السفرالسياحة

رحلتي إلى أمريكا

جدول رحلتي إلى أمريكا وأفضل أماكن السياحة في الولايات المتحدة الأمريكية بالتفصيل. زيارة الولايات المتحدة الأمريكية وقضاء وقت ممتع في رحلة طويلة أو قصيرة هو أمر يحلم به ويتمناه الكثيرون من جميع أنحاء العالم. ولكن قبل أن تحزم حقائبك وتحجز تذكرتك، يجب أن تتعرف على أهم الأماكن الجميلة التي يمكنك زيارتها، وكذلك تعرف على كيفية السفر ونصائح الرحلة وتكلفتها. لذا قررنا أن نأخذكم معنا في رحلتنا إلى أمريكا لتتعرفوا على كل هذا. هيا بنا.

جدول المحتويات

رحلتي إلى أمريكا :

  • أولا ، يجب أن تدرك أن الرحلة طويلة جدا ، حيث يستغرق الطيران أكثر من 20 ساعة من مصر. أيضا ، لا توجد رحلات طيران مباشرة من مصر إلى الولايات المتحدة إلا مع شركة مصر للطيران. تكلفة تذكرة الطيران تتراوح حوالي الألف دولار وتختلف حسب التوقيت.

زيارة سان فرانسيسكو:

  • تقترح عليك أولا زيارة سان فرانسيسكو حتى تجد المتعة بين الغابات والجبال والشواطئ الرائعة، فهي حقا مدينة رائعة وتحتوي على كل ما تحتاجه في مكان واحد، ويمكنك استكشاف جميع المعالم السياحية فيها خلال يومين أو ثلاثة، ويفضل أن تستأجر سيارة غير مكلفة فقط بـ 200
  • ستوفر لك دولارا في الأسبوع ولكنها ستوفر عليك الكثير من الوقت والراحة، وبإمكانك زيارة الشاطئ الغربي أو القيام برحلة سفاري بين الجبال والغابات.

زيارة هوليوود:

بالنسبة لهوليوود، فإنها تمتلك سحرا وطابعا خاصا، حيث لديها جمال ساحر يأخذك إلى عالم بعيد من الخيال والتلاعب البصري والسمعي، ولماذا لا تكون جزءا من أسطورة السينما، يمكنك زيارة لوس أنجلوس وزيارة متحف هوليوود للاستمتاع بالتقاط الصور التذكارية مع الفنانين ومعرفة أعمالهم، وقد تم تخصيص هذا المكان لتعرفك على قلب صناعة الأحداث وصناعة السينما.

زيارة ديزني لاند:

  • إذا كنت من محبي الترفيه والألعاب والمغامرات، فيجب أن تزور ديزني لاند، حيث لا يمكنك زيارة الولايات المتحدة دون زيارته في شرق لوس أنجلوس، وهنا يمكنك الاستمتاع بمجموعة من قصص الطفولة والغوص في الحكايات الخيالية.
  • إذا كان لديك أطفال، ستسعدهم هذه الرحلة كثيرا ويمكنك ركوب أحد القطارات الحلزونية السريعة، ولكن هذا للأشخاص القلوب القوية فقط. وإذا كان قلبك قويا، يمكنك دخول أحد بيوت الرعب والاستمتاع بيوم ساحر من المغامرة والاستمتاع والرجوع إلى الطفولة.

زيارة لاس فيغاس:

  • لا يمكن أن ننسى زيارة لاس فيغاس عند زيارة الولايات المتحدة، للاستمتاع واللعب والمغامرات، وتتميز هذه المدينة الساحرة بمناخ ساحر ومعتدل بسبب قربها من ينابيع المياه والطاقة، وهذه المنطقة هي الأغلى والأجمل والأغنى في الولايات المتحدة وتسمى بمملكة الأموال.
  • ومن الممكن أن تستمتع بمشاهدة النافورة الراقصة التي تقدم مجموعة من الاستعراضات المائية نهارا، وعندما يحل المساء، تتحول هذه النافورة إلى لعبة من الماء والنور والصوت معا، وبإمكانك أن تنظر إلى برج ايفيل، وبالطبع يتبادر إلى ذهنك برج ايفيل الفرنسي، لكن هذا هو النسخة المصغرة منه.
  • إذا كنت من محبي المشي، يمكنك الذهاب إلى مجموعة من أرقى دور الأزياء حيث ستجد مجموعة من الماركات العالمية ويمكنك شراء كل ما تحتاجه. كما يمكنك شراء مجموعة من الهدايا التذكارية.

لوحة هوليوود الإعلانية:

  • تعني كلمة هوليود “غابة الشجر البهشية”، ولكن لوحة الإعلان الخاصة بها لها طابع خاص، حيث كانت في الأصل للتسويق وأصبحت بعد ذلك مزارا سياحيا يأتي الكثيرون لالتقاط صور بجانبها.
  • وفي النهاية يجب ألا تنسى التسوق، حيث أنه من غير المعقول أن تذهب إلى الولايات المتحدة الأمريكية دون التسوق، ولكن يجب عليك أن تأخذ بعين الاعتبار الوزن المسموح لك في الطائرة، وفي النهاية أتمنى لكم رحلة سعيدة وتابعوا معنا الرحلات القادمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى