السفرالسياحة

أشهر الأماكن السياحية في سان فرانسيسكو

دليل أجمل الأماكن السياحية في سان فرانسيسكو، هي مدينة اليوم التي سنتحدث عنها، وهي واحدة من أكثر المدن زيارة على مستوى العالم. تعتبر فرانسيسكو واحدة من أهم وأفضل المدن في أمريكا، وتحديدا في ولاية كاليفورنيا. تتميز بجمال طبيعتها وتضاريس الجبال، وأيضا بعمارتها الفكتورية. في هذا الموضوع على موقع الموسوعة، سنوضح لكم أجمل معالم سان فرانسيسكو .

أشهر الأماكن السياحية في سان فرانسيسكو :

تحتوي مدينة فرانسيسكو على العديد من المعالم السياحية المختلفة التي تجذب السياح من جميع أنحاء العالم، بالإضافة إلى الفنادق الشهيرة والمعروفة التي تتواجد هناك .

أولاً: جسر البوابة الذهبية:

يعد جسر البوابة الذهبية، المعروف أيضا بـ غولدن غيت، واحدا من أكثر المعالم السياحية شهرة في مدينة فرانسيسكو. تم بناؤه حوالي عام 1933م واستغرق بناؤه أربع سنوات حتى اكتمل بالشكل الحالي. في فترة بنائه، كان يعتبر أطول الجسور المعلقة في ذلك الوقت، حيث يربط مدينة فرانسيسكو في الطرف الجنوبي من شبه الجزيرة بمدينة سوساليتو في الطرف الشمالي من شبه جزيرة فرانسيسكو. يتميز هذا الجسر بلونه البرتقالي اللامع في الإضاءة الليلية، وهو يعتبر رائعا جدا.

ثانياً: ساحة الاتحاد:

تعد هذه الساحة المركز الرئيسي للتسوق في المدينة، حيث توجد في وسط مدينة فرانسيسكو وتحتوي على العديد من المحلات التجارية المتنوعة بالإضافة إلى المتاجر والفنادق الرائعة والمطاعم المميزة والمسارح وغيرها من المعالم التذكارية الهامة، ولذلك يقصدها الناس من جميع أنحاء العالم لزيارتها والاستمتاع بوقتهم هناك.

ثالثاً: الحي الصيني:

عندما تزور سان فرانسيسكو، سترى هذا الحي وستفاجأ بأنه يشبه الأحياء الصينية الحقيقية. يضم هذا الحي العديد من المسارح والمعابد والمحلات والمتاجر التي تقدم الهدايا التذكارية والتحف وغيرها الكثير، ولذلك يعتبر هذا الحي واحدا من أشهر الوجهات السياحية في المدينة.

رابعاً: حديقة البوابة الذهبية:

توجد حديقة البوابة الذهبية في قلب المدينة، ولهذا يعتبرها السكان المحليون للمدينة أفضل الأماكن التي يمكنهم الاستمتاع بها، حيث تتوفر لديهم العديد من المساحات الخضراء بالإضافة إلى الحدائق والمتاحف الموجودة بها، كما تحتوي على بحيرات جميلة وأماكن مخصصة للاستمتاع بالرياضة المفضلة لديهم مثل المشي والركض وركوب الدراجات، ولذلك فهي تعتبر واحدة من أفضل الأماكن السياحية الموجودة في مدينة فرانسيسكو.

خامساً: أكاديمية كاليفورنيا للعلوم:

تعد أكاديمية كاليفورنيا للعلوم من أفضل الأماكن التي يمكن أن تقوموا بزيارتها والاستمتاع بما تحتويه من حديقة للأسماك وغابة مطيرة وأكبر المتاحف للتاريخ الطبيعي والتي تحتوي على العديد من أنواع الحيوانات المختلفة وتتميز بوجود قبة فضائية بها.

سادساً: حديقة حيوان سان فرانسيسكو:

تتنوع حديقة الحيوان في مدينة سان فرانسيسكو بوجودها لعدد كبير ومتنوع من الحيوانات، حيث تضم أكثر من 900 حيوان وأكثر من 260 نوع مختلف من الحيوانات، وتحتوي أيضا على بعض الحيوانات النادرة، ولذلك فإنها واحدة من أفضل الأماكن التي يمكن زيارتها والتي يتجه اليها العديد من الأشخاص يوميا.

المراجع :

1

2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى