الإئتمان و القروض و الرهون العقاريةالموارد المالية

الخطوات الصحيحة للحصول على تمويل شخصي من كردتلي السعودية 2024

تعتبر مؤسسة كردتلي واحدة من المؤسسات المتخصصة في تقديم حلول تمويلية تلبي احتياجات الجمهور المختلفة، وذلك بعد أن تم اعتمادها من قبل مؤسسة النقد العربي السعودي، وما يميزها عن غيرها هو توفير القروض وعروض التمويل المتنوعة لجميع مواطني المملكة سواء كانوا يطلبون قروضا لإقامة مشاريع أو لاتخاذ خطوات على المستوى الشخصي مثل قروض الزواج أو امتلاك العقار الذي يسكنه المستفيد.

تقدم المنصة تمويلا شخصيا يصل إلى 30 ألف ريال سعودي يمكنك سداده على مدار 5 سنوات متتالية وفقا للفترة التي تراها مناسبة لك، بالإضافة إلى ذلك، تقدم قسما خاصا للحلول التمويلية للتقسيط، بما في ذلك تمويل الأفراد عبر الإنترنت، وتمويل الشركات السعودية، والحلول المالية المناسبة للأشخاص المتعثرين في الدفع.

خطوات الحصول على تمويل شخصي من كردتلي

  • الدخول إلى الموقع الرسمي لمؤسسة كردتلي.
  • قم بتسجيل الدخول عن طريق إنشاء حساب مستخدم جديد على المنصة.
  • بعد الدخول إلى المنصة، انتقل إلى القائمة الرئيسية للموقع ومنها اختر “التمويل الشخصي”.
  • سجل المعلومات المطلوبة من الموقع حيث يبدأ في طلب مستندات رسمية مثل الهوية الوطنية وصورة بطاقة الائتمان التي يتم التمويل من خلالها.
  • بعد اتباع كل الخطوات، قم بتقديم الطلب حتى يتم مراجعته والموافقة عليه من قبل المؤسسة.

يجب أن نعلم أن المنصة تقوم بتوفير التمويل وتحصل على الأقساط والفوائد بطرق متوافقة مع الشريعة الإسلامية، وهي حلول تمويلية مناسبة لكلا الجنسين بدون وجود أي شروط خاصة للموافقة على التمويل الشخصي طالما تمكن الفرد من تقديم الضمانات المناسبة للسداد، مع وجود معدل راتب مناسب للمبلغ المطلوب. يجب أن تكون فترة سداد المبلغ مناسبة لحجمه، ولا تقبل الطلبات التي تختار فترات سداد طويلة لمبالغ متوسطة وليس الحد الأقصى. بالإضافة إلى ذلك، تقبل المؤسسة توفير التمويل للمتقاعدين والمؤهلين للتقاعد، ويمكنك طلب التمويل بخدمة عدم تحويل الراتب وهي واحدة من المميزات المتاحة من قبل المؤسسة.

للمزيد من الأخبار، تابع الموسوعة على Google News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى