التجميل و اللياقةالعناية بالبشرة

تجارب أفضل غسول للبشرة الدهنية

اكتشفي أسماء وأنواع أفضل غسول للبشرة الدهنية. تعتبر البشرة الدهنية من أكثر أنواع البشرة التي تحتاج إلى رعاية خاصة. إنها تعاني من الحساسية المفرطة تجاه العوامل الطبيعية المحيطة بالشخص. للحصول على بشرة نقية وصافية وخالية من المشاكل ، يجب الاهتمام بها والحفاظ على نظافتها بشكل مستمر. لذا ننصحك بتوخي الحذر عند اختيار المستحضرات التجميلية لتجنب إلحاق الضرر ببشرتك. في هذا الموضوع ، سنقدم لك أفضل غسول للبشرة الدهنية ، حيث تبدأ العناية بالبشرة من نظافتها. لنتعرف على المزيد حول هذا الموضوع على موقع الموسوعة .

أفضل غسول للبشرة الدهنية :

هناك العديد من أنواع الغسول المختلفة، ولكننا سنعرفك على أفضل غسول للبشرة الدهنية وهو:

أولاً : جل نورماديرم من فيشي:

جل نورماديرم هو تركيبة هلامية لطيفة على البشرة تحتوي على كمية مناسبة من مياه فيشي، وتعتبر هذه المياه مهمة لتهدئة وتقوية البشرة، ويعتبر هذا الجل من أفضل أنواع الغسول المناسب للبشرة الدهنية، حيث ينقي البشرة وينظفها بعمق ويجعلها ناعمة ونقية ونظيفة.

وهناك نوع ثلاثي فعال وقوي لأولئك الذين يعانون من البشرة الدهنية والحساسة في الوقت نفسه، وهو جل نورماديرم المنظف للبشرة الدهنية ثلاثة في واحد.

طريقة استعمال جل نورماديرم من فينشي هي:

نأخذ كمية مناسبة باليد ونقوم بتدليك البشرة المبللة بالجل ووضعه على الوجه بأكمله مع الاستمرار في التدليك بطريقة دائرية لفترة معينة ثم نشطفه بالماء.

ثانياً : إيفاكلار جل من لاروش بوزيه:

يتميز جل إيفاكلار بأنه يحتوي على مياه ينابيع لاروش الحرارية التي تعمل كمضاد طبيعي للتهيج والحساسية، ويساعد على تنظيم حموضة البشرة ولا يحتوي على كحول أو أصباغ مختلفة أو بارابين.

طريقة استخدام إيفاكلار جل من لاروش بوزيه:

نقوم بتدليك الجل على اليدين ثم وضعه على الوجه مع التدليك الدائري الخفيف للوجه أثناء الغسل، وبعد ذلك نشطفه بالماء وستظهر لنا نتيجة رائعة وبشرة ناعمة وصافية.

أفضل غسول للبشرة الدهنية والحبوب:

تتعرض البشرة الدهنية لظهور الكثير من الحبوب، وللعناية بالبشرة الدهنية والحبوب يفضل استخدام الغسول التالي:

أولاً : غسول كلين أند كلير للبشرة الدهنية وللحبوب:

من مميزات غسول البشرة كلين أند كلير أنه فعال في العناية بالبشرة وقادر على التحكم في نسبة الدهون والزيوت في البشرة دون أن يجففها. إنه علاج فعال وقوي في تنظيف البشرة الدهنية والتخلص من حب الشباب والبثور دون ترك أي آثار.

ثانياً : غسول هيمالايا هيربلز:

يمتاز غسول هيمالايا بتركيبته الطبيعية والمهمة للبشرة الدهنية، كما أنه فعال في إزالة البثور دون ترك أي آثار.

المراجع :

1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى