السفرالسياحة

باريس شانزليزيه – السياحة والترفيه والتسوق والفنادق

اكتشف أجمل الشوارع في باريس وأكثر حيوية ونشاطا “باريس شانزليزيه”، بالإضافة إلى أهم الأماكن التي يمكنك زيارتها في شارع الشانزليزيه في باريس، والأنشطة الترفيهية المتنوعة التي ستجعل تجربتك لا تنسى وهنا أهم التفاصيل على الموسوعة .

اشهر شارع في باريس شانزليزيه :

  • لا شك أن شارع الشانزليزيه في باريس هو أشهر الشوارع الموجودة في فرنسا على الإطلاق، وأكثرها جمالا وأناقة.
  • شارع الشانزليزيه يعتبر واحدا من أفخم الأماكن، حيث يمكنك أن تجد العديد من المحلات التجارية الفاخرة والماركات العالمية، مما يجعله واحدا من أفخم الشوارع في فرنسا بشكل خاص وعلى مستوى العالم بشكل عام. لذا، إذا كنت ترغب في زيارة باريس، لا تنسى إضافة هذا الشارع إلى قائمة الأماكن الرائعة التي يجب عليك زيارتها في البلاد.
  • شارع الشانزليزيه يحتوي على العديد من المعالم التاريخية في باريس، ومن أهم هذه المعالم قوس النصر، كما يحتوي أيضا على العديد من المحلات التجارية وأماكن لتناول الطعام الفرنسي الخفيف والمقاهي لشرب القهوة وقضاء وقت ممتع مع العائلة والأصدقاء والتنزه في الشوارع الجميلة التي تمتد لمسافات طويلة.

أنشطة رائعة في شارع الشانزليزيه :

المشي في الشانزليزيه:

إذا كنت تبحث عن شارع أنيق وجميل وهادئ في الوقت نفسه، مع وجود العديد من الأشياء المسلية، فيجب عليك زيارة هذا الشارع حيث يمكنك رؤية الكثير من المعالم التاريخية في باريس، مثل قوس النصر وساحة كونكورد، وستشعر بالدفء تحت إضاءة الشارع الساطعة والأشجار المريحة على جانبيه، وهو مدخل للسعادة.

التسوق في الشانزليزيه :

ما يميز التسوق في الشانزليزيه هو وجود العديد من المحلات التجارية الكبيرة التي تحتوي على الماركات العالمية وتقدم أفضل الملابس وأحدث صيحات الموضة حول العالم.

يمكنك الاستمتاع بتجربة تسوق فريدة من نوعها ، وشراء أحدث الملابس بالإضافة إلى الأحذية والحقائب الجميلة ، ويمكنك أيضا شراء قطع حلي جميلة أو تناول وجبات سريعة أو وجبات فرنسية أو حتى الاستمتاع بشوكولاتة فاخرة فرنسية.

الغداء في الشانزليزيه :

فيما يتعلق بتناول وجبة الغداء في هذا المكان الفاخر، فإنها من أجمل الأشياء التي يمكنك القيام بها في المدينة. ولا يتوقف الأمر فقط على الحصول على غداء أنيق وفاخر، بل يضمن لك أيضا الحصول على العديد من الخيارات التي تلبي ذوقك في الطعام، مهما كان.

بسبب المنافسة الشديدة بين المطاعم في باريس، ستجد العديد من الأماكن التي تقدم وجبات ممتازة بأسعار معقولة. كما يمكنك الجلوس في مقاهي الشانزليزيه للاستمتاع بتناول القهوة الفرنسية الدافئة والحلوى الفرنسية اللذيذة.

ماذا أيضاً حول الشانزليزيه :

من أجمل الأماكن التي يجب زيارتها وتتمتع بأنشطة رائعة، يعد واحدا منها

  • إذا كنت من عشاق التاريخ وتود معرفة المزيد عن باريس وفرنسا من خلال قصص حقيقية، فيجب عليك زيارة المتاحف الموجودة في الشارع، وقمة هذه المتاحف هي متحف القصر الكبير بالإضافة إلى متحف القصر الصغير والعديد من الأماكن التي ستجذب اهتمامك لمعرفة تاريخ هذا البلد العريق.
  • قد يحدث أن تصادف وجودك في الشارع الكثير من الفعاليات والأحداث التي يتم تنظيمها في البلاد، ومن أروع وأكثر الأشياء إبهارا في الشانزليزيه هو الموكب العسكري الذي يعقد في الشارع في كل عيد وطني للبلاد، ستكون رؤية العربات والجنود وهم يؤدون العرض العسكري الوطني بشكل مبهر للغاية، كما قد تصادف حضورك رأس السنة وترى كيف تكون الأجواء في فرنسا خلال أيام الكريسماس وأعياد الميلاد.
  • إذا كنت تبحث عن شيء محدد ولن تجده في أي مكان آخر، أو إذا كنت ترغب في الاسترخاء قليلا، عليك بزيارة أعلى قوس النصر الذي يقع في نهاية شارع الشانزليزيه في مدينة باريس، حيث ستتمكن من رؤية باريس بالشكل المثالي من مرتفع ومشاهدة المعالم السياحية المختلفة وجمال المدينة الحقيقي بصورة بانورامية مذهلة.

أفضل فنادق في شارع الشانزليزيه :

فندق بون رويال

هذا من أشهر وأفخم الفنادق الموجودة في شارع الشانزليزيه على الإطلاق إذا كنت ترغب في الإقامة في مكان يتميز بالفخامة الشديدة وقربه من كل شيء في المدينة.

  • الغرف في المكان مجهزة بتكييف الهواء وتوفر جميع الخدمات اللازمة بالإضافة إلى حمام داخلي بتصميم حديث وديكور رائع.
  • يوجد في الفندق بوفيه إفطار شامل يوميا في الفترة الصباحية، وهو أفضل بداية لبدء يومك السياحي في المدينة، حيث ستجد أفضل الأطباق في المدينة.
  • ما يجعل الإقامة في الفندق مميزة للغاية هو قربه من كل شيء، مما يسهل اكتشاف المزيد عن باريس سواء عن طريق المشي أو استخدام المترو الذي يوجد بالقرب من الفندق.
  • يعتبر الفندق مكانا مركزيا حيث اقتصد في استضافة العديد من الفنانين والكتاب المشهورين، بما في ذلك ألبير كامو وبوريس فيان. يعتبر الفندق الأول للسياح الذين يرغبون في البقاء قرب كل شيء في منطقة آمنة ونظيفة وأنيقة، ويحتوي على غرف لغير المدخنين ويسمح بإحضار الحيوانات الأليفة.

المراجع :

1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى