السفرالسياحة

صور عن مناطق في دبي

صور لمناطق في دبي ينصح بزيارتها والتي تعتبر واحدة من أهم المدن الموجودة في الشرق الأوسط، وذلك لأنها تتمتع بجاذبية مختلفة في مجال السياحة وخاصة في عمليات التسويق، حيث تحتوي على عناصر من التراث التاريخي الحديث.

نظرا لأنها معروفة بأنها عاصمة التسوق في الشرق الأوسط، وتضم عددا كبيرا من الفنادق والمنتجعات الفاخرة، وهذا بالإضافة إلى وجود عدد كبير جدا من الأماكن السياحية المشهورة، فهي تستقطب العديد من السياح من جميع أنحاء العالم.

هناك العديد من الفنادق في دبي، لذا إذا كنت تفكر في القيام برحلة سياحية إلى دبي، فمن الضروري أن تبحث عن أفضل الفنادق في المدينة وتختار تلك التي تناسبك وتعرف على الأسعار والخدمات الخاصة بها.

صور عن مناطق في دبي :

تضم مدينة دبي العديد من المناطق الهامة والفنادق المتنوعة، وتعتبر هذه الفنادق أحد أهم الأماكن في دولة الإمارات العربية المتحدة، وفي هذه المقالة سنتعرف على أكبر مجموعة من المناطق في دبي.

أفضل المناطق في دبي:

  • برج خليفة :

برج خليفة هو واحد من أشهر الأماكن في دبي وهو أطول ناطحة سحاب في العالم العربي، حيث يبلغ ارتفاعه أكثر من 828 مترا، ويستقبل عددا كبيرا من السياح، ويعتبر معلما سياحيا بارزا بسبب إطلالته الرائعة التي تمكنك من رؤية دبي بأكملها بما في ذلك الشواطئ والبحار والجزر الاصطناعية، ويحتوي البرج على العديد من المقاهي والمطاعم الراقية والغرف الفندقية الفاخرة.

  • نافورة دبي :

توجد نافورة في دبي بالقرب من برج خليفة، وتعتبر واحدة من أجمل الأماكن السياحية. تعد النافورة متحركة وتقوم بإرسال المياه إلى ارتفاع يصل إلى 50 قدما. تتحرك المياه بالنافورة بعد مرور نصف ساعة على أنغام موسيقية. يفضل مشاهدة النافورة في المساء لأنها تصدر أضواء جميلة ونغمات ساحرة.

  • أوبرا دبي :

تتميز أوبرا دبي بنافورة دبي وبرج خليفة بجمال مناظرها، حيث تأخذ شكل قوارب الصيد، وتم تصميمها بهذا الشكل لتكون واحدة من أكثر الأماكن جمالا وروعة في دبي، وهي من أبرز الوجهات السياحية التي يزورها الكثير من السياح سنويا، وبالتالي فهي تعد واحدة من أبرز المعالم في مدينة دبي.

  • برج العرب :

برج العرب هو رابع أطول فندق في العالم العربي ويعتبر واحدا من أروع الفنادق في دبي. يقع في مدينة دبي على جزيرة اصطناعية تبعد 300 متر عن الساحل. يتميز البرج بتصميمه الرائع المصنوع من الزجاج البانورامي، مما يتيح للزوار رؤية مناظر متنوعة ومدهشة والتمتع بإطلالات ساحرة من الأعلى. يحتوي البرج على مجموعة متنوعة من المطاعم الفاخرة والمميزة، ويعتبر وجهة سياحية هامة في دبي.

  • أكواريوم دبي :

يقع الأكواريوم في مول دبي الكبير حيث يعتبر واحدا من أبرز المعالم السياحية المشهورة، وهو أحد أكبر حوض الماء في العالم يضم مجموعة واسعة من الكائنات المائية، بما في ذلك أكثر من 400 سمكة قرش، ويمكن الاستمتاع بالسباحة فيه للاطلاع على مجموعة متنوعة من الأنواع، كما يحتوي على العديد من المرافق ويستقطب العديد من الزوار.

  • خليج الدلافين في دبي :

يعد خليج الدلافين من أكثر المناطق التي يزورها العائلات، ويقع في أتلانتس بإمارة دبي، حيث يضم مجموعة كبيرة من الدلافين، ويمكن الغوص تحت الماء لمشاهدتهم، وهذا النشاط السياحي يعد واحدا من أكثر الأنشطة المحبوبة في دبي، حيث يقدم العديد من الجولات السابقة للغوص مع الدلافين والاستمتاع بتجربة فريدة في الحوض.

  • دبي دولفيناريوم :

يعد هذا الحوض أول حوض مائي يضم عددا من الدلافين، ويتميز هذا المكان بأنه مكيف ومغلق تماما لتقديم العروض البهلوانية للدلافين؛ حيث يمكن زيارته من قبل العائلات، ويعد واحدا من أهم المعالم السياحية في دبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى