السفرشركات الطيران و المطارات

أرخص خطوط طيران داخلي في أمريكا

اكتشف أرخص شركات الطيران الداخلية في أمريكا وأفضلها ومميزات كل شركة والاختلافات بينها والشركات التي يجب تجنبها، بالإضافة إلى بعض النصائح التي ستساعدك في الحصول على أرخص تذكرة ممكنة للسفر داخل أمريكا وتوفير بعض المال للاستمتاع به في رحلتك.

أرخص خطوط طيران داخلي في أمريكا :

انخفضت أسعار تذاكر الطيران الداخلي في أمريكا بشكل كبير في نهاية العام الماضي، حيث يصل سعر التذكرة اليوم إلى 300 دولار أمريكي، مما يعني انخفاض تكلفة التذكرة بنسبة 6٪ من سعرها.

يرى العديد من المحللين أن الانخفاض الكبير في أسعار تذاكر الطيران الداخلي حدث بسبب التوسع الكبير الذي تقوم به شركات الطيران، حيث تسعى لتوفير المزيد من المقاعد في الدرجة الاقتصادية بأسعار منخفضة تناسب الجميع وتوفر لهم الراحة في نفس الوقت.

يمكن أن يكون سبب انخفاض أسعار الطيران الداخلي في أمريكا هو انخفاض سعر البترول عالميا، مما أدى إلى رغبة شركات الطيران في التنافس مع الآخرين لجذب المزيد من السياح بأسعار منخفضة، وسنتحدث عن أفضل شركات الطيران الداخلي في أمريكا والأرخص منها من حيث التكلفة.

شركة United Airlines للطيران في أمريكا:

تعد واحدة من أكبر الشركات في الولايات المتحدة الأمريكية، وقد احتفلت مؤخرا بمرور 90 عاما على تقديم خدمات نقل المواطنين بعد دمجها مع شركة كونتيتال، لتصبح الشركة الرائدة في خطوط النقل الداخلي في الولايات المتحدة الأمريكية.

مميزات الطيران عبر شركة United Airlines

من أهم المميزات التي تنفرد بها الشركة ما يلي:

  • تمتلك شركة آير لاينز شبكات داخلية قوية جدا تمكنها من نقلك من أي منطقة في أمريكا إلى أي وجهة أخرى، بغض النظر عن مدى بعدها أو صعوبتها، ستصل إليها بواسطة خطوط آير لاينز يونايتد التي تتميز بأسطول طائرات ضخم جاهز دائما لنقلك.
  • تتمتع شركة يونايتد ايرلاينز بأسطول ضخم من طائرات بوينغ التي تتميز بجسم عريض لنوعيها 767 و777.
  • توفر طائرات يونايتد ايرلاينز مقاعد في الدرجة الأولى ومقاعد لرجال الأعمال، ومقاعد للدرجة السياحية، بالإضافة إلى المقاعد الاقتصادية؛ وتنوع الفئات يضمن لك العثور على الفئة المناسبة لميزانيتك.
  • تتمتع بخدمة عملاء رائعة حيث يتوفرون طوال الوقت لخدمتك.

شركة American Airlines للطيران الداخلي في أمريكا:

تعتبر واحدة من أكبر ثلاث شركات الطيران الداخلي في الولايات المتحدة الأمريكية، وتمتلك أسطولا ضخما من الطائرات، ويستخدمها بعض الأشخاص لتجنب دفع الكثير من المال للسفر، ولكن للشركة العديد من العيوب، فمعظم المسافرين يجدون الخدمة سيئة بسبب سوء نوع الطائرة التي تكون من طراز MD88، وأيضا فريق الطائرة ومضيفاتها لا يتمتعون بالكثير من المهارات، حتى أن بعضهم يتميز بالوقاحة.

شركة Virgin America للطيران الداخلي في أمريكا:

إحدى أحدث شركات الطيران التي ظهرت مؤخرا في الولايات المتحدة الأمريكية وتتميز طائراتها بالفخامة والأناقة، وبالنسبة لمستوى الخدمة فهي محترفة، وستجد الكثير من اللباقة والرقي في التعامل، أما شبكتها الداخلية فما زالت محدودة بسبب جديد ظهورها في المنافسة.

شركة سبيرايت للطيران الداخلي في أمريكا:

من بين شركات النقل الجوي التي توفر أسعارا اقتصادية للجميع، يمكنك الحصول على تذكرة طيران من فلوريدا إلى تكساس بسعر بسيط جدا يصل إلى 50 دولار فقط.

الحجز الإلكتروني في الخطوط الجوية الداخلية الأمريكية:

يمكنك حجز رحلتك داخل الولايات المتحدة بسهولة عبر الإنترنت للعديد من الوجهات المختلفة. تتيح لك المواقع الإلكترونية للشركات فرصة اختيار الدرجة التي ترغب في السفر بها، مثل الدرجة الأولى والدرجة المميزة والدرجة السياحية والدرجة الاقتصادية بأسعار منخفضة. الحجز عبر الإنترنت يوفر لك العروض والتخفيضات ويتيح لك مقارنة بين الشركات المختلفة ومعرفة مميزات وعيوب كل شركة وآراء المسافرين عنها.

كيف تحصل على أرخص سعر طيران داخلي في الولايات المتحدة؟

ابحث عن أرخص أسعار للتذاكر عن طريق مقارنة أسعار الشركات، ثم حاول الحصول على أفضل عرض للتذاكر الممكن.

حاول تجنب السفر في نهاية الأسبوع أو بداية العطلات، لأن في هذا الوقت تشهد شركات الطيران الداخلي إقبالا كبيرا من المسافرين، مما قد يجبرها على رفع أسعار التذاكر، كما ستضمن لك ذلك فرصة الحصول على تذاكر بأسعار مخفضة.

إذا كانت الوجهة التي ستسافر إليها بعيدة، يمكنك السفر إلى مدينة في منتصف طريقك، والسفر مرتين، فالسفر من مدينة لمدينة في منتصف الوجهة ومن ثم ركوب طائرة أخرى من هناك سيوفر عليك الكثير من المال، ووفقا لتجارب المسافرين، فإن القيام بمثل هذه الإجراءات، خاصة مع الوجهات البعيدة، يضمن لك توفير الكثير من المال، وقد يصل التوفير إلى 120 دولارا.

نبذة عن أسطول الطيران الداخلي في الولايات المتحدة الأمريكية:

عندما تسافر عبر الطيران الداخلي في الولايات المتحدة الأمريكية، فإن معظم الطائرات تكون من طراز إيرباص أو طائرات بوينغ. وإذا كنت تسافر مع شركات الطيران السريعة، فمن المحتمل أن تكون من طراز CRJ900 أو طراز Embraer 170، وهي توفر لك فرصة السفر براحة وفخامة كبيرة.

نظرا للمنافسة الشديدة بين شركات الطيران المحلية، فإنها تسعى جاهدة لتحقيق راحة المسافرين من خلال توفير المجلات والأفلام والمسلسلات والتسجيلات الصوتية، بحيث لا تشعر بالملل أثناء السفر على الخطوط الجوية المحلية في أمريكا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى