الجرائم و الملاحقات القضائيةالناس و المجتمع

قصة جيفري دامر سفاح يأكل لحوم البشر

جيفري دامر، الشخصية الشهيرة التي تمت روايتها بكثرة، والتي اشتهرت بأنها واحدة من أكثر الشخصيات شرا، ومن خلال هذه المقالة سوف نتعرف على قصة جيفري دامر بالتفصيل على الموسوعة.

هو شخص مشهور ومعروف بارتكابه العديد من الجرائم المختلفة، ولقب أيضا بالسفاح جيفري جامر، لأنه كان يتغذى على لحوم البشر، وسنعرض في هذا المقال قصة جيفري دامر وحياته وطفولته بالإضافة إلى بعض الجرائم التي ارتكبها.

طفولة جيفري دامر:

كان من الشخصيات التي عاشت طفولة سيئة جدا، حيث نشأ جيفري دامر في منزل من أسرة مكونة من أربعة أشخاص، وأما عن العام الذي ولد فيه فكان في عام ألف وتسعمائة وستين ميلاديا، وكان جيفري دامر هو الابن الأكبر لهذه الأسرة، وكان له أخ واحد فقط، وهو شقيقه، وكان شقيقه هو الأصغر منه سنا، وكان يعاني جيفري دامر من الطفولة السيئة وذلك بسبب معاملة والده ووالدته السيئة جدا له.

عندما وصل إلى مراحل التعليم، لاحظ المعلمون أن جيفري دامر يعاني من العديد من الاضطرابات النفسية والسلوكية، وكان لا يستطيع التركيز مع المعلمين في المواد الدراسية، وكان قليل الانتباه، وكان لجيفري دامر طفولة سيئة ووسط سيء يعيش فيه، وكل ذلك ساعد جيفري على الانحراف.

قرر والده أيضا طلاق أمه ومن ثم تزوج امرأة أخرى، وهذا الأمر دفع والدة جيفري أيضا للجوء إلى الانتحار، وتفاقمت الأمور بعد ذلك لجيفري وأصبح يعاني.

مراهقة جيفري دامر:

بعد أن تجاوز مرحلة الطفولة وسط الكثير من الاضطرابات النفسية والاضطرابات السلوكية ووصل إلى مرحلة المراهقة تفاقمت المشكلة، وتم فصل ذلك الطفل من المدرسة نهائيا، وذلك بسبب سلوك جيفري دامر السيء، واتجه بعدها جيفري إلى تناول المشروبات الكحولية وإدمانها إلى جانب إدمانه للمخدرات.

بعد ذلك، تسرع والد جيفري في إدخاله إلى الجيش، بهدف تحسين سلوكه، ولكن جيفري لم يستمر في الجيش بسبب عدائه العنيف والشديد تجاه أحد الزملاء الموجودين في الجيش، مما تسبب في إيذاء زميله. وفي هذا الوقت، تم فصل جيفري نهائيا من الجيش بسبب سوء سلوكه، وأيضا لأن جيفري كان مدمنا على الكحول.

بعدها، ذهب ليعيش مع جدته والهدف من ذلك كان أن يكون بعيدا عن والده. قضى وقتا قصيرا جدا مع جدته قبل أن تطرده أيضا من المنزل. طرد جيفري بسبب إحضاره دمية من دمى الملابس، التي يطلق عليها المانيكان، واستخدامها لتفريغ رغباته الجنسية. بعد ذلك، تدهور سلوك جيفري بشكل كبير وبدأ يتجول عاريا في الشوارع أمام الناس.

بعد ذلك، قرر أن يعيش بمفرده في الشقة الخاصة التي بحث عنها لفترة طويلة، وفعلا وجد شقته الخاصة، ونجح أيضا في الحصول على وظيفة في إحدى مصانع تصنيع الشيكولاتة.

جيفري دامر وجرائمه المتعددة:

جيفري كان من بين الأشخاص الذين ارتكبوا العديد من الجرائم المختلفة؛ حيث كان يذهب يوميا إلى الملاهي الليلية لإغراء بعض الشباب واستدراجهم بالمال ليأخذهم إلى منزله، وقد نجح في ذلك مرارا وتكرارا لممارسة الرذيلة معهم، ولكنه لم يكتف بهذا فقط.

بل كان هدفه أن يقود المراهقين وبعض الشباب المثليين وذلك ليأخذهم معه إلى منزله، وفي هذا الوقت يقوم بتخديرهم ويسرع على خنقهم في الحال، وكان أيضا يمارس الفاحشة معهم وهم أموات، وبعدها يقوم بتقطيع الجثث إلى أشلاء.

كان جيفري يقبل على الاحتفاظ ببعض أعضاءه التناسلية الخاصة وبعض مناطق جسده في الثلاجة ويتخلص من بقية الجثة، وفعل ذلك مرارا وتكرارا، ولكنه في إحدى المرات لم يتمكن جيفري من الاحتفاظ بالباقي كما فعل في العديد من الحالات السابقة.

القبض على جيفري دامر:

في إحدى المرات التقى بمجموعة من الشباب وحاول كالعادة إقناعهم بمرافقته إلى المنزل، ولكن كان يرافقه فقط شخص واحد، وفي ذلك اليوم تعاطى الجنس معه عندما ذهبا إلى المنزل، ولكنه قبل أن يقوم بخنقه، ادعى الشاب أنه يحتاج إلى الذهاب إلى الحمام، ثم هرب بعدها ليجد رجلا من رجال الشرطة ويخبره بما حدث معه.

وفعلا، اتجهت الشرطة إلى المنزل وألقت القبض على جيفري دامر بعد اكتشاف بقايا الجثث في ثلاجته، وتم وضعه في زنزانة منعزلة تماما لكي لا يؤذي أحد.

نهاية جيفري دامر:

بعد أن تم القبض على جيفري دامر ووضعه في السجن الفردي، طلب الكتاب المقدس، وفي هذا الوقت تغير جيفري دامر كثيرا، حيث أصبح هادئا جدا، ثم عمل جيفري دامر كعامل نظافة للمراحيض لمدة ساعتين يوميا لفترة طويلة.

ومع ذلك، في يوم من الأيام، تعرض جيفري دامر للضرب على رأسه من قبل شخص ما حتى سقط على الأرض. ولكن بعد نقله إلى المستشفى واقتراب تعافيه، تعرض جيفري للضرب بشفرة حلاقة في عنقه من قبل شخص آخر. ولكن هذه المرة، فارق جيفري الحياة على الفور بسبب النزيف الشديد الذي تعرض له.

المراجع :

1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى