أدويةصحة

أفضل بيبي كريم من الصيدلية

يبحث الكثير من النساء عن أفضل كريم للأطفال المتوفر في الصيدلية. تنتشر العديد من الأنواع والتراكيب المختلفة من كريم الأطفال، بعضها يناسب البشرة الجافة والبعض الآخر يناسب البشرة الدهنية. تختلف أنواع الكريم حسب المكونات المستخدمة في صناعتها، والتي قد تكون ضارة للبشرة إذا لم يتم اختيارها بشكل صحيح. لذلك، سنتعرف من خلال هذا المقال على أفضل أنواع كريم الأطفال المتوفرة في الصيدلية عن طريق موقع موسوعة.

أفضل بيبي كريم من الصيدلية:

هناك العديد من أنواع كريم الأطفال المتاحة والتي تناسب أنواع مختلفة من البشرة، ويجب اختيار الأفضل بينها لتجنب التسبب في أضرار مختلفة للبشرة، ومن بين أفضل أنواع كريم الأطفال هي:

أولًا: La ROCHE-POSAY EFFACLAR BB BLUAR بيبي كريم:

يعتبر هذا النوع من أنواع البيبي كريم أحد أفضل أنواعه، والتي يمكن الحصول عليها بسهولة من الصيدليات المختلفة. إنه متوفر بكثرة، وأهم ما يميز هذا البيبي كريم هو قدرته على حل العديد من المشاكل التي تؤثر على البشرة. يساعد في تنظيف البشرة وتجديد خلاياها، ويزيل الخلايا الميتة. يحتوي أيضا على فيتامين أ، وهو أحد أفضل الفيتامينات للبشرة. يعمل الكريم على إخفاء المسام أيضا.

ثانيًا: LOREAL PARIS MAGIC SKIN BEAUTIFIER  بيبي كريم:

يعد هذا النوع من أنواع أفضل كريمات الأساس، حيث يساهم في تغطية البشرة بشكل مثالي ويساعد في إخفاء العيوب الشائعة للبشرة الدهنية مثل الحبوب والبثور. يتمازج بسهولة مع البشرة الدهنية ويساهم بشكل كبير في التخلص من الاحمرار الزائد، بالإضافة إلى احتوائه على الفيتامينات الهامة لصحة البشرة الدهنية.

ثالثًا:  Garnier بيبي كريم:

هذا النوع من بيبي كريم يعتبر واحدا من أفضل الأنواع المتاحة، ويمكن استخدامه يوميا، حيث يمتاز بقدرته على الاندماج مع البشرة وإخفاء العيوب والتصبغات. كما يمكن أن يدوم على البشرة لفترة طويلة تصل إلى ثماني ساعات تقريبا، ويحتوي أيضا على مكونات تساعد على حماية البشرة من الشمس والتخلص من البقع والآثار المتراكمة عليها.

رابعًا: The Body Shop All in One بيبي كريم:

هذا النوع من بيبي كريم، وهو واحد من أشهر الأنواع الخاصة، يمكن الحصول عليه بسرعة. إنه كريم مهم يمكنه إخفاء العيوب وحل العديد من مشاكل البشرة. يناسب البشرة الجافة ويساعد في تغطيتها وتوحيد لونها. هذا النوع من بيبي كريم لا يناسب البشرة الدهنية. بالإضافة إلى ذلك، يساعد هذا النوع من بيبي كريم على ترطيب البشرة الجافة وإضفاء نضارة عليها بشكل كبير.

خامسًا: Clinique Age Defense بيبي كريم:

يعد هذا النوع أيضا من بيبي كريم واحدا من الأكثر شهرة وتوفرا من الأنواع، وهو يعتبر واحدا من أفضل الأنواع التي يمكن استخدامها، وذلك بسبب احتوائه على العديد من المواد الطبيعية في تركيبته، مما يجعله من أنواع بيبي كريم الآمنة للبشرة، ويحتوي على العديد من المكونات التي تساعد في حماية البشرة من الأشعة الضارة للشمس، ويساعد أيضا في تغطية البشرة بشكل كامل وإخفاء العيوب المختلفة مثل البقع الحمراء والبقع الداكنة، كما يعمل على ترطيب البشرة وإعطائها نضارة.

سادسًا: Ponds White Beauty بيبي كريم:

هذا النوع من كريم الأطفال يعد أيضا أحد أفضل الأنواع، حيث يساعد بشكل فعال وسريع في التخلص من العيوب المختلفة، فهو يغطي بقع البشرة ويوحد لونها، ولكنه يختلف عن أنواع الكريم الأخرى بأنه يفتح لون البشرة أيضا، بالإضافة إلى أنه يقوم بواجب فعال في الوقاية من الأشعة الضارة للشمس، وذلك بفضل المكونات الفعالة المختلفة الموجودة في تركيبته، وبالإضافة إلى ذلك، فإنه يدوم على البشرة لفترات طويلة جدا.

سابعًا: Estee Lauder بيبي كريم:

هذا النوع أيضا يعتبر واحدا من أفضل أنواع الكريم المرطب، حيث يساعد في تغطية العيوب ويقوم بدور فعال في حماية البشرة من أشعة الشمس الضارة، وهو خال تماما من الزيوت ويحتوي على العديد من مضادات الأكسدة التي توفر تغطية مثالية ومتميزة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى