السفرالسياحة

تفاصيل السفر سياحة الي نيويورك

تفاصيل جديدة عن السفر والسياحة في نيويورك، كيف تقضي وقتك في المدينة بطريقة لا تنسى؟ وأين يمكن للسياح الإقامة في المدينة؟ كيف يمكن التنقل في المدينة؟ وما هي وسائل الترفيه المتاحة؟ هناك العديد من النصائح التي يجب أن تعرفها قبل السفر إلى نيويورك، وها هي أهم التفاصيل على الموسوعة .

رحلتي إلى نيويورك :

تعد مدينة نيويورك واحدة من أشهر المدن في الولايات المتحدة، فالحياة فيها عصرية وتتميز بالسرعة والرفاهية وتعدد الأنشطة التي يمكنك القيام بها في المدينة، وقد تشعرين بأن الأجواء صاخبة بفضل التنوع الثقافي الذي يوجد في المدينة، وهذا هو السر وراء تسميتها بـ”رمز الحضارة العصرية.

السفر إلى نيويورك سياحة من أجمل الأشياء التي ستفعلها في حياتك، وسنقدم لك بعض النصائح التي ستسهل عليك التخطيط لرحلتك

أفضل أماكن السكن في نيويورك سياحة :

  • يعد حي مانهاتن واحدا من أشهر الأحياء الموجودة في وسط المدينة، حيث تم تصوير العديد من الأفلام العالمية في أماكنه. تجد في هذا الحي نهر هدسون، وهذا هو السبب وراء رغبة الكثير من السياح في الإقامة في فنادق مانهاتن. ومع ذلك، ليس الأمر سهلا، حيث ستجد أسعار الفنادق مرتفعة جدا بسبب شهرته. قد تضطر إلى دفع 250 دولارا لليلة الواحدة في فندق ثلاثة نجوم في مانهاتن.
  • إذا كنت ترغب في زيارة نيويورك للسياحة، وتوفير بعض المال لإنفاقه على برنامجك السياحي، من الأفضل أن تنزل في المناطق القريبة من وسط المدينة حيث ستجد أسعارا تتناسب مع ميزانيتك وتقدم لك خدمات أفضل بكثير.
  • نوصيك بالنزول في بروكلين وهي تقع على مسافة قريبة من وسط المدينة، وستكون في المدينة الرئيسية في أقل من ربع ساعة وستجد العديد من الخيارات للإقامة في بروكلين. وفي الفترة الأخيرة تم إضافة أحد أفضل فنادق البوتيك في العالم.
  • من السهل جدا الانتقال إلى هذا الحي الذي يقع بالقرب من شارع العربي في نيويورك والذي سيتيح لك الاستمتاع بالمأكولات العربية وتناول الأطعمة الحلال، وسوف تتعرف أيضا على قصص العرب الذين حققوا الحلم الأمريكي واستقروا في أمريكا.

أفضل وقت السفر سياحة الي نيويورك :

  • تعتبر وجهة سياحية مشهورة خاصة في فصل الصيف ، وقد تكون مزدحمة للغاية وتؤثر على تجربتك في البلدة بسبب درجة الحرارة العالية والرطوبة الشديدة.
  • إذا كنت ترغب في قضاء عطلة منعشة وجميلة، قم بزيارة نيويورك في فصل الربيع أو الخريف حيث تكون الأجواء هادئة جدا ومريحة للأعصاب. وإذا كنت تبحث عن أجواء شاعرية لزيارة المدينة، قم بزيارتها في فصل الشتاء حيث ستجد الثلوج تغطي كل شيء في المدينة، لذا تأكد من ارتداء معطف وملابس مضادة للمطر إذا كنت ترغب في خوض مغامرة زيارة المدينة في شهور الشتاء.

المواصلات في نيويورك

  • كل شبكات المواصلات في المدينة ممتازة بين المترو والحافلة والتاكسي وحتى استئجار سيارة.
  • لتتمكن من الاستمتاع بوقتك دون إنفاق الكثير من المال على التنقل بين الأماكن، يجب عليك أن تستخدم وسائل النقل العامة بشكل أساسي، حيث ستكون الطريقة الأكثر اقتصادا هي استخراج بطاقة المترو التي ستقلل من تكلفة التذاكر وتسهل عليك التنقل دون إنفاق الكثير من المال.
  • يعد المترو واحدا من أكثر وسائل النقل راحة وأمانا في المدينة، في حين أن أسعار التاكسي في نيويورك مرتفعة، وإذا كنت ترغب في الحركة بكثرة بسيارة خاصة فمن الأفضل استئجار سيارة بدلا من اعتماد المترو، حيث ستتيح لك السيارة التحرك بسهولة وبدون إنفاق كبير، وتأكد من الحصول على وثيقة تأمين للسيارة لتجنب الخسائر المالية في حالة تعرضك لأي مخاطر.
  • ستجد أن المشي على الأقدام وسيلة رائعة للوصول إلى المواقع القريبة والمعالم الأثرية القريبة منك، لكي تتمكن من استكشاف المدينة بشكل أفضل، كما أن معظم الشوارع نظيفة جدا وتحتوي على ممرات للمشاة ومسارات للدراجات.
  • إذا كنت ترغب في التنقل بين ضواحي المدن، فإن أفضل وسيلة هي استخدام القطار، والذي يعرف بمترو الأنفاق، ويستخدم لربط المدينة بغيرها من مدن الولايات المتحدة، ويمكنك أيضا استخدام العبارة إذا كنت ترغب في زيارة جزيرة ستاتن الساحرة، وتعمل العبارة وفقا لجدول زمني واضح وبأسعار ثابتة.

أجمل الأنشطة الترفيهية في نيويورك :

  • يتوقف السياح في مدينة نيويورك على زيارة أبرز المعالم السياحية وأكثرها جاذبية، وهي تمثال الحرية.
  • لا تقتصر المعالم السياحية في المدينة على تمثال الحرية، بل توجد العديد من الأماكن الرائعة مثل متحف التاريخ الطبيعي ومبنى روكفلر بالإضافة إلى مبنى الإمباير ستيت.
  • لا تنس زيارة متحف الهجرة الذي يوجد في جزيرة إليس والتجول في الحي الصيني وفي أرجاء قرية غرينتش.
  • سيكون رائعا جدا أن تتجول في الحدائق النباتية في مدينة بروكلين وحديقة كوني ايلاند، وستحصل على تجربة فريدة في متحف متروبوليتان للفنون حيث ستجد العديد من المومياوات المصرية وأروع الأعمال الفنية من القرن العشرين، بالإضافة إلى أكثر من خمسين متحفا صغيرا، كل واحد منها متخصص في موضوع معين مثل الحرائق ومتحف للأطفال.
  • إذا كنت ترغب في رؤية أندر الحيوانات على الإطلاق فعليك زيارة حديقة بروتكس الشعبية والتي تعتبر محمية طبيعية للعديد من الأنواع النادرة حيث يوجد فيها أكثر من 3 آلاف حيوان.
  • ستجد أن رسوم الدخول لكل معلم سياحي في المدينة مرتفعة قليلا وستحتاج الكثير من الوقت للانتظار في طوابير الشبابيك لدفع الرسوم في كل مكان والحصول على تذكرة، مما يجعل زيارة الأماكن السياحية تكلفة أكثر من المتوقع من حيث الوقت والمال.
  • أفضل طريقة للتغلب على ذلك هي شراء بطاقة تسمى New York City pass حيث يمكنك الحصول عليها بسهولة عبر الإنترنت، وستتمكن من زيارة جميع المعالم السياحية في المدينة بأسعار منخفضة ولن تحتاج إلى الانتظار في طوابير طويلة.
  • ستجد أن البطاقة توفر في المتوسط 75 دولارا، وهو ما يعادل تقريبا 50 في المئة من قيمة تذاكر المعالم الأثرية، لذا ستجد أن التكلفة الإجمالية ستكون فقط 100 دولار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى