السفرالسياحة

معلومات عن سوق لالي تركيا أرخص اسواق الجملة بإسطنبول

سوق لالي في تركيا هو واحد من أرخص أسواق الجملة في إسطنبول. يعتبر سوق الملابس الجملة في إسطنبول واحدا من أهم الأسواق عالميا، حيث يتم فيه العديد من عمليات الشراء بقيمة ملايين الدولارات يوميا. تتميز الملابس التركية بجودتها في الصناعة وأذواقها الراقية التي تناسب الجميع، بالإضافة إلى أن أسعارها رخيصة جدا مقارنة بالبضائع الأوروبية. يعتبر سوق لالي واحدا من أبرز أسواق الملابس الجملة، وسنتحدث عنه في مقالتنا اليوم على الموسوعة .

جدول المحتويات

ماذا يوجد في سوق لالي تركيا :

يعد سوق لالي واحدا من أرخص وأشهر أسواق الجملة في مدينة إسطنبول. يتميز هذا السوق بموقعه الرائع في الجزء القديم من المدينة. يقع في منطقة عثمان بك المشهورة بمحلات الجملة الشهيرة في إسطنبول. بالإضافة إلى متعة التسوق المتاحة في سوق لالي، حيث تتوفر المحلات التي تقدم أفضل وأجود أنواع الملابس الجاهزة والمنسوجات بأفضل الأسعار. يشتهر هذا السوق أيضا بملابس الأطفال وملابس الأعراس والملابس النسائية. أثناء زيارة سوق لالي، يمكنك التسوق في أي من المحلات أو الشركات المجاورة التي تهتم بتقديم أفضل المنتجات وتصديرها إلى الخارج. تتواجد أكثر من 55 شركة في تلك المنطقة تصدر منتجاتها إلى جميع الدول، بما في ذلك دول آسيا والدول العربية وروسيا ودول البلقان.

موقعه :

تقع منطقة لالي في المدينة القديمة من إسطنبول، وتضم السوق فيها عددا من محلات البيع بالجملة، وتعد هذه المنطقة واحدة من أكثر الأماكن انتشارا للعرب، ويعتبر هذا السوق تابعا إداريا لقطاع الفاتح، حيث يوفر آلافا من منتجات العرض التركية وبعض الماركات العالمية المشهورة، ويتكون هذا السوق من شوارع داخلية وممرات عديدة تحتوي على العديد من المحلات المتخصصة في بيع الحقائب والأحذية الجلدية، ولكن يجب التحقق من جودة الجلود، ويعد هذا السوق واحدا من المناطق السياحية المعروفة، حيث يقع بالقرب من بعض المعالم السياحية المشهورة في إسطنبول مثل السوق المغطى ومسجد السلطان أحمد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى