أماكن الأقامة و الفنادقالسفر

أفضل فنادق تايلاند ينصح بالإقامة بها

اكتشف أفضل الفنادق في تايلاند والتي يوصى بالإقامة فيها، حيث تختلف الفنادق فيما بينها من حيث الخدمات والسعة والاستقبال. سنعرض لك أفضل الفنادق للشباب والعائلات وأيضا للعرسان الجدد لقضاء شهر العسل الذي لا ينسى، بالإضافة إلى الفنادق الفاخرة والميسورة التكلفة.

تايلاند حيث الجمال في أبهى صورة :

تايلاند تعتبر واحدة من أجمل المناطق الطبيعية في العالم، ولذا فهي وجهة سياحية محببة للكثير من الناس بسبب جمال طبيعتها ووفرة الغابات وروعة الشواطئ الرملية البيضاء والذهبية، بالإضافة إلى الجزر الكثيرة والشعاب المرجانية الرائعة في تايلاند. سنتحدث عن مميزات الفنادق المختلفة والفندق الأنسب لوجهتك السياحية.

افضل فنادق بوكيت للشباب :

فندق ليبوا:

يحتل فندق ليبوا المرتبة الأولى في آراء قراء مجلة كوند ناست، وهو مناسب جدا للشباب، حيث يحتوي كل جناح في الفندق على مطبخ صغير، مما يتيح للسياح تجربة مهاراتهم في إعداد الطبخ التايلاندي الشهير، ويقدم الفندق دروسا لتعلم الطبخ في تايلاند.

يعتبر فندق ليبوا هو الأفضل وجبة الإفطار في تايلاند، حيث يتمتع بمسبح ضخم للغاية، وبالنسبة للشباب الذين يرغبون بالخروج في الليل يمكنهم أيضا الصعود إلى الطابق العلوي من الفندق لتناول الطعام والجلوس في مقاه رائعة، وسيستمتعون في الوقت نفسه بإطلالة بانورامية مذهلة على تايلاند وحدهم.

منتجع رايافادي:

يقدم المنتجع العديد من الأكواخ المخصصة للزوار، والتي يمكن للأفراد النزول فيها بمفردهم، وتمتد على طول ساحل منتزه “خاو فانوم بينشا”.

ما يميز منتجع رايافادي هو موقعه الفريد في مكان التقاء الغابات الخصبة والكثيفة مع بحر الأندمان المبهر، وستجد العديد من الأحجار الرملية الرائعة التي لا تتواجد إلا في تايلاند. يمكن لعشاق المغامرة الشباب استئجار قوارب الكاياك بأسعار معقولة أو أخذ دروس لتعلم صعود الجبال أو الغوص. أما إذا كنت تبحث عن الاسترخاء، يمكنك فقط الجلوس على الشاطئ وتناول الطعام التايلاندي الفريد.

فندق بانيان تري ساموي:

  • إذا كنتم تزورون تايلاند للغوص والسباحة والاسترخاء على الشاطئ واستكشاف الغابات الاستوائية، ففندق بانيان تري ساموي هو المكان المثالي للإقامة.
  • يوفر الفندق لك تجربة سكن فريدة من نوعها، حيث يختلف عن أي فندق آخر في العالم، فهو مصمم على الطراز التايلاندي وموجود على جبل صغير، مما يتيح لك رؤية خليج المدينة من أعلى بمناظره الخلابة والمثيرة.
  • بسبب الطبيعة الجبلية للمكان يحتوي الفندق على العديد من السلالم، ويوجد أيضا في الفندق فريق متخصص في نقل الزائرين بواسطة عربات الجولف بشكل مجاني ليتمكن السياح من زيارة أي مكان والتجول في الفندق بدون تعب.

منتجع فيرانده شيانغماي:

المنتجع يقع خارج شيانغماي، مباشرة فوق الجبال، ويحتوي على العديد من المقاهي والمطاعم الرائعة. إنه المكان المثالي للإقامة في وسط المناظر الطبيعية الخلابة. يمكنك تعلم زراعة الأرز في تايلاند وأيضا استئجار الدراجات الجبلية لتجربة بعض المغامرة بمفردك.

فندق آور جانجل هاوس:

يقدم الفندق فرصة للإقامة في الأشجار! إنه المكان المثالي لعشاق المغامرة والغموض الذين لا يخافون البقاء في غابات خاو سوك. يتبع الفندق العديد من البيوت المعلقة في الأشجار، ويوفر أيضا إمكانية الإقامة في كوخ داخل الغابات لأولئك الذين يخافون البيوت المرتفعة. بالإضافة إلى ذلك، يقدم الفندق جولات في الغابات في الليل ورحلات لاستكشاف الحياة البرية المختلفة وأنواع الطيور الموجودة فيها، ويحتوي أيضا على مطعم ومنتجع صحي، وتتوفر خدمة الواي فاي.

أفضل فنادق بانكوك للعائلات :

اكتشف أفضل الفنادق في بانكوك المناسبة للعائلات إذا كنت ترغب في قضاء عطلة صيفية فريدة في تايلاند، إحدى أجمل مدن العالم.

فندق ذا بينينسولا بانكوك:

يقع فندق ذا بينينسولا بانكوك على ضفة نهر “تشاو فرايا”، وهو من أفخم الفنادق في تايلاند، ومزود بجميع الخدمات التي ستحتاجونها خلال إقامتكم.

يعتبر من أفضل الفنادق المناسبة للعائلات حيث يتمتع بحمام سباحة في الهواء الطلق ومرافق لممارسة الرياضة وتعزيز اللياقة البدنية، بالإضافة إلى العديد من الأنشطة التي يمكن للأطفال المشاركة فيها، ويحتوي على مطعم يقدم مجموعة متنوعة من الأطباق التايلاندية والعالمية على أعلى مستوى.

 فندق شيراتون جراند سوكومفت:

يقع الفندق بالقرب من محطة قطر سيراكا، مما يتيح للنزلاء فرصة التجوال في أنحاء بانكوك بسهولة، كما يوفر الفندق جلسات تدليك ومسبحا، ويحتوي على أربعة مطاعم عالمية، وغرف أنيقة مناسبة لمختلف الأسر.

فندق سيام كمبينسكي هوتل:

هذا الفندق ينتمي إلى فئة الفنادق الخمس نجوم وهو مشهور عالميا. يمكن حجز غرفة فيه مباشرة عبر موقع الفندق، ويفضل الحجز قبل السفر بفترة لضمان توفر مكان.

فنق أرياسوم فيلا:

هو منتجع أخضر، وهو مثالي جدا لمحبي الهدوء والراغبين في الاسترخاء، ويقع في منطقة سوكومفيت، ويحتوي على حمام سباحة كبير في الهواء الطلق، ويحتوي على مطعم متخصص في الأطعمة البحرية، ولديه مركز صحي للعناية بالجسم والتجميل، بالإضافة إلى تصميم الغرف الرائع وواسعتها، حيث تتميز بارتفاع السقف وحجم النوافذ المباشرة على الحدائق الجميلة.

فندق أورينتال ريزيدنس:

فندق أورينتال تم تصميمه على الطراز الشرقي، ومجهز بمختلف وسائل الترفيه ووسائل الراحة الحديثة، يحتوي على حمام سباحة داخلي وصالات ضخمة بجدران زجاجية تمتد إلى الأرض، ويتضمن العديد من الأنشطة للأطفال والبالغين، بالإضافة إلى مقهى ومطعم عالمي، ويقع بالقرب من مراكز التسوق في تايلاند والعديد من الحدائق الجميلة والمعالم السياحية، مما يجعله خيارا مثاليا للعائلات للاستمتاع بعطلة صيفية لا تنسى.

أفضل فنادق بانكوك لشهر العسل :

فندق سيكس سنسيز ياو نوي:

الفندق يقع على جزيرة من الجزر الصغيرة المعروفة بجمال طبيعتها الساحرة والأعمدة المصنوعة من الحجر الجيري بشكل أنيق وفخم. ستجد العديد من التضاريس الصخرية التي تحتوي على مروج خضراء بأشكال جميلة في خليج فانغ نغا، مما سيزيد من روعة تجربتكم.

يقدم الفندق للعرسان الفرصة المثالية للبدء بأناقة، من وصولكما إلى مطار بانكوك، وإذا كنتما من محبي المغامرة، يقدم الفندق رحلة بالطائرة الهليكوبتر من المطار إلى المنتجع بأسلوب أنيق وفاخر. كما يمكنكم حجز فيلا في المنتجع والاستمتاع بخصوصية يخت شاعري مع وجود حمامات سباحة خاصة بالفندق، والعديد من الخدمات المتاحة، بما في ذلك دروس اليوغا والسباحة.

فندق ماندارين أوريانتال:

يعتبر واحدا من أفضل الفنادق في تايلاند لقضاء شهر العسل، حيث يمتد على طول نهر تشاو فرايا، وقد زاره العرسان لأكثر من 130 سنة، حيث يجتمع فيه التصميم الحديث مع رونق الماضي والراحة والفخامة، ومن بين العادات التي لا تزال متبعة في الفندق هو ارتداء الضيوف للملابس الرسمية بعد الساعة السادسة مساء سواء كانوا كبارا أو صغارا.

يجب أن نشير إلى أن جناح الفندق مصمم بشكل رومانسي فريد من قبل مصممين مشهورين جدا الذين سبق لهم الإقامة في الفندق، كما تقام فيه دروس في الطبخ ودروس لتعلم اليوجا والعديد من الأنشطة التي تزيد من جمال تجربتكم في تايلاند.

فندق برايا بالاتسو:

يقع فندق برايا بالاتسو في وسط بانكوك، وهو قريب جدا من سانتيتشاي براكان والعديد من المعالم السياحية الهامة في المدينة. يبعد فندق برايا بالاتسو مسافة قصيرة عن معبد بوذا الزمردي وقصر جراند، مما يتيح لك فرصة استكشاف معالم تايلاند والتجول في شوارعها التاريخية. بالإضافة إلى ذلك، يقدم الفندق وسائل ترفيهية رائعة لشهر العسل، بما في ذلك حمام سباحة في الهواء الطلق ورحلات في مجاري المياه. كما يحتوي الفندق على مطعم يقدم مجموعة متنوعة من الأطباق العالمية. بالفعل، إنه المكان المثالي لصنع ذكريات رائعة في شهر العسل.

فندق دابليو ريتريت كوه ساموي:

من بين أرقى الفنادق في بانكوك، والتي تجمع بين روعة التصميم والحداثة، هي واحدة من أشهر سلاسل الفنادق العالمية.

الفندق كبير جدا ويمتد على شاطئ خاص به لمسافة 9 ميلات.

يحتوي الفندق على 47 فيلا، لكل منها حمام سباحة خاص، مما يمنحك الخصوصية الكبيرة. يقدم الفندق دروسا لرفع اللياقة البدنية وتعليم الطبخ التايلاندي، بالإضافة إلى حفلات الشواء التي تقام على الشواطئ، لتجربة ممتعة وتجديدة يوميا خلال إقامتك في الفندق.

فندق سري بانوا بوكيت:

من مميزات الفندق هو معماره الرائع وموقعه الفريد حيث تم بناؤه على تلال محاطة بالمياه من كل الجهات، وسوف تجد المياه تحيط بك من كل الجهات، ويوفر المقاهي المطلة على البحر للاستمتاع بالمشروبات المختلفة والتنقل بسهولة، ولن ترغب أبدا في مغادرته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى