أثاثالتسوق

اكبر متاجر الأثاث في الإمارات

أكبر متاجر الأثاث في الإمارات، القوة التحمل والراحة عند الاستخدام هي من أهم الأساسيات التي يجب أن تأخذ في الاعتبار عند شراء أثاث منزلك، خاصة أن الأثاث هو الأكثر تكلفة عند الاقتناء، لذا يجب اختيار ما يناسب ذوقك.

ما تبحث عنه دائما هو الشيء الذي يستمر معك لفترات طويلة، ومع وجود تشكيلة متنوعة من محلات الأثاث في الإمارات، ستجد أنه من الصعب اختيار ما تريده، ولذلك تتساءل كثيرا عن أكبر متاجر الأثاث في الإمارات التي تقدم أفضل جودة لعملائها؟

عند البحث عن ما يناسبك، ستجد أن العديد من المتاجر والمحلات تسبب لك الارتباك، فهل تتجه إلى المحلات المكلفة؟ أم تفضل المتاجر ذات الفروع المتعددة؟ أو ربما تعتبر الماركات العالمية الشهيرة هي الأفضل من حيث الجودة والمواد في الإمارات؟

اكبر متاجر الأثاث في الإمارات :

نقدم لك المساعدة في إعداد قائمة تحتوي على أكبر متاجر الأثاث في الإمارات وأعلى جودة، حتى لا تضطر للبحث طويلا وتتجه مباشرة إلى المتجر الذي يناسبك لاختيار أثاث منزلك.

          1- المتحدة للأثاث

تأسست تلك الشركة في عام 1975م، وعلى مر السنين تطورت بشكل كبير لتصبح واحدة من أفضل متاجر بيع الأثاث في الإمارات. حيث توفر مجموعة متنوعة من الأثاث المنزلي والمكتبي، بالإضافة إلى الديكورات والمفروشات الأخرى مثل السجاد والإكسسوارات التي يمكنك تزيين منزلك بها.

إذا كنت تبحث عن جودة ممتازة، يجب عليك زيارة فرع المتحدة للأثاث، حيث تركز بشدة على الجودة عند استيراد الأثاث والمفروشات من جميع أنحاء العالم، وتتناسب مع جميع الأذواق وإمكانيات المشترين المادية.

          2- ذا ون

إذا كنت تبحث عن متجر يصمم لك الأثاث الذي تحتاجه خصيصا لك ، فعليك أن تذهب إلى متاجر ذا ون المنتشرة في 9 دول بالإمارات ، التي تحتوي على حوالي 14 فرعا مختلفا. تمتلك شركة ذا ون أربعة خطوط تنتج وتصنع الأثاث الذي ترغب فيه وبأسعار معقولة تناسبك ، بتصاميم عالية الجودة تعطيك حرية الاختيار لأفضلها بالنسبة لك ولمنزلك.

          3- آي دي ديزاين

افتتح أول متجر لشركة آي دي ديزاين في الدنمارك في عام 1969م، واشتهرت منذ ذلك الحين بتقديمها لأثاث متميز وعالي الجودة، مما جعلها واحدة من أشهر متاجر الأثاث في المنطقة، ومن ثم افتتحت أول فروعها في الإمارات، وخاصة في دبي، في عام 1995م، وثبتت مكانتها بين العديد من المتاجر الأخرى عندما افتتحت ثلاثة فروع أخرى في الإمارات.

بالنسبة للتصاميم التي يقدمها متجر آي دي ديزاين، فهي تركز على التصاميم الإسكندنافية الأصلية التي تتميز بقدرتها العالية على التحمل، بالإضافة إلى دمج الحداثة والرقي والبساطة في الأثاث المعروض.

          4- استقبال

تعتبر شركة ترندي الموزع الوحيد في الإمارات للأثاث التركي المصنوع من قبل شركة استقبال، مما يجعل هذا الأثاث مميزا وعالي الجودة بعد هذا التعاون بين الشركتين. وتحصل على جودة الأثاث الخشبي المصنوع من قبل شركة ترندي، بالإضافة إلى جودة المفروشات المنزلية المصنوعة من قبل شركة استقبال.

          5- انتيريرز

شهرة انتيريرز لا تقتصر على الوقت الحالي، بل تمتد منذ تأسيسها في عام 1968م، حيث تتميز بتصنيع أفضل الأثاث بشغف صانعيها، والذي يناسب جميع الأذواق للسكان في دولة الإمارات.

لذا، إذا كنت ترغب في الأثاث الكلاسيكي الفاخر والمصنوع بدقة عالية، يجب عليك أن تتوجه إلى متاجر انتيريرز، بالإضافة إلى قسم يعرض أحدث ماركات الأثاث العالمية الراقية، وهناك قسم آخر مخصص للمفروشات ذات الجودة العالية، وأخيرا، تقدم المتاجر استوديو خاص لتقديم جميع الخدمات التصميمية المتعلقة بتصميم المنازل والديكورات الداخلية.

          6- ذا امبوريوم

إذا كنت لا تعرف ذوقك الخاص في الأثاث، فلا حاجة لك للذهاب إلى العديد من المتاجر والمحلات في الإمارات. كل ما عليك فعله هو زيارة متجر ذا امبوريوم. ستجد بالتأكيد ما يناسب ذوقك في داخله، حيث يعرض أنواعا مختلفة من الأثاث، بما في ذلك الأثاث المصنوع يدويا والأثاث الصناعي، وأيضا الأثاث الأثري والصيني والهندي لتختار منها ما تشاء.

تحرص إدارة المتجر على اختيار الأثاث الأثري بعناية لضمان جودته، بينما يتم استيراد الأثاث الحديث من شركة هندية خاصة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى