أسلحةالترفيه و الهوايات

افضل بندقية صيد هوائية

إرشادات لاختيار اسم أفضل لبندقية صيد هوائية من تجارب المستخدمين. يعتبر عالم رحلات الصيد عالما مستقلا يدخله فقط الأشخاص الذين ولدوا ليكونوا لديهم غريزة لهذه المغامرة. فحبهم المفرط للطبيعة والاستمتاع بأنماط الحياة البرية المتنوعة فيها، يكون عشقا لا يعرفه إلا هؤلاء الأشخاص الذين ولدوا وقد أغرموا بالطبيعة الخلابة وتنوع الكائنات الحية التي تحتضنها. هذا الشغف يثير حماسهم خلال تلك الرحلات، حيث يقتربون من هذه الكائنات ويتعاملون معها من قرب، كما يستمتعون بصيد الفريسة بأيديهم في ليال رائعة. ومن المعروف أن رحلات الصيد تختلف تماما عن الرحلات العادية .

للانخراط في رحلات الصيد، يجب أن تكون في أفضل حالة استعداد وتحمل جميع المعدات اللازمة معك. تتطلب هذه الرحلة العديد من المعدات التي يجب أن يحملها الشخص، ومن بينها بنادق الصيد الهوائية التي تعد أحد المعدات الأساسية لإكمال رحلة الصيد. هناك العديد من أنواع بنادق الصيد الهوائية المتوفرة بمختلف العلامات التجارية، ولذلك قمنا بتوفير تشكيلة تضم جميع أنواع البنادق الهوائية المختلفة من حيث القوة والتصميم، لنقدم أحدث الموديلات لعشاق رحلات الصيد. سنستعرض لكم في هذه المقالة عددا من بنادق الصيد الهوائية التي يمكنكم اصطحابها معكم أثناء رحلة الصيد.

افضل بندقية صيد هوائية :

سنقدم لكل من يرغب في الاستمتاع برحلات الصيد خلال فصل الصيف أفضل بندقية يمكنهم الاعتماد عليها لإنجاز مهمة الصيد بنجاح، ومن بين أنواع البنادق الهوائية الأفضل هي:

  • ديانا موديل 340 بريميوم:

تعرف ماركة ديانا بأنها علامة تجارية عالمية مشهورة في سوق البنادق منذ العصور القديمة، وتقدم العديد من الأنواع التي تثير إعجاب عشاق الأسلحة. ومن بين هذه الأنواع، يأتي موديل 340 بريميوم الذي يتميز بجودته العالية وصنعه الألماني. تتمتع هذه البندقية بوزن خفيف يبلغ 3.6 كيلو جرام فقط، مما يجعل من السهل حملها واصطحابها في رحلات الصيد. كما يبلغ طولها 1160 ملم، مما يوفر راحة كبيرة للمستخدم أثناء التصويب. تأتي هذه البندقية بعيار 4.5 ملم وعيار 5.5 ملم، وتصل سرعة الطلقة من عيار 4.5 إلى 330 متر في الثانية، بينما تصل سرعة الطلقة من عيار 5.5 إلى 245 متر في الثانية. تعمل البندقية بآلية إطلاق جي أر أس المعروفة.

  • ديانا موديل 35:

تحمل هذه البندقية نفس العلامة التجارية التي ذكرناها سابقا، ولكن تأتيك بتصميم عصري وبسيط يتميز بشكله النحيف والأنيق في نفس الوقت. فبندقية ديانا موديل 35 تأتي بلون بني غامق جذاب، وتزن حوالي 3.7 كيلوجرام، وطولها يصل إلى 1160 ملم، مما يساعدك في إطلاق النار بدقة على الفرائس. وتعمل البندقية بالعيارين 4.5 و 5.5، وتصل سرعة الطلقة إلى حوالي 300 متر في الثانية الواحدة. وسرعة الطلقة بالعيار 5.5 قد تصل إلى حوالي 225 متر في الثانية الواحدة.

  • ديانا موديل 460 ماغنوم:

حتى الآن مع الماركة العالمية ديانا، نقدم لكم موديل 460 ماغنوم منتجا تم صنعه في المصانع الألمانية الفاخرة والفخامة. وتحرص الماركة على تقديم تخفيضات تصل إلى 15%. لذا، يجب على عشاق أسلحة وبنادق الصيد الهوائية السرعة في الحصول عليها. وهناك الكثير من أنواع البنادق الأخرى التي تحمل ماركة ديانا، وتقدم الكثير من التخفيضات لفترات طويلة. لذا، يمكنك التعرف عليها من خلال زيارة متجر صاب. تتميز تلك البندقية بالعديد من المميزات، من أهمها وزنها الخفيف الذي يبلغ حوالي 3.7 كيلو جرام في الثانية الواحدة. كما تتميز بتصميمها الأنيق والنادر، مما يجعلها مريحة جدا عند حملها باليد. ويمكنك استخدامها بسهولة ويسر، حيث تصلح لطلقات تحمل عيار 4.5 وتبلغ سرعة الطلقة لهذا العيار لأكثر من 350 متر في الثانية الواحدة. كما أنها تصلح أيضا لطلقات ذات عيار 5.5 وتبلغ سرعة الطلقة الواحدة من خلال هذا العيار حوالي 260 متر في الثانية الواحدة.

  • سومترا 500:

نقدم لكم بندقية سومترا المميزة بمظهرها الرائع الذي يجمع بين الحاضر والماضي، بالإضافة إلى تميزها بتصميمها الخشبي الأنيق ولونها الفضي والأسود الراقي، وهي تنتمي إلى العلامة التجارية الأنيقة ساينج، والتي تعد الأكثر تميزا في سوق الأسلحة، حيث تم تصنيعها في كوريا، وتتوافق مع طلقات قياس 5.5، وتصل سرعتها إلى حوالي 335 مترا في الثانية، ووزنها يبلغ حوالي 3.6 كيلوجرام تقريبا، وطولها يصل إلى 1080 ملم، وتعمل بآلية الضغط بالهواء، وتتسع لـ 6 طلقات، وطول الأسطوانة الخاصة بها حوالي 610 ملم، لذا لمحبي التميز والاستثنائية، لا تفوتوا فرصة الحصول عليها، فهي واحدة من أهم البنادق التي تمنح صاحبها تجربة مثيرة.

  • نوريكا 58 ميرفك لوكس:

    تتم صناعة هذا النموذج في أفخم المصانع في إسبانيا وتتميز بجودتها العالية في الصنع، فهي من البنادق الحديثة التي تم صنعها من أنواع الخشب الفاخرة والمتينة، بالإضافة إلى آلية إطلاق النار بواسطة السبرينغ ، حيث يبلغ طولها حوالي 1180 وتتميز بوزنها الخفيف حيث يبلغ وزنها 3.3 كيلو جرام، وهي مناسبة للعيارين 4.5 و 5.5 وتبلغ سرعة الرصاصة حوالي 315 متر في الثانية الواحدة، أما سرعة الرصاصة من العيار 5.5 فتقارب 265 متر في الثانية الواحدة. في الختام نأمل أننا قد قدمنا لك تشكيلة من أفضل أنواع البنادق الهوائية لتستفيد منها في رحلات الصيد ولتسهل عليك مهمة الاختيار للنوع المناسب لك، وذلك من بين العديد من الأنواع الأخرى التي قد تواجهك بالحيرة.

المراجع :

1

2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى