التسوقالملابس

قائمة من أشهر مولات القاهرة الجديدة

يوجد دليل شامل يحتوي على قائمة بأشهر المراكز التجارية في القاهرة الجديدة، بما في ذلك الماركات العالمية والمتاجر المختلفة، وكذلك وسائل الترفيه والتسلية للأطفال .

جدول المحتويات

قائمة من أشهر مولات القاهرة الجديدة :

ومن هذه المولات ما سيأتي ذكره:

سيتي ستارز مول :

يعد مول سيتي ستارز مركزا تجاريا مهما في مدينة نصر. تم افتتاحه عام 2004م. يتميز هذا المول بتصميمه الفريد الذي يشبه الطراز الفرعوني، حيث يتكون من ثلاثة إهرامات زجاجية وحولها 11 برجا. يحتوي المول على منشأة كبيرة منفصلة تحتوي على مجموعة من المحلات التجارية. من الناحية الخدمية، يعتبر المول متكاملا حيث توجد به بنية تحتية ممتازة ومتطورة، بما في ذلك مراكز خدمة العملاء ومواقف للسيارات .

وهو مكون من أجزاء ذات أهمية كبيرة توفر ميزة خدمية لا مثيل لها على الإطلاق، كما يتضمن جزءا خاصا بالخدمات الفندقية، وثلاثة فنادق كبيرة، ومركزا طبيا كبيرا، ومركزا لخدمات العناية بالجسم والأنشطة ذات الصلة، ويحتوي على عدد من الأبراج، بما في ذلك الأبراج السكنية والأبراج المكتبية والأبراج السكنية ومركز للمعارض الدولية الهامة، بالإضافة إلى مراكز التسوق والترفيه المدعومة من قبل هذا المركز.

كايرو فيستيفال سيتي مول :

من المعروف أن مول كايرو فيستفال سيتي هو واحد من أشهر المولات في القاهرة، وهو معروف للجميع ويعتبر الوجهة الأولى لمحبي التسوق والباحثين عن الترفيه، حيث يسهل الوصول إليه لأنه يقع في منطقة التجمع الخامس بشارع التسعين، ويتميز بحجمه الكبير ومساحته الواسعة ويحتوي على عدد كبير من المحلات التجارية التي تحتوي على ماركات عالمية فاخرة، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من المطاعم والمقاهي على أحدث المستويات .

هذا لا يشمل المطعم السريع الموجود في المركز التجاري فحسب، بل يحتوي أيضا على منطقة مجمع الألعاب المعروفة باسم “ماجيك بلانت”. تتميز هذه المنطقة بتوفر عدد كبير من الألعاب التي تناسب الأطفال من جميع الأعمار. وبالإضافة إلى المحلات التجارية، يحتوي المركز على إيكيا وكارفور، وتجذب النافورة الراقصة الأشخاص بعروضها الرائعة وجمالها الساحر. يتميز المركز التجاري بممراته الواسعة ووجود مقاعد في الممرات لاستخدامها من قبل الزوار للجلوس والاستراحة عند الحاجة. يقام في المركز عروض النافورة الراقصة وبعض الحفلات الموسيقية والغنائية التي تحظى بشعبية كبيرة. يحيط بهذا المركز عدد من المعالم المهمة مثل القطامية داون تاون والمقطم، وهو أيضا قريب جدا من مجموعة فنادق هامة.

مول العرب بالقاهرة :

يعتبر مول العرب مركزا تجاريا حيويا جدا، تم إنشاؤه حديثا في جمهورية مصر العربية. تم افتتاحه في 24 ديسمبر 2010، ويقع في القاهرة – مدينة السادس من أكتوبر – ميدان جهينة.

يعتبر مول العرب من أكبر المجمعات التجارية ويحتوي على العديد من المرافق الحيوية والمهمة، على سبيل المثال:

  • يحتوي المكان على شركات اتصالات وبنوك ومحلات تجارية كبيرة وعالمية، بالإضافة إلى جراج كبير يتسع لعدد كبير من السيارات، وتتوفر أيضا مجموعة من المطاعم والمقاهي في صالة كبيرة.
  • وفيما يتعلق بجانب الترفيه، يقدم هذا المول العديد من الخدمات الترفيهية ويحتوي على مناطق ترفيه جاذبة وفريدة. يضم أماكن مخصصة للألعاب وأماكن أخرى لممارسة الرياضة، بما في ذلك مدينة الملاهي الشهيرة “سباركيز” التي تم افتتاحها في 1 سبتمبر 2015، وأيضا مدينة الملاهي “بيلي بيز” المخصصة للأطفال
  • يتم استقبال الأطفال لمدة اثنتي عشرة ساعة يوميا من الساعة العاشرة صباحا حتى الساعة العاشرة مساء، وتكلفة التذاكر هنا مائة جنيه للأطفال وخمسون جنيها للبالغين المرافقين. كان هذا نظرة عامة على ثلاثة من أشهر المراكز التجارية في القاهرة، حيث تم تقديم عروضهم وأهم المزايا التي جعلتها من أشهر المراكز التجارية في القاهرة وحتى في جمهورية مصر العربية بأكملها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى