التصويرفنون و ترفيه

أجمل صور دبل خطوبة 2024

صور دبل خطوبة

هناك أشكال مختلفة من خواتم الخطوبة، بما في ذلك العريضة والرفيعة والبسيطة والطبقية، فخاتم الخطوبة ليس مجرد قطعة مجوهرات ترتديها الفتاة في إصبعها، بل هو مثل رباط مقدس يشهد على الحب والمحبة مع شريك الحياة، وتختار كل فتاة خاتم الخطوبة وفقا لذوقها وشخصيتها.

أصبحت الدبلة لا تقتصر على اللون الذهبي أو الفضي فقط، بل يمكن للمرأة أن تختار دبلة بلون روز رفيع يحتوي على بعض الأحجار، وهذا مناسب للأيدي النحيفة ويمنحها مظهرا أكثر أنوثة ورقة، أو يمكن وضع حجر كريم في الدبلة الخاصة بها، أو غير ذلك.

تعتبر دبلة الخطوبة من أهم قطع المجوهرات التي ترتديها المرأة، ولذا نرى أن أشكالها تتجدد باستمرار لتواكب الوقت الحالي، وتصنع بأشكال متنوعة لأهميتها الخاصة لدى كل فتاة وروابطها بالذكريات الجميلة المتعلقة بها، وتختلف في أسعارها حسب شكلها وحجمها، لذا سنعرض لكم العديد من صور الخطوبة فيما يلي:

الصورة الأولى

على الرغم من ظهور العديد من تصاميم الخواتم الخاصة بالخطوبة، إلا أن الدبلة ذات الشكل البسيط والخالية من أي نقش تعد من أفضل أنواع الدبل المستخدمة حتى الآن، وذلك لأنها تتوافق بسهولة مع جميع أشكال الخواتم الأخرى، مما يسهل على المرأة ارتداء أي شكل ترغب فيه دون الحاجة لتغيير الدبلة.

الصورة الثانية

الصورة الثالثة

من بين أشكال الدبل الحديثة والتي حازت على إعجاب الكثير من الفتيات في العصر الحالي، تعتبر الدبلة ذات الفصوص البسيطة المدفونة واحدة منها، وذلك لأنها تشبه إلى حد كبير الخواتم وأشكالها مما يجعل المرأة دائما في كامل أناقتها وتألقها.

الصورة الرابعة

تميز الدبلة السادة الخالية من الأشكال بأناقتها ووجود حلقة من الفصوص في الجزء العلوي، وتجمع بين شكل الدبلة والمحبس.

الصورة الحادية عشر

يتشابه هذا النوع من الخاتم مع أشكال الخواتم الأخرى الذكورة التي تم ذكرها أعلاه بشدة، باستثناء مكان الأحجار الكريمة، ويدل ذلك على رغبة صانعي الخواتم الذهبية في توفير جميع الأشكال المتاحة لتلبية احتياجات جميع الزبائن.

الصورة الخامسة

على الرغم من انتشار ثقافة الخاتم الذهبي الأصفر، إلا أن الخاتم المصنوع من الذهب الأبيض استطاع أن يحجز مكانة خاصة له في قائمة أفضل أنواع الخواتم على الإطلاق، ولقد جذبت عددا كبيرا من النساء اللاتي لا يحببن شكل الذهب الأبيض ليكون بمثابة إصدار جديد وفريد من نوعه يحصل على حب وإعجاب عدد كبير من المستخدمين.

الصورة السادسة

أشكال الدبل المنقوشة حازت على إعجاب العديد من السيدات المهتمات بالزخارف والتفاصيل، لذا تم إنتاج العديد من أشكالها لتناسب جميع الأذواق.

الصورة السابعة

أشكال الدبل المرفقة بالخاتم ذا الفص الأوسط تعد جزءا كبيرا من الدبل الشائعة بين النساء، بسبب تصميمها المتكامل والمتناسق والمتنوع، حيث ظهرت في الآونة الأخيرة العديد من أشكال وأنواع الدبل “التوينز” المصنوعة من الذهب الأبيض والذهب الأصفر.

الصورة الثامنة

صور دبل خطوبة اجمل دبلة خطوبة - مجلة فوتوجرافر

يرى البعض أن أشكال الدبل المزخرفة هي من أفضل أشكال الدبل على الإطلاق، بسبب شكلها الجذاب والراقي مع لمعتها المحببة للنفس.

الصورة التاسعة

على الرغم من أن عددا كبيرا من النساء لا يحبون أشكال الدبل ذات الفصوص، إلا أن هذا لا يمنعها من تفضيل أشكال الدبل الأخرى بشدة، نظرا لأناقتها الفريدة وتصاميمها المميزة.

الصورة العاشرة

موديلات دبل خطوبة 2017 من الذهب الاصفر - مجلة هي

مع وجود تفاوت في الأذواق والرغبات، سعى صانعو الخواتم الذهبية إلى إرضاء كل الأذواق والرغبات، لذا صنعت عدة أشكال وتصاميم فريدة من الخواتم الذهبية، التي يبحث عنها العديد من النساء الراغبات في التميز والانفراد بمقتنياتهن عن غيرهن من النساء.

الصورة الثانية عشر

هذا النوع من أشكال الدبل يمتاز بلطافته وتميزه، حيث يتم دمجه مع شكل الدبل المزخرف بالدبل والفراشات الرقيقة.

الصورة الثالثة عشر

الدبل “الصامولة” هي واحدة من الأنواع الأكثر شيوعا في هذا العصر، بسبب تناسقها الكبير مع أي شكل من الخواتم أو المحابس، مما يجعلها الاختيار الأول للكثير من النساء في هذا العصر.

اشكال دبل مربعه

كارتير اشكال دبل مربعه

مع ظهور العديد من أشكال دبل الخطوبة المميزة، ظهرت الدبلة المربعة بتصميم جديد لم يظهر من قبل، وهي تناسب بشكل كبير صاحبات الأيدي الممتلئة، لذا فهي من أفضل أشكال الدبل المفضلة لديهن.

أشكال دبل أخرى

صور دبل الخطوبه احدث مودل

دبل خطوبة من لازوردي

يعتبر لازوردي واحدا من أرقى متاجر الذهب في العالم، وذلك بتوفيره العديد من الأشكال والأنواع التي تناسب جميع الأذواق والرغبات، ومن بين تصميماتهم الرائعة ما يلي:

rastro límite bueno دبل عريضه Anotar utilizar ruptura

دبل خطوبة رجالي

نعرض في الصور التالية أفضل أشكال الدبل الرجالية المتناسقة مع جميع أشكال الأيدي وأحجامها، وهي:

صور وأفكار دبل رجالي فضة وتيتانيوم | موقع العروس

طقم دبل خطوبة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى