إعلانات مبوبةالتسوق

مواقف الوحدة مول

اطلع على مواقف مول الوحدة ، وهو أول مركز تجاري في أبوظبي يوفر مواقف مخصصة للنساء ويوفر مساحة كبيرة لمواقف السيارات ، مما يوفر الكثير من الراحة للزائرين للاستمتاع بتجربة تسوق رائعة والمشاركة في الأنشطة المقدمة.

جدول المحتويات

دليل مواقف الوحدة مول :

مركز الوحدة هو واحد من أفضل مراكز التسوق في أبو ظبي، حيث يقع في وسط العاصمة ويضم أكثر من 350 متجر بالإضافة إلى 100 كشك لبيع مختلف السلع والملابس، ويعتبر مجمع تجاري ضخم بمساحة تصل إلى 3.3 مليون قدم مربع من المباني.

يأتي إلى المجمع تاجر يخدم أكثر من ثلاثين مليون زائر سنويا، ويمثل السيدات أكثر من 50 في المائة من زوار المجمع، ونظرا لتوجد العديد من النساء اللاتي يقودن سياراتهن الخاصة في أبوظبي، قام المجمع بتوفير مواقف مخصصة وفريدة ويسعى لتنفيذ العديد من الأنشطة لتشجيع النساء على زيارة المجمع وتقديم البرامج المتنوعة والفعاليات الحصرية.

تم تخصيص أكثر من 80 موقفا لاستخدامها من قبل النساء في مول الوحدة، مما يجعله المول الأول في أبو ظبي الذي يهتم بتوفير مواقف خاصة للسيارات النسائية.

تجربة تسوق أفضل مع مواقف الوحدة المول:

  • علق مدير عام المركز التجاري الوحدة مول على هذه الخطوة الهامة التي قاموا بتحقيقها قائلا إن أكثر من 50 في المائة من زوار المول هم نساء، وأنهم يرغبون في توفير أفضل تجربة لهم أثناء التسوق وزيارة المول قدر المستطاع، وتوفير جميع وسائل الراحة التي يحتاجونها حتى لا يكون هذا زيارتهم الأخيرة للمول وحتى يتميز المول عن غيره من المراكز التجارية في أبو ظبي.
  • سيزيد توفير مواقف للنساء من الراحة والراحة في المول، مما سيشجع النساء على التسوق هناك ويقلل من الصعوبات والمشاكل التي تواجههن عند محاولة الوقوف خارج المول بسبب صعوبة استئجار أماكن لصف السيارات بأنفسهن أو بسبب الازدحام الكبير وعدم القدرة على الوصول إلى مواقف السيارات.
  • سيكون لإضافة موقف سيارات للنساء في المول تأثير كبير على جعلهن يشعرن بالانتماء والترحاب بالمكان، وقد قام المول بالخطوة الهامة هذه بعد مفاوضات مع المبادرات الحكومية، ونتج عنها توفير مواقف ملونة باللون الوردي تخصص للنساء وتم تسميتها “مواقف السيدات”
  • يعد المول الوحيد في مدينة أبو ظبي الذي يولي اهتماما خاصا للنساء، ويشارك في مبادرات هامة مثل هذه التي ستعود بالنفع على زواره بالتأكيد. ويدعو جميع الأشخاص للاستمتاع بجميع الخدمات التي يقدمها المول للزوار.

يوم الثلاثاء لها:

هذه مبادرة أطلقتها إدارة مول الوحدة، حيث يتم في يوم الثلاثاء تقديم العديد من الخصومات الخاصة للنساء بأسعار مخفضة بشكل إضافي. ويستمر ذلك من العاشرة صباحا حتى الثالثة عصرا في كل ثلاثاء، بهدف تشجيع السيدات على التسوق في المول.

مميزات الوحدة مول:

  • يعتبر الوحدة مركزا تجاريا مهما في مدينة أبو ظبي، وذلك بفضل موقعه الاستراتيجي في وسط المدينة، ويضم عددا كبيرا من المحلات التجارية التي تحمل علامات تجارية عالمية بالإضافة إلى المحلات العربية الشهيرة، ويسعى دائما لتطوير خدماته لتوفير تجربة تسوق ممتازة.
  • ستشعر بأنك في مكان شامل حيث يتوفر في المركز جميع وسائل الخدمات والترفيه التي تحتاجها، وسيكون جميع المنتجات فيه على آخر صيحات الموضة العالمية. وليس الأمر محصورا في شراء الملابس والأحذية فقط، بل ستجد أيضا أفخم محلات المجوهرات والذهب، بالإضافة إلى متاجر لشراء أجهزة إلكترونية مختلفة ومتاجر متخصصة في تصميم الديكور المنزلي وتصميم الحدائق.
  • يوجد في الوحدة مول هايبر ماركت حيث يمكنك شراء جميع احتياجاتك من الفواكه والخضروات الطازجة وغيرها من السلع المنزلية. يحتوي المول أيضا على قاعات سينما بتقنية ثلاثية الأبعاد وصالات رياضية بالإضافة إلى العديد من المطاعم العالمية التي تقدم أشهى الأطباق بخدمة ممتازة. يوجد أيضا ردهة في المطعم إذا كنت ترغب في تناول الطعام تحت سقف المول. يسعى المول دوما لتلبية مختلف الأذواق ليصبح الأفضل في مدينة أبو ظبي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى