أكلات و مشروباتمطاعم - توصيل طلبات

معلومات عن مطعم Cephanelik

مطعم Cephanelik ومقهى الأفلام والمسلسلات (جيبهانيليك) في تركيا هما من أفضل الوجهات السياحية التي تمثل جزءا مهما من التاريخ، ولذلك ليس من المستغرب أن تحظى بمكانة مميزة في هذا التاريخ، وتتمتع بالعديد من الأماكن السياحية التي تساعدك على الاسترخاء والتمتع بالحياة فيها.

أحد المطاعم التاريخية الشهيرة في طرابزون، حيث يجذب هذا المكان العديد من المنتجين والممثلين لتصوير أعمالهم الفنية، حيث يتم تصوير العديد من الأفلام والمسلسلات في هذا المكان. تم بناء هذا المطعم قبل أكثر من 1300 سنة.

ومع ذلك، فإنه يتم تجديد استخدامه على مر السنين وهذا هو السبب الرئيسي لنجاحه وشهرته الكبيرة في تلك الأيام، حيث يستخدم في العديد من المؤتمرات والحفلات، ويتوفر في قاعات مفتوحة ومغلقة، حيث يجمع بين أرقى المواقع والأماكن الفخمة على مر العصور.

جدول المحتويات

مطعم Cephanelik

مطعم جيبهانليك هو واحد من أشهر المطاعم والمقاهي التركية الغربية، حيث يقدم تشكيلة متنوعة ومتنوعة من الأطباق والمأكولات التركية المشهورة، بما في ذلك اللحوم والأسماك الطازجة والمقبلات الباردة والساخنة، بالإضافة إلى الأطباق الخضراء وتشكيلة مشروبات متنوعة.

بالإضافة إلى تقديم الأطباق التركية التقليدية، يقدم العديد من الوجبات السريعة والأطباق الإيطالية المميزة، ومجموعة متنوعة من المعكرونة، وجميع أنواع البيتزا، وتشكيلة واسعة من الحلويات والساندوتشات والأطعمة المختلفة، بحيث يوفر الكثير من الخيارات.

في هذا المطعم، يوجد حديقة كبيرة ورائعة في الداخل حيث يمكنك الاستمتاع بالطعام وسطها، وهنا تستمتع بالمناظر الطبيعية الرائعة التي تجعلك تشعر بالراحة والسعادة والاسترخاء. المطعم قام بدمج الديكورات القديمة والحديثة بشكل ممتاز، مما يظهر الصمود والتطور في جميع المراحل التي مر بها عبر العصور.

عاش هذا المكان العديد من حروب روسيا التركية في عام 1918، وتم إعادة بنائه مرة أخرى بتصميم جديد. يمكنك معرفة كل التفاصيل التي شاركناك بها عندما تزور هذا المطعم.

ما يقدمه مطعم Cephanelik

يقدم المطعم العديد من الحفلات الموسيقية الرائعة مع نخبة من أشهر نجوم الفن التركي، وجميع الموسيقى التي تقدم في المطعم تجمع بين الموسيقى الشعبية والموسيقى التراثية الحضارية والموسيقى الكلاسيكية الحديثة، حيث تأخذك جميع الألحان إلى عالم آخر يحمل الكثير من الرومانسية.

يقدم المطعم مجموعة واسعة من المشروبات الحارة والباردة مع وجبات الإفطار، ولكن هناك طبق محدد يعتبره المطعم مفضلا منذ بداية تأسيسه وهو طبق تاريخي من الأطباق التقليدية الثابتة التي يقدمها بشكل دائم، وما زال موجودا حتى الآن.

كما يقدم العديد من أنواع اللحوم المختلفة التي يتم طهيها على يد أفضل الخبراء في فن الطبخ، وجميع العاملين به حاصلون على دراسات في فنون الطهي، كما يمكنهم تقديم الأطعمة المختلفة للعديد من الأشخاص بغض النظر عن العدد، وبالإضافة إلى ذلك، يمكن تنظيم الحفلات الكبيرة والخاصة.

يمكنكم أيضا معرفة المزيد حول المكان عند زيارة المطعم الرائع الذي يعمل منذ سنوات عديدة، إذا كنتم ترغبون في زيارته، عليكم معرفة ساعات العمل، حيث يفتح أبوابه من الساعة التاسعة صباحا حتى الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل، وخلال هذه الفترة يتم توصيل الطلبات إلى المنازل في جميع أنحاء تركيا بمساعدة العديد من الفروع الأخرى في جميع المناطق، لذا يمكنكم التعامل معهم أينما كنتم.

من خلال التعامل مع المطعم، ستتعرفون على العديد من المزايا التي يحتوي عليها، ويتوفر فيه جميع الطلبات المخصصة التي ترغبون في الحصول عليها عن طريق التوصيل، ولكننا نفضل أن تقوموا بزيارة المطعم للاستمتاع بالمناظر الطبيعية الجميلة التي تجدونها فيه، وأيضا يمكنكم الاسترخاء والاستمتاع بمشاهدة الأشجار لأطول فترة ممكنة، ويتميز المطعم بأجواء هادئة تجعلكم تشعرون بالراحة والهدوء وتخلصون من التوتر، وذلك من خلال الجلوس في الحديقة الكبيرة المتوفرة فيه.

ذلك لأنها تحتوي على مناظر طبيعية خلابة وكثيرة من الأشجار والزهور متعددة الألوان التي تمتلك روائح عطرة، بحيث يمكنك الاستمتاع بالبقاء في هذا المكان لأكثر من ثلاث ساعات، ويعمل على استرخاء الأعصاب ويساعدك على الاستعداد لمواجهة الحياة من جديد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى