تعتبر لوس أنجلوس أكبر ولاية في كاليفورنيا وتقع غرب الولايات المتحدة الأمريكية. تحتل المدينة المرتبة الثانية من حيث عدد السكان بعد نيويورك. تمتد شواطئها الخلابة التي تطل على المحيط الهادي، مما يجعلها تحتل المرتبة الثالثة من ناحية طول سواحلها بعد جانير وبيرث على التوالي. تحتوي المدينة على العديد من الفنادق الراقية والمطاعم الفخمة التي تقدم أشهى المأكولات للسياح. كما تحتوي أيضا على العديد من أماكن التسوق الرائعة، مما يجعلها وجهة مثيرة للاهتمام للسياح.

  • شيكاغو:

منذ وقت طويل، تعرف المدينة الثالثة في الولايات المتحدة الأمريكية بأنها أكبر المدن من حيث عدد السكان. تحتوي المدينة على العديد من الأماكن التي تجذب السياح من جميع أنحاء العالم، مثل المطاعم والفنادق ومراكز التسوق وشراء الهدايا، وتحتوي أيضا على بعض المتاحف والأماكن الترفيهية التي تستقطب السياح.

  • واشنطن دي سي:

واشنطن هي العاصمة للولايات المتحدة الأمريكية، وتضم العديد من المعالم التذكارية والمتاحف التي تجعلها واحدة من أهم المناطق السياحية التي تجذب السياح، وخاصة العائلات والرحلات المدرسية، ومن بين أبرز المعالم السياحية فيها ناشونال مول، الذي يحتوي على أهم المتاحف والمواقع الثقافية والسياسية.

  • لاس فيجاس:

يوجد نسبة كبيرة من السياح الذين يفضلون السفر إلى لاس فيجاس، حيث تتوفر فيها مجموعة كبيرة من المطاعم الراقية. تبلغ عدد سكان مدينة لاس فيجاس حوالي مليوني شخص، وعدد السائحين الذين يزورونها سنويا يصل إلى حوالي 30 مليون سائح. تضم المدينة حوالي 19 فندقا يعتبرون من أهم وأكبر 25 فندق في العالم. بعض السياح يقصدون لاس فيجاس بسبب مستوى التسوق العالمي الذي تقدمه، مما يجعلها وجهة رئيسية للترفيه والاستمتاع.

  • سان فرانسيسكو:

تعتبر المدينة الأسطورية، التي يتميز خليجها بالكثير من الأحياء البحرية، من أهم مدن ولاية كاليفورنيا في أمريكا، على الرغم من صغر حجمها، ولكنها تتميز بطبيعتها الجذابة وتضاريسها وشواطئها الجميلة التي تتميز بطرازها الفيكتوري، وبالإضافة إلى ذلك، تتميز أيضا بمناخها البارد المميز الذي يختلف عن معظم المدن في كاليفورنيا التي تتميز بمناخ حار. تحتوي المدينة على العديد من المعالم السياحية وتعتبر مكانا رائعا للتسوق بسبب وجود العديد من المتاجر والأسواق والمحلات التجارية الإيطالية.

  • هاواي:

تعتبر هاواي وجهة طبيعية مشهورة للسياحة بسبب شواطئها الجميلة وطبيعتها الساحرة، بالإضافة إلى التراث الثقافي الذي يتميز في جنوب المحيط الهادئ. إذا كنت تبحث عن الجمال، فعليك زيارة هاواي كواحدة من وجهات الولايات المتحدة المثالية.

  • جراند كانيون:

يمتد جراند لمسافة تزيد عن 200 كيلومتر وهو المقصد الأول الذي يجذب السياح، ويقع في جنوب غرب الولايات المتحدة الأمريكية، ويحتوي على أفضل الحدائق العامة الساحرة، ويعد من أهم الوجهات السياحية التي يزورها السياح من جميع أنحاء العالم، حيث يقدم العديد من الخدمات الممتازة، ويوفر العديد من الأنشطة الممتعة، بما في ذلك التسوق وشراء الهدايا.

  • نيو أورليانز:

تقام فيها العديد من المهرجانات الكبيرة والضخمة، بما في ذلك مهرجان الجاز، وهي واحدة من أهم وأكبر التجمعات لمحبي موسيقى الجاز، مما يجعلها مميزة، وتعتبر منطقة سياحية رئيسية سواء على المستوى المحلي أو العالمي.

  • فلوريدا:

تحتوي على العديد من الشواطئ الجميلة، وتحتوي على العديد من المناطق السياحية التي تناسب العائلات، ومن أهمها ديزني وورلد والثقافة اللاتينية، ولذلك تعرف بـ ولاية الشمس المشرقة، كما أنها تعتبر منطقة شعبية في الولايات المتحدة التي يبحث عنها الزوار للاستمتاع بها.

بهذه الطريقة قدمنا لكم أهم الولايات السياحية في الولايات المتحدة الأمريكية لتسهيل اختيار وجهات الزيارة الخاصة بكم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى