تصميمات وشعاراتفنون و ترفيه

اطارات للتصميم جاهزة للكتابه عليها بجودة عالية 2024

يبحث العديد من الأفراد عن إطارات فارغة يمكن استخدامها لكتابة عبارات الشكر والتقدير وتقديمها للآخرين، مثل شهادات التقدير التي تمنح للطلاب والمعلمين، والموظفين المثاليين، أو استخدام تلك الإطارات لكتابة عبارات التهنئة ومشاركتها مع الأقارب والأصدقاء، أو كتابة الإرشادات والمعلومات وتعليقها على الجدران، يمكن تحميل هذه الإطارات واستخدام برنامج الوورد على الكمبيوتر لكتابة الكلمات عليها، أو طباعتها وكتابة الكلمات يدويا.

اطارات للتصميم جاهزة للكتابه عليها

اطارات للكتابة ناعمة

في الفقرة التالية سوف نستعرض لكم مجموعة من الصور لإطارات رقيقة وناعمة، وما يميز هذه الإطارات هو التصميم البسيط والألوان الرقيقة، التي تجعلها مريحة للعين عند النظر إليها، وبإمكانك الحصول عليها مجانا واستخدامها وكتابة مختلف العبارات عليها.

الصورة الأولى:

الصورة الثانية:

الصورة الثالثة:

اطارات مفرغة للكتابة عليها

يبحث كثير من الأشخاص عن الإطارات المزخرفة والتي يمكن استخدامها كشهادات تقدير، وكتابة عبارات الشكر عليها وتقديمها للآخرين، وسنعرض لكم في الفقرة التالية أجمل النماذج المميزة للإطارات الفارغة.

الصورة الأولى:

الصورة الثانية:

الصورة الثالثة:

خلفيات جاهزة للكتابة عليها

في الفقرة التالية، سنعرض لكم أجمل الخلفيات الجاهزة. ومن أبرز ميزات هذه الخلفيات هو أن تصميمها يشبه الأوراق القديمة، مما يجعلها تبدو كلاسيكية ومميزة. إذا كنت من عشاق الأسلوب الكلاسيكي، فإليك صور خلفيات مميزة.

الصورة الأولى:

الصورة الثانية:

الصورة الثالثة:

اطارات ورد للتصميم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى