السفرالسياحة

السياحة في جزيرة برمودا

ما الدوافع التي تجعلك تزور جزيرة برمودا؟ وما الأنشطة المتنوعة التي يمكنك القيام بها في هذا المكان الساحر وسط الطبيعة الخلابة؟ بالإضافة إلى موقع الجزيرة بالتحديد لتمضية عطلة فريدة من نوعها، وهنا أبرز التفاصيل على الموسوعة .

السياحة في جزيرة برمودا :

تعتبر جزيرة برمودا واحدة من الأماكن المشهورة التي يزورها السياح من جميع أنحاء العالم، بفضل جمال طبيعتها الساحرة وشواطئها الرملية الجميلة ومياهها النقية، بالإضافة إلى التراث البريطاني الذي يضفي سحرا وإثارة على رحلتكم إلى جزيرة برمودا.

اين تقع جزر برمودا :

  • تقع في البحر الكاريبي، على بعد 600 ميلا ناحية الشرق بالقرب من ولاية كارولينا الشمالية التابعة لإنجلترا.
  • على الرغم من قلق بعض الأشخاص من زيارة جزيرة برمودا بسبب قربها من مثلث برمودا الغامض الذي يحيط به العديد من الأساطير حول تاريخه المظلم، وشهدت حوادث تحطم طائرات وغرق سفن بأسباب غير معروفة، إلا أن الجزيرة بعيدة تماما عن ذلك وتعد واحدة من أجمل الوجهات السياحية في العالم.

فيما يلي أجمل الأشياء التي يمكنك فعلها في جزيرة برمودا للحصول على عطلة لا تنسى .

الغوص تمت المياه :

  • إذا كنت من محبي الحياة البحرية وترغب في الاستمتاع بمياه صافية ومشاهد بحرية لا تقاوم، فإن جزيرة برمودا هي وجهتك التالية بالتأكيد.
  • تتميز جزيرة برمودا بمياهها الصافية والجميلة، حيث يصل عمقها إلى أكثر من 150 قدما، ويمكنك رؤية حطام السفن التي غرقت في الماء، والتي يعود تاريخها لأكثر من 5 قرون.
  • حرص على رؤية الأعشاب المرجانية التي تزدهر في قاع المحيط الأطلسي بشكل جميل ومبهج.

رؤية الحيتان في بيئتها :

إذا كنت ترغب في رؤية الحيتان الضخمة الأليفة فأفضل مكان لذلك هو جزيرة برمودا، ففي كل عام وخاصة في شهر مارس وشهر أبريل تتجه الحيتان نحو جزيرة برمودا في هجرتها إلى الأماكن التي تحتوي على الغذاء اللازم لها في الشمال، وذلك في كل فصل ربيع.

طريق السكك الحديدية المدهش :

هو واحد من أفضل الأماكن لجولة استكشافية للمعالم الأثرية في المدينة، ويعتبر طريقا رائعا حقا يتضمن ممرات للمشاة ومسارات لركوب الدراجات على امتداد جزيرة برمودا

يمر الطريق الحديدية القديمة بالقرى الجميلة في الجزيرة، بالإضافة إلى وجود الخلجان المنتشرة في جميع أنحاء المكان والعديد من المواقع الأثرية القديمة، وإذا كنت ترغب في إضافة المزيد من الإثارة لرحلتك، يمكنك استئجار دراجة بسعر 19 جنيه استرليني لليوم الواحد.

تجربة أشياء جديدة :

يمكن أن تقوم بتجارب رائعة مثل العيش في الجزيرة كالسكان الأصليين تماما، ويمكنك القيام بذلك عن طريق الإقامة ليوم أو أكثر مع العائلات المحلية في منازلهم، حيث ستتعلم كيفية إعداد الأطباق التقليدية المشهورة في الجزيرة، مثل شواء الأسماك والدجاج بالإضافة إلى سمك النهاش الأحمر، ولن يكلفك كل ذلك سوى 80 جنيها إسترلينيا في اليوم الواحد.

زيارة كل من برمودا ونيويورك في وقت واحد :

تعتبر جزيرة برمودا بوابة رائعة للقيام برحلة لا تنسى إلى نيويورك، نظرا لقرب الموقع بينهما، فلن تحتاج سوى ساعتين تقريبا للوصول من جزيرة برمودا إلى نيويورك.

كيفية تعلم الإبحار :

تستضيف جزيرة برمودا العديد من السباقات الدولية للقوارب، وتتوفر العديد من البرامج التي يمكنك المشاركة فيها لتعلم ركوب القوارب الشراعية وتصبح محترفا فيها، حتى تتمكن من استكشاف المنطقة بنفسك والقيام بجولة حول جزيرة برمودا، واكتساب هواية تود أن تتعلمها لكي تستمتع برحلتك إلى أقصى حد.

الغوص في الجرف :

إذا كنت ترغب في إضافة المزيد من المتعة والإثارة إلى رحلتك، عليك تجربة القفز من فوق المنحدرات الحجرية المرتفعة لتهبط في الماء الفوار، وليس الأمر يتعلق بالقفز فقط، ولكن سيكون عليك أيضا تسلق المنحدر بنفسك ومن ثم القفز من الأعلى إلى الماء بطريقة مغامرة وجميلة تستحق التجربة.

مغامرات ايكو :

في جزيرة برمودا يتواجد العديد من معالم الجذب السياحي مثل المناطق الترفيهية والمواقع التاريخية والثقافية. وأحد أروع معالم جزيرة برمودا هو الأكواريوم البحري بالإضافة إلى حديقة الحيوان التي تضم العديد من الحيوانات النادرة. وهناك أيضا معهد برمودا للغوص في المياه ومتحف التاريخ البحري الذي يبحث في حياة الكائنات البحرية في جزيرة برمودا.

سيكون من الرائع جدا زيارة كل تلك الأماكن لتتمكن من الوصول إلى جذور البراكين الموجودة في المدينة، بالإضافة إلى حطام السفن، وما لا يعرفه الكثيرون حول حقيقة مثلث برمودا الغامض.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى