السفرالسياحة

اكوا دولفين اسطنبول : افضل اماكن السياحة في تركيا

يقع أكوا دولفين في إسطنبول، وهو مكان سياحي راق في تركيا، ويعتبر من أجمل المناطق فيها وفقا للزوار والمصورين. تجربة هذا المكان الممتعة تشيد بجماله وتصميمه وأصحابه وخدماته.

إذا كنت من محبي السباحة واللعب بالماء، وخاصة إذا كان لديك أبناء يستمتعون باللعب به، فإن مزار اكوا دولفين في اسطنبول سيكون مناسبا لك لتغيير الجو وتجربة جديدة. وهو قريب من مطار أتاتورك الذي يستخدم عالميا في مدينة اسطنبول الشهيرة.

افضل اماكن الترفيه في اكوا دولفين اسطنبول :

اللعب هو أمر يجذب انتباه الأطفال أولا، وعندما يتعلق الأمر بالمرافق المائية المنظمة والنظيفة، فإنه يلفت انتباه الكبار أيضا. إن اللعب المائي الترفيهي الممتع هو ميزة في المجمع السياحي التركي، الذي يحتوي أيضا على حمامات وحمامات سباحة ومرافق خاصة للأطفال، ويناسب كافة الفئات العمرية المختلفة، ولا يمكن نسيان الشرائح المائية الممتعة للجميع، وخاصة بتصاميمها وأشكالها المتنوعة.

من التصميمات المبهرة مثلا ستجد:

المزالق الثلاثية المرتفعة والمزالق الأسطوانية المغلقة من الجانبين والمزالق الدائرية والمزالق اللولبية المتنوعة والمزالق العريضة المفتوحة المشابهة للتزلج على الاسكوتر وهي رياضة مشهورة، وهناك أيضا أماكن للترامبولين للأطفال ومناطق واسعة للعب الرياضي.

وتتميز الأماكن الخضراء المنتشرة بمناظرها الجميلة، وخاصة عند النظر إليها من أعلى، وتتواجد المظلات الاسترخائية بمعداتها حول المسابح، وهذا أمر أساسي.

يتوفر فيه مناطق للراحة والجلوس في مختلف أجزاء المكان، وتتميز المدينة بتواجد العديد من المقاهي والكافتيريات، بالإضافة إلى حديقة مائية وصالة كبيرة مخصصة لعروض الدلافين، حيث يقوم المدربون بتدريبها على الرقصات والعروض المسلية والمدهشة، وخاصة بالنسبة لأولئك الذين يرونها لأول مرة مباشرة .

التنقل والمشاهدة السياححية داخل وخارج اكوا دولفين اسطنبول:

الانتقال إلى كودولفين للمتواجدين بتقسيم متاح وقد يكون مجانيا، ومخصص بمواعيد صباحية لمدة ساعة واحدة بين الثامنة والتاسعة صباحا في اليوم المخصص للزيارة، وغالبا يوميا للسياحة الدائمة والعائلية للتركيين، وعودة مسائية في الخامسة.

السياحة في تركيا مع الأكوادولفين سواء في اسطنبول أو في مناطق أخرى مميزة، وذلك بسبب اهتمام الحكومة التركية بها بشكل كبير، ومنظر التنظيم العمراني الملفت الذي يعد جزءا سياحيا يستحق المشاهدة، ووجود المرافق المائية والنهرية وغيرها.

ما هي مدينة وكيفية الوصول إليها في موقع أكوادولفين في اسطنبول داخل تركيا؟ قد تكون هذه الأسئلة في ذهنك عندما تصل إلى تركيا وتبدأ بجولة سياحية وعلاجية ربما، وسنجيب عليك بأن مدينة الملاهي المائية تقع في باسنيورت التركية، في الجزء المائل من قارة أوروبا، والتي كانت تابعة لتركيا في يوم من الأيام بفضل رئيسها أردوغان.

يتم تخصيص حافلات معينة للانتقال بين أكوا دولفين اسطنبول والتقسيم وهو أحد أماكن تركيا المعروفة، وهي تحمل أرقاما مثل 76E و D، وهناك أماكن أخرى تتميز بصفاتها الحيوية الرئيسية داخل البلاد مثل بكر كوري ويني كابي وغيرها.

التكلفة المادية للدخول والاستمتاع بخدمات اكوا دولفين اسطنبول:

العملة المستخدمة هي الليرة وتختلف أسعار التذاكر بين شخص وآخر وبين الكبار والصغار، فهي تتراوح بين 50 إلى 40 ليرة للذكور وبين 40 إلى 30 ليرة للإناث.

المراهقون الذين تتراوح أعمارهم بين 12 وفوق يندرجون في الفئتين السابقتين، وأما الأطفال الذين تقل أعمارهم عن 12 سنة فيندرجون في الفئة من 20 إلى 25 ليرة، ويتمكن الأطفال الذين تقل أعمارهم عن خمس سنوات من الدخول مجانا برفقة والديهم أو أقربائهم.

اللعب والسباحة مع الدلافين تتطلب رسوما، وهي أعلى من رسوم الدخول، حيث تصل إلى 100 ليرة، وعند الحديث عن اكوا دولفين يجب أن نشير إلى الإقامة فيها، إذا كانت الرحلة عملية أو علاجية أو سياحية

إقامة في أحد فنادق اسطنبول هي الأفضل للقرب من هذا المكان المسلي، ومن بين هذه الفنادق يمكن ذكر فندقي ريس إن ونيديا ايسينيورت كأقرب فنادق إقامية للوصول إلى مدينة الملاهي المائية في اسطنبول.

قد تعجبكم أيضا الفنادق الأخرى مثل فنادق السلطان أحمد وشيشلي وتقسيم وارتكوي وبشكتاش وسيركاجي ولالالي وغيرها، وهناك أنواع أقل تكلفة إذا كنت ترغب فيها مثل تلك الموجودة في: أولد سيتي المعروفة باسم سهير أولد سيتي، صحاري إيربورت، هنيدان، غرور، أرفن وغيرها.

وإن أحببت التسوق فالأسواق باسطنبول منوعة منها: المسقوف أو بازار اسطنبول هو سوق مصر الاسطنبولي أو سوق التوابل، وتوجد أيضا المولات التي هي أرقى من الأسواق.

بالنسبة للمطاعم، تتضمن قائمة المدن مطعم إسطنبول، مطعم نصرت هاوس إسطنبول، مطعم شازلي، مطعم الملك، لقمة إسطنبول، وهوكا إسطنبول، وغيرها. ويمكنك الاستمتاع بزيارة مجمع الدولفيناريوم أيضا لمشاهدة العروض المائية والدلافين، على الرغم من أن أسعاره تكون مرتفعة للفرد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى