أدويةصحة

مزلق للجماع ky جيل مسهل الجماع

مرهم جيل كي يعتبر من الكريمات الشائعة التي يستعملها الكثير من الأشخاص لتحسين الجماع السريع. يعاني العديد من النساء من آلام شديدة في منطقة المهبل بسبب التهابات أو ضيق المهبل. استخدام جيل كي أثناء العلاقة الجنسية يساهم في علاج هذه المشكلة.

دواعي استعمال كريم للجماع ky جيل :

يستخدم جيل ky في العديد من الحالات، والذي يت”(8307)” “يستخدم جيل ky في العديد من الحالات، والذي يستعمل أثناء العلاقة الجنسية بين الزوجين، ومن أسباب استعمال جيل ky الآتي:

  • يستخدم جيل كي واي في الحالات التي تعاني من جفاف المهبل، والذي يؤدي إلى تعرض المرأة لآلام شديدة في منطقة المهبل، وذلك أثناء العلاقة الجنسية.
  • يستخدم أيضا الجيل في المساعدة على سهولة انزلاق العضو الذكري، وهذا يخفف على المرأة الشعور بالألم أثناء العلاقة الجنسية.
  • يتم استخدام جيل ky في حالات الزواج الحديثة التي تعاني من التهابات بسبب ضيق منطقة المهبل، في بداية الزواج.
  • يساعد على الحفاظ على منطقة المهبل رطبة ويعطي النساء الانتعاش.
  • يساعد في زيادة الرغبة الجنسية لدى النساء، حيث يثير الحواس الجنسية.
  • يساهم أيضا في زيادة مدة العلاقة الجنسية بين الزوجين، حيث يسهل عملية الجماع وتمتع الزوجين لفترة أطول دون ألم.

الجرعة الخاصة باستعمال جيل ky للجماع:

تعتبر ky جيل للجماع من العلاجات التي يمكن أن تساعد في تسهيل الانزلاق العضو، وذلك لتسهيل العلاقة الجنسية بين الزوجين. يمكن استخدامه بأمان دون استشارة الطبيب مسبقا، حيث يحتوي على مكونات آمنة يمكن استخدامها بأمان. يجب استخدامه قبل العلاقة الجنسية مباشرة، مع الانتباه عدم تجاوز الجرعة مرتين في اليوم الواحد.

كيفية استعمال جيل ky للجماع:

يمكن أيضا استخدام جل ky قبل العلاقة الجنسية، ويمكن استخدامه بدون استشارة طبية، لأنه مكون طبيعي، وطرق استخدام الدواء هي:

  • يجب غسل العضو الذكري جيدا قبل استخدام الجل القابل للتطبيق، ويفضل غسله بواسطة الماء الدافئ، وكذلك استخدام غسول خاص لمنطقة العضو الذكري، للتخلص من البكتيريا وبعض الجراثيم الموجودة على القضيب.
  • يجب أيضا على المرأة أن تقوم بغسل المهبل بشكل جيد، وذلك من خلال استخدام غسول مخصص لتلك المنطقة، للتخلص من البكتيريا المتراكمة في منطقة المهبل.
  • بعد ذلك يتم وضع كمية من الجيل ky مباشرة على العضو الذكري، ويمكن استخدام الجيل أيضا عن طريق دهن منطقة المهبل قبل العلاقة الزوجية بعشرة دقائق تقريبا.

الآثار الجانبية لجيل ky للجماع:

إن منتج ky هو تركيبة طبيعية تماما، ولا تسبب أي آثار جانبية على الصحة، وبالتالي لا توجد أي آثار جانبية على العضو الذكري عند استخدامه، وهو آمن تماما لمنطقة المهبل، ومع ذلك، قد يؤدي إلى فقدان الرغبة الجنسية والاستمتاع بسبب زيادة الانزلاق، وبالتالي يجب استخدامه بكميات قليلة للاستمتاع الكامل بين الشريكين.

سعر جيل ky للجماع:

بالنسبة لسعر عبوة كريم ky، والذي يتوفر في عبوات ويمكن الحصول عليه بسهولة، يصل سعره إلى ثلاثين جنيها مصريا فقط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى