أماكن الأقامة و الفنادقالسفر

حجز فنادق رخيصة في إسطنبول

معلومات حول أرخص الفنادق في اسطنبول ورابط للحجز، تعد مدينة اسطنبول وجهة سياحية مهمة في تركيا، حيث توجد في هذه المدينة التاريخية فنادق رخيصة واقتصادية وشقق فندقية ذات جودة وأسعار مناسبة، حيث يسهل العثور على فنادق رخيصة في اسطنبول تتمتع بخدمة ممتازة ونظافة وأناقة، حيث يتمكن السائح من الحصول على الهدوء والراحة التي يحتاجها، بالإضافة إلى قرب هذه الفنادق من المناطق السياحية والحيوية في المدينة، وسنتعرف عليها بتفاصيل أكثر على الموسوعة .

جدول المحتويات

حجز فنادق رخيصة في إسطنبول :

  • فندق ذا بيك :

يعتبر فندق ذا بيك واحدا من أفضل الفنادق التركية في إسطنبول، حيث يقع في منطقة تقسيم، وهو فندق فئة أربع نجوم. يتميز بموقعه القريب من المناطق الحيوية والسياحية في المدينة مثل المطاعم والمقاهي. يبعد فقط 250 متر عن برج غلطة. الأسعار في هذا الفندق مناسبة جدا. يحتوي الفندق على مطعمين ويقع في حي قديم، مما يجعله مثيرا للمحبين للأماكن الأثرية والتراث القديم. يبعد مسافة 200 متر فقط عن متحف بيرا. ما يميز الغرف في فندق ذا بيك هو تصميمها العصري وجوها المنعش. تتوافر أيضا في الغرف ماكينات لصنع الشاي والقهوة. يمكن للضيوف الاستمتاع بتناول الوجبات البحرية والكوكتيلات المتنوعة. تتوافر خدمة الكونسبرج وخدمة الغرف وخدمة غسيل وكي الملابس والتنظيف بالبخار في الفندق. للحجز، اضغط على الرابط التالي.

  • فندق رايموند :

يعد أحد أرخص الفنادق في إسطنبول، حيث يبعد خمس دقائق فقط عن متحف آيا صوفيا ويوجد بالقرب من محطة الترام، ويبعد أيضا حوالي كيلومتر واحد عن متحف توبكابي. يوفر الفندق خدمة الإنترنت المجانية ويتميز بغرفه المجهزة بتكييف الهواء وصندوق الأمانات والمدافئ. بالإضافة إلى ذلك، تتميز الغرف بأرضيات خشبية وغلاية شاي، وتحتوي كل غرفة على حمام مجهز بجميع منتجات العناية والاستحمام اللازمة. يحتوي الفندق أيضا على مطعم يقدم المأكولات التركية الشهية ويقدم الأطباق النباتية. يتم تقديم الوجبات على طريقة البوفيه المفتوح. يتمتع الفندق بكافيه يطل على مضيق البوسفور ويوفر خدمات تأجير السيارات وشراء التذاكر. كما يوفر خدمة غسيل وكي الملابس. يمكنك الحجز من خلال الرابط التالي

  • فندق جولدن هورن :

هذا الفندق يقع في منطقة سيركجي، حيث يبعد بضع دقائق فقط عن متحف آيا صوفيا الأثري، كما يقع بالقرب من المسجد الأزرق، وهو فندق رخيص من فئة أربع نجوم تم تجديده بالكامل في عام 2015. يتميز هذا الفندق بتراس رائع في الطابق العلوي يوفر إطلالة رائعة على مضيق البوسفور وقصر توبكابي. تحتوي غرف الفندق على مساحة واسعة وتكييف وخدمة الإنترنت المجانية وهاتف أرضي وحمام. يوفر الفندق وجبة إفطار وخدمة الغرف على مدار الساعة. كما يتوفر للنزلاء بار لولبي كلاسيكي وتقدم الشاي والقهوة والحلويات في ساعات معينة من اليوم. يمكن طلب خدمة التوصيل إلى المطار مقابل مبلغ مالي. للحجز، يرجى زيارة الرابط التالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى